النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: سلام اهلنا

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حافظ شعبان
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    378

    سلام اهلنا

    لكل الرائعون الرائعات
    اهدى سلامى واحترامى وتقديرى لكم
    ولكل الاعضاء الجديد الف مرحب بهم
    ومن له مناسبه جميله بقول مبروك
    ولكل زول فقد عزيز له تعازي
    اتمنى ان يكون الجميع بخير والف خير

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    دوما تثبت يا حافظ أنك ما اتخذت لوزة القطن هذه صورة رمزية عبثا

    فقلبك أبيض ونقي ونضر مثله مثل هذه اللوزة لديك

    حياك الله أخي حافظ شعبان

    متعك الله بالصحة والعافية وراحة البال

    وتبقي دوما من المبادرين في التهنئة والتعزية والمواساة لكل صديق هنا

    تحياتي و أحترامي يا صاحب القلب الطيب

    وكن دوما بخير وعافية

    (فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ )
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ شعبان مشاهدة المشاركة
    لكل الرائعون الرائعات
    اهدى سلامى واحترامى وتقديرى لكم
    ولكل الاعضاء الجديد الف مرحب بهم
    ومن له مناسبه جميله بقول مبروك
    ولكل زول فقد عزيز له تعازي
    اتمنى ان يكون الجميع بخير والف خير
    ليك الف تحية أبو أنفال

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  6.  
  7. #4
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية منتصر بسمه
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    اكيد في الحبيبه من ود ازرق
    المشاركات
    116

    ليك وحشه يا ود شعبان

  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية esmat
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف- نص
    المشاركات
    3,693

    حبيبنا حافظ شعبان
    الرجل الرائع الكريم
    نتمني ان تكون بألف خير
    والاسرة الكريمة

    remooosh.jeeran.com
    ويوم تقول داير تسافر ... بستف الحب بين ملابسك ...شان يلامســك،،،
    كل هدماً ترتديهو...تلاقي فيهو قليبي حارسك ... ولما تهدأ فوق وسادتك تلقي روحي ملت جوانحك ... ولما تغمض رمش عينيك ... أبقي في نومك أزاحمك،،، ... ولما تبقي امام مرايتـك ... تلقي صورتي كست ملامحك،،


    رمــــــــــــوش
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ شعبان مشاهدة المشاركة
    لكل الرائعون الرائعات
    اهدى سلامى واحترامى وتقديرى لكم
    ولكل الاعضاء الجديد الف مرحب بهم
    ومن له مناسبه جميله بقول مبروك
    ولكل زول فقد عزيز له تعازي
    اتمنى ان يكون الجميع بخير والف خير
    مرحب بالحبيب أبو العروسة ... نتمنى أن تكون والجميع بخير ... وما تطول الغيبة ..

  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية حافظ شعبان
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    378

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد مشاهدة المشاركة
    دوما تثبت يا حافظ أنك ما اتخذت لوزة القطن هذه صورة رمزية عبثا

    فقلبك أبيض ونقي ونضر مثله مثل هذه اللوزة لديك

    حياك الله أخي حافظ شعبان

    متعك الله بالصحة والعافية وراحة البال

    وتبقي دوما من المبادرين في التهنئة والتعزية والمواساة لكل صديق هنا

    تحياتي و أحترامي يا صاحب القلب الطيب

    وكن دوما بخير وعافية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    ليك الف تحية أبو أنفال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر بسمه مشاهدة المشاركة
    ليك وحشه يا ود شعبان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmat مشاهدة المشاركة
    حبيبنا حافظ شعبان
    الرجل الرائع الكريم
    نتمني ان تكون بألف خير
    والاسرة الكريمة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض صقير مشاهدة المشاركة
    مرحب بالحبيب أبو العروسة ... نتمنى أن تكون والجميع بخير ... وما تطول الغيبة ..


    لكم جميعا احبتى من قلبى كل تقديرى واحترامى
    هكذا عهدى بكم وانتوا السمحين ومتسامحين

    وسنظل على العهد باقيون
    ودمتم بالف الف الف خير

  14.  
  15. #8
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    بركة الرجوع بخير أخونا حافظ شعبان.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    الجميل شعبان متعك الله بالصحه والعافيه
    مقصرين نعم ولكن مكانك القلب دم بخير


    كشه الدولى - حبيب الكل

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid