كتب الجندي المجهول ( مسخرة يوم السبت !! جيب معاك بف باف )
سألتك في نفس البوست/2 في سقطة اخرى ( للعالم ) وبكل اسف (الدكتور) مصطفى عثمان اسماعيل وهو يخاطب الجموع بالشمالية بقوله ( الما دايرنا ما يمشي في زلطنا ولا يولع نورنا) !!! سؤال موجه لسعادة الدكتور ( يكون الزلط والنور ديل ) وراثهم انت من أبوك وانحنا ما عارفين ( قمة قلت الادب) في التعامل مع الشعب السوداني (الصبور) مرة ( شحادين ) ومرة ( من وأذى) وبكل بساطة ياخ (احترم هذا الشعب) الذي خرج من بين صلبه (الازهري ، ود حبوبة ، المهدي ، دينار، عبد الفضيل الماظ ، النجومي ، عثمان دقنة ) فأين أنت من انجازات هولاء الرجال ولا حول ولا قوة إلا بالله
ولم تجب وكنت حينها أتصلت بمنزله مستفسرا عن الخبرالعزيز االمجهول
عساك بخير ، بس ياريت تورينا ، الكلام ده
( الما دايرنا ما يمشي في زلطنا ولا يولع نورنا)
قالو الدكتور وين بالضبط وفي ياتو مناسب
وقد وصفت ذلك قائلا
ياعزيزي المجهول(قمة قلت الأدب )
الأمانة في نقل الخبر تقضي الأعتذار أن لم تكن لديك الشجاعة علي الأقل كان ينبغي عليك إراد أعتذار المصدر الذي نقلت عنه الخبر


رد مع اقتباس


المفضلات