النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: ويييييين ود الجعلي طمنونا عليه رجاء

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    ويييييين ود الجعلي طمنونا عليه رجاء


    صاحب القلم الصادق والروح الشفافة التي تنظر الي ما خلف كواليس الزيف فتخرج لنا

    الحقيقة واقعا عاريا بدون غطاء

    اين هذا الرجل الانيق الدواخل

    صاحب الحنين وظل النافذة

    هلا أتيتمونا بخبر يطمنا علي صحته واحواله فقد طال غيابه عن المنتدي عسي أن يكون المانع خيرا

    (فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ )
  2.  
  3. #2
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    الله يطمنك يادكتور


    ويطمنا عليهوا

  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017


    غردتنا
    وزينة دكتاترتنا
    سلطانتنا تغريد

    والمبادر إلى ساحات كل الجمال
    أحمد علقم

    أضم صوتى إليكم
    عله يصل داوياً جلياً
    إلى مسمع ود الجعلى

    طيب الله مثواك
    ويسر لك من أمرك
    حيثما وليت
    أخى ودالجعلى

    وكن دوماً بوافر الخير
    وعد إلينا سالماً غانماً

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  6.  
  7. #4
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    غياب ملحوظ اخي ود الجعلي
    عسى ان يكون المانع خير

  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حافظ شعبان
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    378

    احرف صدقت وسألت
    ولااضافه لى غير اقول المنتدى بدونك ذى الملاح الما فيه ملح
    ود الجعلى والله مشتاقين
    بس ما تكون ضحيت بالخروف وبفتش لخروف الضحيه الجايه
    كده اظهر وخليها على الله
    وتشكرى سيدتى على هذا التواصل الرائع

  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752




    الأخت تغريد

    اشكرك علي حرصك علي اخوانك والسؤال عنهم
    وهذا يدل علي حسن الاخوه عندك
    الأخ ود الجعلي اخ عزيز علي قلوبنا جميعا وايضا هو عضو نشيط فعلا
    وقد اطال علينا الغياب فنرجو من الله ان يكون المانع خير

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    49

    روح كلة محبه وعطاء بينكم نشاء الله يكون بخير وعافيه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid