النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: عضو جديد

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    205

    عضو جديد

    أخوتى الاعزاء أعضاء منتدى مدينة ودمدنى الجميلة
    يسرنى ويشرفنى أن اكون أحد أعضاء هذا المنتدى الجميل لبلد جميلة حبيبة الى نفسى . وأرجو أن اكون فى حسن ظن الجميع

  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابو الجيلى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    المزاد الجديد
    المشاركات
    447

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم كارورى مشاهدة المشاركة
    أخوتى الاعزاء أعضاء منتدى مدينة ودمدنى الجميلة
    يسرنى ويشرفنى أن اكون أحد أعضاء هذا المنتدى الجميل لبلد جميلة حبيبة الى نفسى . وأرجو أن اكون فى حسن ظن الجميع
    أخى هاشم ألف مليون مرحب بيك

    فى بيتك ودارك

    منتديات ست المدائن

    تتشرف بعضويتك

    وفى انتظار ابداعاتك يا أخى

    (أفمن يمشى مكبا على وجهه أهدى امن يمشى سويا على صراط مستقيم)

    صدق الله العظيم
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد الواثق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مدني \ودازرق
    المشاركات
    2,986






    ونتمني لك قضاء اجمل الأوقات وتفيد ونستفيد منك اخي هاشم كاروري

































    الهم اجعلنـــــــــــــي من من يتركــــــــــــون اثارا طيبـــــــــــــة
    فــــــــــــــــي قـــــــــــــــــــلوب الأخــــــــــرين وفي حيــــــاتهم
    لا تمحـــــــــــــــــــــــــــــــــي ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا


  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    هاشم كاروري ..

    حبابك عشرة بلا كشرة ..

    إتفضل معانا .. البيت بيتك والدار دارك ..


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مبارك عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,128

    حللت أهلاً و نزلت سهلاً
    الأخ / هاشم كارورى

    قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر
    لسه ماصدقنا إنك بجلالك جيتنا زائر
    السفر ملحوق ولازم إنت تجبر بالخواطر
    لو تسافر دون رضانا بنشقي نحن الدهر كلو
    مابنضوق في الدنيا متعه وكل زول غيرك نمِلـّو
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670

    حبابك عشرة اخوي كاروري

    و الدار دارك
    و اسمك زي اسم الكاركتيرست الشهير كاروري

  12.  
  13. #7
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    205

    الاخوان والأحبة الاعزاء .....

    أبو الجيلى ,,, محمد الواثق ,,, مدناوية ,,, مبارك عمر عباس ,,, عبد الله محمد العقاد ,,,

    اشكركم شكر بلا حدودعلى ترحيبكم. أمطرتموني بتراحيبكم
    وانا في هذا المقام لاارى مفرده واحده تصف فرحتي بكم

    يا مصطفى من قبل نشأة آدم # والكون لم تفتح له أغلاق

    أ يروم مخلوق ثناء ك بعدما # أثنى على أخلا قك الخلاق

    أنا مخطيُ أنا مذنبُ أنا عاصي ، هو غافرُ هو راحمُ هو كافي ، قابلتهن ثلاثة بثلاثةٍ ، فلتغلبن أوصافه أوصافي . رحمة الله وآسعة
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    مرحبتين حباااااااابك والبيت بيتك..
    تفيد وتستفيد حبيبنا كاروري..

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخيييم مشاهدة المشاركة
    مرحبتين حباااااااابك والبيت بيتك..
    تفيد وتستفيد حبيبنا كاروري..

    أخى الفخيييم اشكرك جزيل الشكر و أنا سعيد بهذا الترحيب حفظكم الله

    يا مصطفى من قبل نشأة آدم # والكون لم تفتح له أغلاق

    أ يروم مخلوق ثناء ك بعدما # أثنى على أخلا قك الخلاق

    أنا مخطيُ أنا مذنبُ أنا عاصي ، هو غافرُ هو راحمُ هو كافي ، قابلتهن ثلاثة بثلاثةٍ ، فلتغلبن أوصافه أوصافي . رحمة الله وآسعة
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بدر الدين احمد الطائف
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى دردق
    المشاركات
    1,351

    حللت أهلاً و نزلت سهلاً
    الأخ / هاشم كارورى

    اللهم اعطنا خير هذا اليوم ما قبله وما بعده اللهم اكفنا شر هذا اليوم ما قبله وما بعده
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ناصر عمر دبيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني ودزراق
    المشاركات
    3,752

    الأخ : هاشم كارورى

    اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
    فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
    التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا

    ( منتديات ست المدن منتديات ودمدني )وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخوتنا وصداقتنا
    التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
    التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
    هذا المنتدى السامي

    ابتسم انت في مدنية ودمــــدني

    مدني في حدقات عيوني
    اصلي لمن ادور اجيك بجيك لابتعجزني المسافه
    لابقيف بيناتنا عارض لا الزمان بمسك بايدي
    ولامن الايام مخافه ...يامدني
    ناصر دبيب
    naserdabeeb@hotmail.com
    www.wadmadani.com

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid