صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 29

الموضوع: صفيه الامين باشري في رحمه الله

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    126

    صفيه الامين باشري في رحمه الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    توفيت الى رحمه الله والدتي صفيه الامين باشري
    اللهم ارحمها واغفر لها واغسلها بالثلج والماء البارد
    اللهم ابدلها دار خير من دارها واهلا خير من اهلها وزوجا خير من زوجها
    اللم اكرم نزلها ووسع مدخلها
    اللهم ثبتها بالقول الثابت
    اللهم لا تفتنا بعدها ولا تحرمنا اجرها
    ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا لفراقك يا صفيه لمحزونون
    ولا نقول الا ما يرضي ربنا

  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    6,855

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة)



    ربنا يصبركم علي فقدكم اخي صديق...

    لو أعيش زول ليهو قيمة أسعد الناس بوجودي
    زي نضارة غصن طيب كل يوم يخضر عودي
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
    وأبقي زولآ ليهو قيمة
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية فدوى الحسن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    في حته حقتي جوااااك...
    المشاركات
    3,064

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .

    مرض الحبيب فعدته فمرضت من حزني عليه وأتى الحبيب يعودني ... فبرئت من نظري إليه!!..
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752



    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    778

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة

  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية telecom
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    800

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .



    احر التعازى للاخ صديق ونسالالله لها الرحمة والثبات ونوصيكم بالصبر وكثرة الدعاء لها (انا لله وانا اليه راجعون)
    ربنا يجيركم فى مصيبتكم ويخلف لكم خيرا منها

    اللهم اغفر لى وارحمنى وعافنى وارزقنى
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    542

    يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .

  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,142

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة

  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمد النويري-الفقراء
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    367

    يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .

    الليلة شوفو الغربة شن بتسوي..
    وانا البتضاري من عينيها ما تشوفني وتنادي علي..
    وأنا البتشابا فوق للغيمة شان الغيمة تختفني..
    وتحلق فوق ديارنا العامرة تسرح بي ..
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية hamad2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    من مدني_حي النصر_مايو40
    المشاركات
    1,006

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .

    مـــن أجل تحقيق الوصــول
    بركـب مراكــب المســـتحيل
    ومهمـا ما المشـوار يــطــول
    بمشـى على الــدرب الطـويل
    عشان أحقـق يازمــن آمالــي
    والحـــلم الجمـــيل،،،،
    ولما أرجع للوطـن يعود معــاي مجدي القبيل
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية محمد عبد الله عبدالقادر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حي المطار - جوار سوداتل
    المشاركات
    1,632

    اللهم ارحمها واغفر لها
    وادخلها الجنه مع الشهداء والصدقين
    واللهمك الصبر وحسن العزاء
    وانا لله وانا اليه راجعون

    رحم الله المغفور له بأذن الله
    الاخ العزيز/ عمر عبد الله محجوب
    اللهم ارحمه رحمه واسعة وتغمده برحمتك ,
    اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ,
    اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك ,
    اللهم أنزل نورا من نورك عليه ,
    اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته ,
    اللهم وأرحم شبابه,
    اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار,
    اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله
    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الخميس 5/11/2009 م
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سيد البلد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,039

    رحم الله " صفيه الأمين" رحمةً واسعه

    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها
    واكرمها وعافها واعف عنها وا كرم نزلها ووسع مد خلها
    واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    يارب العا لمين ...

    اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها
    واهلاً خيراً من اهلها
    وزوجاً خيراً من زوجها
    وادخلهاا الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار
    يارب العا لمين ...

    اللهم عا ملها بما انت اهلها ولا تعاملها بماهي اهلها
    اللهم اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفواً وغفراناً
    اللهم ان كانت محسنةً فزد فى حسناتها , وان كان مسيئةً فتجاوز عن سيئاتها
    يارب العا لمين ...

    اللهم انسها فى وحدتها وانسها فى غربتها
    اللهم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصا لحين وحسن اولئك رفيقا
    اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة ولا تجعله حفرةً من حفر النار
    اللهم افسح لها فى قبرها مد بصرها , وافرش قبرها من فرش الجنة
    اللهم اعذها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها
    يارب العا لمين ...

    اللهم انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفا كهة كثيرة لامقطوعة ولا ممنوعه
    وفرش مرفوعة

    اللهم احشرها فى زمرة المقربين وبشرها بروح وريحان وجنة نعيم
    اللهم احشرها مع اصحاب اليمين
    يارب العا لمين ...

    واجعل تحيتها سلام لك من اصحاب اليمين
    اللهم بشرها بقولك ( كلوا وشربوا هنيئا بما اسلفتم فى الايام الخالية )
    يارب العا لمين ...

    اللهم ارزقها بكل حرف من القران حلاوة
    وبكل كلمة كرامة وبكل اية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جزءاً جزاءً حسناً
    يارب العا لمين ...

    اللهم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها
    وثبت على الصراط اقدامها واسكنها فى اعلى الجنات فى جوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم امنها من فزع يوم القيا مة ومن هول يوم القيا مة واجعل نفسها امنةً مطمنئةً ولقنها حجتها
    يارب العا لمين ...

    اللهم اسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن اللهم اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم فانك انت الله الاعز الاكرم

    آمين يا رب العا لمين ...

    أنا البدعوك تقيِّل في الدواخل يوت
    أنا البصبِح بعد أمسيت معاك نشوان
    وأنا السمُّوني بي ريدتك
    وكان في السِّكة شافوني

    إنادوا عليَّ بي إسمك
    عشان ياروحي بيك مليان
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة

  28.  
  29. #15
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    رحم الله " صفيه الأمين" رحمةً واسعه

    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها
    واكرمها وعافها واعف عنها وا كرم نزلها ووسع مد خلها
    واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    يارب العا لمين ...

    اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها
    واهلاً خيراً من اهلها
    وزوجاً خيراً من زوجها
    وادخلهاا الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار
    يارب العا لمين ...

    اللهم عا ملها بما انت اهلها ولا تعاملها بماهي اهلها
    اللهم اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفواً وغفراناً
    اللهم ان كانت محسنةً فزد فى حسناتها , وان كان مسيئةً فتجاوز عن سيئاتها
    يارب العا لمين ...

    اللهم انسها فى وحدتها وانسها فى غربتها
    اللهم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصا لحين وحسن اولئك رفيقا
    اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة ولا تجعله حفرةً من حفر النار
    اللهم افسح لها فى قبرها مد بصرها , وافرش قبرها من فرش الجنة
    اللهم اعذها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها
    يارب العا لمين ...

    اللهم انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفا كهة كثيرة لامقطوعة ولا ممنوعه
    وفرش مرفوعة

    اللهم احشرها فى زمرة المقربين وبشرها بروح وريحان وجنة نعيم
    اللهم احشرها مع اصحاب اليمين
    يارب العا لمين ...

    واجعل تحيتها سلام لك من اصحاب اليمين
    اللهم بشرها بقولك ( كلوا وشربوا هنيئا بما اسلفتم فى الايام الخالية )
    يارب العا لمين ...

    اللهم ارزقها بكل حرف من القران حلاوة
    وبكل كلمة كرامة وبكل اية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جزءاً جزاءً حسناً
    يارب العا لمين ...

    اللهم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها
    وثبت على الصراط اقدامها واسكنها فى اعلى الجنات فى جوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم امنها من فزع يوم القيا مة ومن هول يوم القيا مة واجعل نفسها امنةً مطمنئةً ولقنها حجتها
    يارب العا لمين ...

    اللهم اسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن اللهم اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم فانك انت الله الاعز الاكرم

    آمين يا رب العا لمين ...

    ربنا يصبركم علي فقدكم اخي صديق...

  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    حي المزاد
    المشاركات
    553

    اللهم ارحمها واغفر لها يارب العالمين...
    وادخلها الجنه مع الشهداء والصدقين...
    والهم اهلها الصبر وحسن العزاء
    وانا لله وانا اليه راجعون...

    مابنكسر صابر .. لو فرصتى تمضى
    والحظ لو عاثر .. بصنع انا حظى

    لو تنثر احلامي برجع ارتبها
    ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها

    يامسهل الدنيا مهما تعاندنا مهما تعاندنا


    عادي التعب عادي والهم هو ملحه
    ولو ما الحزن بادي مانفهم الفرحة
  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    1,372




    نسأله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته

    ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان

    ونسأله سبحانه وتعالى أن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة

    ونسأله تعالى أن يثبتها بالقول الثابت

    اللهم ونقها من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس

    وأجعلها من الفائزين يوم الدين يارب العالمين

    اللهم جازها بالحسنات إحساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً



    ( إنا لله وإنا إليه راجعون )



  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية همسة شوق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدنى المزاد
    المشاركات
    1,511

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة

    كنت بحتاج ليك بشدة وإنت عنى بعيد
    مافى عيشة بلاك بتبقى مافى نشوة ومافى ريد
  38.  
  39. #20
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    571

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .

  40.  
  41. #21
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها , واكرم نزلها
    ووسع مدخلها ,واغسلها بالماء والثلج والبرد ,ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
    اللهم:ابدلها دارا خيرا من دارها ,واهلا خيرا من اهلها ,وادخلها الجنه واعنها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللهم: عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
    اللهم: اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا .
    اللهم: ان كانت محسنة فزد فى حسناتها ,وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها يا رب العالمين .
    اللهم:آنسها فى وحدتها وآنسها فى وحشتها وآنسه فى غربتها .
    اللهم: انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
    اللهم: اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .
    اللهم: افسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
    اللهم : أعنها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها.
    اللهم: انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود .
    ( فى سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة) .


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    إنا لله و إنا إليه راجعون
    لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حُسن العزاء
    اللهم إن كانت مُحسنة فزد في إحسانها و إن كان مسيئة فتجاوز عن سيئاتها
    اللهم أرحمها و أغفر لها و ثبتها بالقول الثابت تحت الأرض و يوم العرض
    إن شاء الله أخر الأحزان

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    إنا لله و إنا إليه راجعون
    لها الرحمة و المغفرة و لكم الصبر و حُسن العزاء
    اللهم إن كانت مُحسنة فزد في إحسانها و إن كان مسيئة فتجاوز عن سيئاتها
    اللهم أرحمها و أغفر لها و ثبتها بالقول الثابت تحت الأرض و يوم العرض
    إن شاء الله أخر الأحزان

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  46.  
  47. #24
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مبارك عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,128

    نسأله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته

    ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان

    ونسأله سبحانه وتعالى أن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة

    ونسأله تعالى أن يثبتها بالقول الثابت

    اللهم ونقها من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس

    وأجعلها من الفائزين يوم الدين يارب العالمين

    اللهم جازها بالحسنات إحساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً



    ( إنا لله وإنا إليه راجعون )

    قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر
    لسه ماصدقنا إنك بجلالك جيتنا زائر
    السفر ملحوق ولازم إنت تجبر بالخواطر
    لو تسافر دون رضانا بنشقي نحن الدهر كلو
    مابنضوق في الدنيا متعه وكل زول غيرك نمِلـّو
  48.  
  49. #25
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عوض الكريم الخواض
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,274

    رحم الله " صفيه الأمين" رحمةً واسعه

    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها
    واكرمها وعافها واعف عنها وا كرم نزلها ووسع مد خلها
    واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    يارب العا لمين ...

    اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها
    واهلاً خيراً من اهلها
    وزوجاً خيراً من زوجها
    وادخلهاا الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار
    يارب العا لمين ...

    اللهم عا ملها بما انت اهلها ولا تعاملها بماهي اهلها
    اللهم اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفواً وغفراناً
    اللهم ان كانت محسنةً فزد فى حسناتها , وان كان مسيئةً فتجاوز عن سيئاتها
    يارب العا لمين ...

    اللهم انسها فى وحدتها وانسها فى غربتها
    اللهم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصا لحين وحسن اولئك رفيقا
    اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة ولا تجعله حفرةً من حفر النار
    اللهم افسح لها فى قبرها مد بصرها , وافرش قبرها من فرش الجنة
    اللهم اعذها من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيها
    يارب العا لمين ...

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid