النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: *** نافذة للخير والجمال***

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    *** نافذة للخير والجمال***

    إخوتى... أحبتى
    فى الله
    الذى جمعنا تحت ظل منتدى وارف الظلال
    ممتد الجذور
    بمعرفة أناس هم الروعة فى كل شئ
    جميل جداً
    هذا التفاهم والتوالف
    بين أواصر المنتدى
    بإدارته وأعضائه الأعاظم
    الذى تولد شرارة
    بين عنها نوايا ومعادن نفائس
    من بوست الرائعة/ مدنية
    كما عودتنا دوماً بأطروحاتها الشفيفة
    رد الإدارة على تساؤلات الأعضاء
    أسأل الله العلى القدير
    أن يديم الحال
    ويصلح ذات البين
    بالمواظبة على نفس الوتيرة والسجع
    من قبل متابعة الإدارة المبجلة
    والسؤال والتوضيح من قبل الإخوة الأعضاء
    لإزالة أى لبس
    يمكن أن يُعكر صفو منتدانا الحبيب
    الذى عرفناه
    موطناً للشموخ
    منذ أتيناه دراويشاً
    فى صومعة جماله
    وباحاته الخلب
    بكل أقسامه
    مواضيعه
    فنونه
    وأعضائه
    الذين هم نعم الإخوة والسند
    الذين تشربنا منهم
    نكران الذات لتصب فى دائرة محبة الجميع ومصلحتهم
    وتشبعنا بكل معانى الإلفة والمودة والعطاء بلا حدود
    وتعلمنا كيف نكون أصحاب مبدأ وفكرة نزد عنها

    أتمنى بحق
    أن تمضى هذه البلبلة إلى غير رجعة
    وانا أقف مع إخوتى الأعضاء
    ليصل صوتنا دائماً
    لإدارتنا المصون
    وإليهم أقول
    عذراً إن تأخرت
    عن حضورى فى معيتكم
    لكن كان لدى بعض التحفظات
    اتمنى ان تكون قد مضت إلى غير رجعة


    وبحمدالله وتوفيقه كان للمؤتمر (الصحنى)
    كما قال مهندسنا الرائع أبقرجة
    (بس ما يكون صحن صواتات وشمارات)

    وقعاً حسناً
    فى نفوس كل الحضور
    ومشوار الألف ميل يبداً بخطوة
    وإلى الأمام
    دوماً






    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    اعجبني هذا الجمال وهذه السماحة التي تحملها سطورك ..
    ونسأله تعالى أن يديم المحبة
    -----------------------------------------------------------
    لك كامل التقدير والاحترام ..

  4.  
  5. #3
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    معا من اجل الخير

    للمنتدي وست المدائن


    اسعدتني جدا عبارات اختي النجمة



    فلا نافذة للخير والجمال

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة littlestar مشاهدة المشاركة
    إخوتى... أحبتى
    فى الله
    الذى جمعنا تحت ظل منتدى وارف الظلال
    ممتد الجذور
    بمعرفة أناس هم الروعة فى كل شئ
    جميل جداً
    هذا التفاهم والتوالف
    بين أواصر المنتدى
    بإدارته وأعضائه الأعاظم
    الذى تولد شرارة
    بين عنها نوايا ومعادن نفائس
    من بوست الرائعة/ مدنية
    كما عودتنا دوماً بأطروحاتها الشفيفة
    رد الإدارة على تساؤلات الأعضاء
    أسأل الله العلى القدير
    أن يديم الحال
    ويصلح ذات البين
    بالمواظبة على نفس الوتيرة والسجع
    من قبل متابعة الإدارة المبجلة
    والسؤال والتوضيح من قبل الإخوة الأعضاء
    لإزالة أى لبس
    يمكن أن يُعكر صفو منتدانا الحبيب
    الذى عرفناه
    موطناً للشموخ
    منذ أتيناه دراويشاً
    فى صومعة جماله
    وباحاته الخلب
    بكل أقسامه
    مواضيعه
    فنونه
    وأعضائه
    الذين هم نعم الإخوة والسند
    الذين تشربنا منهم
    نكران الذات لتصب فى دائرة محبة الجميع ومصلحتهم
    وتشبعنا بكل معانى الإلفة والمودة والعطاء بلا حدود
    وتعلمنا كيف نكون أصحاب مبدأ وفكرة نزد عنها

    أتمنى بحق
    أن تمضى هذه البلبلة إلى غير رجعة
    وانا أقف مع إخوتى الأعضاء
    ليصل صوتنا دائماً
    لإدارتنا المصون
    وإليهم أقول
    عذراً إن تأخرت
    عن حضورى فى معيتكم
    لكن كان لدى بعض التحفظات
    اتمنى ان تكون قد مضت إلى غير رجعة


    وبحمدالله وتوفيقه كان للمؤتمر (الصحنى)
    كما قال مهندسنا الرائع أبقرجة
    (بس ما يكون صحن صواتات وشمارات)

    وقعاً حسناً
    فى نفوس كل الحضور
    ومشوار الألف ميل يبداً بخطوة
    وإلى الأمام
    دوماً






    أخت كريمة .. وإبنة أخ كريم ..... بمثل هكذا مواضيع تصفو المودة ويطيب العيش بين الأخوان ... تسلمى أختنا على هذه الكلمات الرائعة ..

  8.  
  9. #5
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    ده اسمو شنو ؟ وجنسو شنو ؟ وساكن وين ؟


    يا ربي انا وين
    sun shine
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    كلام وزنه دهب يا littlestar


    أهديك هذه الكلمات



    كل الخير


    لانك عندى كل الخير

    وجيهك فرحة الدنيا

    ودواخلك زى شعاع النور

    عرفتك وكنت زى شفتك

    قبل القاك

    وزى انك بتنبعي من فرح جواى

    تمسحي عن رؤاى الضيم

    وتضحكي للزمان الجاى

    وتتفجر مسامك ضي

    مع الصبح الغشانا شوى

    كأني معاك كائن حي

    كأنو صفاك كأنو الحل

    افارقك والعمر عندك

    زهيراتاً غشاها الطل

    واحاسيسك بتتكمل

    غنيواتك بتتبارك مع

    الايام وتتجمل

    افارقك والزمان اجمل عشان

    تشعل ملامحي ضياك كل مانجيمه

    تتحول

    وشان تفضل ملامحك فيّ زى ماكنتي في الاول

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    اعجبني هذا الجمال وهذه السماحة التي تحملها سطورك ..
    ونسأله تعالى أن يديم المحبة
    -----------------------------------------------------------
    لك كامل التقدير والاحترام ..

    أستاذى معتز الريح

    لك كل شكرى وإمتنانى
    لتعطير هذه المساحة بكريم توقيعكم
    حقاً
    نسأل الله العلى القدير
    أن تكون هذه شرارة التى نُفحت
    لبذر سمات الخير
    بأعمدة صرحنا العريق
    بتكالب كل من جهود الإدارة والمشرفين والأعضاء

    خالص تقديراتى لك

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    لما النجمة " الكبيرة" تمسك القلم
    انا صراحة بحب اقرا

    لسببين
    الاول اني ماقدرك في الكلام
    والتاني عشان استمتع بما يخطه يراعك

    دومتي ياغالية

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية littlestar
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,017

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة
    معا من اجل الخير

    للمنتدي وست المدائن


    اسعدتني جدا عبارات اختي النجمة



    فلا نافذة للخير والجمال

    أخى بهى الخصال والشمائل
    أجل فلنصطف معاً
    من أجل رفعة منتدانا الجليل

    سعدت أكثر
    بمشاركتك لنا
    هذا الموكب
    موكب عرس ست المدائن

    لك باذخ الود

    إنّهـا لا تختفـي.
    إنهـا تقضي الليالـي، دائماً،
    في مِعطَفـي .
    دائمـاً تحضُـنُ، في الظُلْمـةِ، قلبي
    هـذهِ الشّمسُ ..
    لكي لا تنطَفـئ !

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid