النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: من يجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مدني’عووضه.114سابقا
    المشاركات
    23

    من يجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ما هو مستقبل مدينه ودمدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2.  
  3. #2
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اذا استمر الوضع على ماهو عليه
    فهي بلا شك


    بلا مستقبل


    وان استمر سكوت اهلها على من يعيثون الفوضى فيها
    فبلا شك يسير مستقبلها نحو

    المجهول

  4.  
  5. #3
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مدني’عووضه.114سابقا
    المشاركات
    23

    الله يكون في العون

  6.  
  7. #4
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية ميزو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    180

    مستقبلها الظلام

  8.  
  9. #5
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مدني’عووضه.114سابقا
    المشاركات
    23

    هي من زمان مظلمه والمستقبل حيكون .................................................ا كثر ظلمه

  10.  
  11. #6
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مدني مايو أربعين ودردق
    المشاركات
    322

    أقول وبكل صراحة مدني مصيرها انتهى خلاص صارت اقل المدن تقدما وما بعيد يتم نقل عاصمة الولاية لرفاعة او الحصاحيصا وماننسى دمار شامل للمشروع الذي كان من اعظم الدعامات الاقتصادية لمدني خاصة وللسودان عامة

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    من يجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا تكون الاجابات في هذا الموضوع بكلمات صغيرة فالموضوع أضخم مما تتصورون
    ودمدني ليست كلمات صغيرة .. ودمدني قامات فارعة ورجال صنعوا التاريخ
    وصنعوا السودان نفسه .. لهت أخواننا وأهلنا جميعا الحياة ، عما يحدث
    في تاريخهم ومجدهم ، ودمدني .. كل ابناء ودمدني في الخرطوم
    وخارج السودان .. نعم بمدني رجال .. ولكن الاغلبية نزحت وعمرت بلادا
    غيرك يا مدني ..ليس غدرا بل البحث عن الحياة الاوفر حظا مما يوجد فيك يا عزيزة ..
    هذا موضوع يجب أن يؤخذ مأخذ الجد .. ونحن كثيرون وجدا يا أعزائي ..
    لن تهان أرضك ياودمدني السني .. ولن يضيع هباء منثورا جهد رجالا فدوك بأزهى
    ايام حياتهم .. صنعوا ودمدني بأيديهم وكلماتهم .. أرجو أن تنظم حملة جادة
    جدا لبحث أمرا من أشد المواضيع عنك يا غالية ....
    ابصم بكل قوتي ..وأرجو من الأخوة الاعضاء الفخريين مشاركتنا الأمر
    وأن نسرع الخطى .. فلقد دق ناقوس الخطر ..................
    هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    ودمدنى قى قلب اى واحد عبر بها فما بالكم من ترعرع فيها ، هجرت ابناء مدتى للخارج سحابة صيف وحتما سيعود الربيع . ودمدنى لا تحتاج لعصا موسى حتى تعود فالبدايه للعودة على كل حادب ان يبد ببيته ثم الجيران بتقوية العلاقات ومخاطبة الجهات المسئولية بالهتمام بمدنى من كل النواحى دون كلل

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    نعم هل من مجيب ؟؟؟ صحيح ما قاله عنكوليب ليس بكلمات بسيطه أنما هو أضخم من ذلك فعلا ودمدني في زمن من الازمان والسنيين كانت هي منارة السودان التي لاتنطفئ

    نورها كانت فعلا أسم علي مسمي عاصمة الجزيره وملتقي طرق تجاري . فعلا كما ذكر عنكوليب في تعليقه اكبار ودمدني كلهم مهاجرين من اجل كسب العيش لحياة أفضل

    نناشد الجميع في الداخل والخارج بأن تتوجه الانظار والاقلام والكلمات القويه نحو ودمدني حتي نقدر بأعادة جزء من حقها المسلوب

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنكوليب مشاهدة المشاركة
    لا تكون الاجابات في هذا الموضوع بكلمات صغيرة فالموضوع أضخم مما تتصورون
    ودمدني ليست كلمات صغيرة .. ودمدني قامات فارعة ورجال صنعوا التاريخ
    وصنعوا السودان نفسه .. لهت أخواننا وأهلنا جميعا الحياة ، عما يحدث
    في تاريخهم ومجدهم ، ودمدني .. كل ابناء ودمدني في الخرطوم
    وخارج السودان .. نعم بمدني رجال .. ولكن الاغلبية نزحت وعمرت بلادا
    غيرك يا مدني ..ليس غدرا بل البحث عن الحياة الاوفر حظا مما يوجد فيك يا عزيزة ..
    هذا موضوع يجب أن يؤخذ مأخذ الجد .. ونحن كثيرون وجدا يا أعزائي ..
    لن تهان أرضك ياودمدني السني .. ولن يضيع هباء منثورا جهد رجالا فدوك بأزهى
    ايام حياتهم .. صنعوا ودمدني بأيديهم وكلماتهم .. أرجو أن تنظم حملة جادة
    جدا لبحث أمرا من أشد المواضيع عنك يا غالية ....
    ابصم بكل قوتي ..وأرجو من الأخوة الاعضاء الفخريين مشاركتنا الأمر
    وأن نسرع الخطى .. فلقد دق ناقوس الخطر ..................
    هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سلمت يداك اخى عنكوليب ..
    اتفق معك تماما واتمنى من جميع الاعضاء والاعضاء الفخريين والمشرفين وضع تصور
    عبر هذا البوست فى كيفية ضربة البدايه ... وارشح الباشمهندس ابونبيل فى استلم زمام الامور
    لما لديه من تجارب فى مشروع نهضة ودمدنى

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  20.  
  21. #11
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مدني’عووضه.114سابقا
    المشاركات
    23

    الحمدلله انه لا زال هنالك من يهمه امر هذه المدينه التي لايكفي الوقت
    للكلام عن تاريخها
    فيمكن ان نعيدها الي القمه بايدي شبابها الواعي فقط
    مشروع نهضة ودمدنى يمكن ان يتحقق وبخطي عمليه

  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    أولا أقول و بلسان أكثر المتشائمين أن ودمدني بخير رغم هذه الكبوة ... فأنني أري بأم عيني تخطيط سفلتت الطرق و إن كان بطيئا سلحفائيا إلا أنه هذه المرة يختلف عن المرات السابقة في أنه مدروس و بطريقة علمية ممتازة حيث تم إزالة مشكلة شارع المستشفي و محاصرة المياه الجوفية داخل أرض الشارع و قد تمت الاستعانة ببيوت الخبرة العالمية لملافات هذا الموضوع ... كما و أن كل الشوارع التي شرعوا في سفلتتها أرادوا أن يجعلوها ذات إتجاهين حتي تستوعب حركة السير الكبري في المدينة فقد نفذوا قرارا شجاعا بالأخذ من الجانب الغربي من سور المستشفي و إضافتة للشارع ثم تم كسح كل البرندات و المساطب المخالفة في شارع المستشفي و تمت توسعته ليكون من مسارين ... أيضا أراهم قد بدأوا في شارع النيل بنفس الخطة و قد أزاحو عوامدي الاضاءة و أظنهم سيزيلون أعمدة التيار الكهربائي التي كانت تزاحم الشوارع و قد تم توزيع مواسير عظيمة لدفنها أعتقد أنهم قصدوا أن تمر عبرها أسلاك الكهرباء و المياه والتي كان من شأنها قطع الشوارع في السابق تم عمل شوارع جديدة عرضية من شأنها التقليل من الحركة الكبيرة للشوارع الرئيسية مثل الشارع الذي يتقاطع مع شارع النيل و شارع مظله خالدة أمام نادي ضباط الشرطة ... وهم الان يجددون منتزه قدر ظروفك و تمت توسعته جدا و أرجاع الجزء الذي أغتصبته محلية ودمدني و الجزء الذي تقولت عليه الشرطة ... و إن كان العمل فيه بطيئا جدا ... تم إفتتاح منتزة بحي الدرجة و آخر بالقرب من كوبري النيل ... و تم تجميل جزء من شارع المحطة و تبدل حال شارع المحطة فأصبح أغلي شارع في المدينة ... تم إنشاء مبني جميل جدا لشرطة المرور أشتمل علي كل أقسام الحركة و اصبح استخراج الرخصة و تجديدها من أسهل المعاملات ...

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  24.  
  25. #13
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    أولا أقول و بلسان أكثر المتشائمين أن ودمدني بخير رغم هذه الكبوة ... فأنني أري بأم عيني تخطيط سفلتت الطرق و إن كان بطيئا سلحفائيا إلا أنه هذه المرة يختلف عن المرات السابقة في أنه مدروس و بطريقة علمية ممتازة حيث تم إزالة مشكلة شارع المستشفي و محاصرة المياه الجوفية داخل أرض الشارع و قد تمت الاستعانة ببيوت الخبرة العالمية لملافات هذا الموضوع ... كما و أن كل الشوارع التي شرعوا في سفلتتها أرادوا أن يجعلوها ذات إتجاهين حتي تستوعب حركة السير الكبري في المدينة فقد نفذوا قرارا شجاعا بالأخذ من الجانب الغربي من سور المستشفي و إضافتة للشارع ثم تم كسح كل البرندات و المساطب المخالفة في شارع المستشفي و تمت توسعته ليكون من مسارين ... أيضا أراهم قد بدأوا في شارع النيل بنفس الخطة و قد أزاحو عوامدي الاضاءة و أظنهم سيزيلون أعمدة التيار الكهربائي التي كانت تزاحم الشوارع و قد تم توزيع مواسير عظيمة لدفنها أعتقد أنهم قصدوا أن تمر عبرها أسلاك الكهرباء و المياه والتي كان من شأنها قطع الشوارع في السابق تم عمل شوارع جديدة عرضية من شأنها التقليل من الحركة الكبيرة للشوارع الرئيسية مثل الشارع الذي يتقاطع مع شارع النيل و شارع مظله خالدة أمام نادي ضباط الشرطة ... وهم الان يجددون منتزه قدر ظروفك و تمت توسعته جدا و أرجاع الجزء الذي أغتصبته محلية ودمدني و الجزء الذي تقولت عليه الشرطة ... و إن كان العمل فيه بطيئا جدا ... تم إفتتاح منتزة بحي الدرجة و آخر بالقرب من كوبري النيل ... و تم تجميل جزء من شارع المحطة و تبدل حال شارع المحطة فأصبح أغلي شارع في المدينة ... تم إنشاء مبني جميل جدا لشرطة المرور أشتمل علي كل أقسام الحركة و اصبح استخراج الرخصة و تجديدها من أسهل المعاملات ...



    الله يبشرك بالخير استاذنا خالد الصول

  26.  
  27. #14
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية Ehab.G
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    مدني الحبيبة.المطار
    المشاركات
    157

    في علم الغيب

  28.  
  29. #15
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية سموحة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    109

    الله يصحي الشباب النائم ودمدنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننني

  30.  
  31. #16
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية سموحة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    109

    برضو مااجتهاد .................................نتمننا صيانات لكل الشوارع .....ودمدني

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid