النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فهود الشمال يمتطون التاكسي..

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    فهود الشمال يمتطون التاكسي..

    قدم فهود الشمال مباراة كبيرة باستاد
    عطبرة بلد الحديد والنار وذلك حينما واجهوا
    تكاسة رواندا عشية الامس..التحية لفرقة
    أمل السودان والشمال علي وجه الخصوص
    وهم يسعدوننا في اول ظهور افريقي بقيادة
    المدرب الرائع محمد الطيب(ولدنا) وكما هو
    معلوم لدينا ان فريق نقابة التاكسي الرواندي
    زار السودان آخر مرة حينما ظفر بكأس (سي كاشا)
    وذلك بعد ان جندل الوصيف الدائم باستاد الحكومة..
    التحية لادارة الامل وجهازهم الفني ولاعبيهم
    والتحية لمدينة عطبرة بلد النضال والعمال وهي
    ترد اعتبار نادي الوصيف ضد هؤلاء التكاسة..
    *آخر خبر الوصيف سوف يقابل شاي الغزالة الواحدة
    التشادي..انخفاض اسعار اللحوم البيضاء بأمدرمان
    وذلك بعد استيراد كميات الحمام الحبشي والتشادي..
    حمام الوالي ماشة معاك باسطة وبرضو حمام في حمام..
    في حالة فوز حمام الوالي علي فريق الغزالة جاوزت
    فانه سيقابل فريق(الكديس)الكاميروني وامسكوا العجب!!!!

    التعديل الأخير تم بواسطة الفخيييم ; 01-03-2010 الساعة 12:03 AM
    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية أبو جودي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    وادمدني - القسم الأول
    المشاركات
    978

    ألف مبروك لنسور الشمال مع تمنياتنا لهم بالمواصلة بنفس العزيمة
    وإن شاء الله موفقين

    والناس: إما خالدُ يروى له ذكر،،،،،، وإما لمحة فزوال.
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    يا فخيم ألف مبروك لبلد الحديد والنار وإلى الأمام دوماً

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    1,372

    الاخوة الكرام


    لو عايز تشوف الوطنية
    والقلب الحار
    وحب الشعار


    لو عايز تدمع عيونك
    وتنفعل بكلك
    وتهتف انا سوداني

    لو عايز تشعر بالعزة
    وتلبس وشاح الفخر


    والله التحية لاهل عطبرة جميعا
    وفريقهم الرائع

    ما شرطا يشيل كاس
    ولا يتقدم

    كفاية علينا شفنا ناس .. ..
    بتلعب بضمير
    وبتحب بلدها

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid