لا تكون الاجابات في هذا الموضوع بكلمات صغيرة فالموضوع أضخم مما تتصورون
ودمدني ليست كلمات صغيرة .. ودمدني قامات فارعة ورجال صنعوا التاريخ
وصنعوا السودان نفسه .. لهت أخواننا وأهلنا جميعا الحياة ، عما يحدث
في تاريخهم ومجدهم ، ودمدني .. كل ابناء ودمدني في الخرطوم
وخارج السودان .. نعم بمدني رجال .. ولكن الاغلبية نزحت وعمرت بلادا
غيرك يا مدني ..ليس غدرا بل البحث عن الحياة الاوفر حظا مما يوجد فيك يا عزيزة ..
هذا موضوع يجب أن يؤخذ مأخذ الجد .. ونحن كثيرون وجدا يا أعزائي ..
لن تهان أرضك ياودمدني السني .. ولن يضيع هباء منثورا جهد رجالا فدوك بأزهى
ايام حياتهم .. صنعوا ودمدني بأيديهم وكلماتهم .. أرجو أن تنظم حملة جادة
جدا لبحث أمرا من أشد المواضيع عنك يا غالية ....
ابصم بكل قوتي ..وأرجو من الأخوة الاعضاء الفخريين مشاركتنا الأمر
وأن نسرع الخطى .. فلقد دق ناقوس الخطر ..................
هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المفضلات