صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 106

الموضوع: عليك الأعتذار.. يا .. الجندي المجهول

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Badri
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    262

    عليك الأعتذار.. يا .. الجندي المجهول

    كتب الجندي المجهول ( مسخرة يوم السبت !! جيب معاك بف باف )

    /2 في سقطة اخرى ( للعالم ) وبكل اسف (الدكتور) مصطفى عثمان اسماعيل وهو يخاطب الجموع بالشمالية بقوله ( الما دايرنا ما يمشي في زلطنا ولا يولع نورنا) !!! سؤال موجه لسعادة الدكتور ( يكون الزلط والنور ديل ) وراثهم انت من أبوك وانحنا ما عارفين ( قمة قلت الادب) في التعامل مع الشعب السوداني (الصبور) مرة ( شحادين ) ومرة ( من وأذى) وبكل بساطة ياخ (احترم هذا الشعب) الذي خرج من بين صلبه (الازهري ، ود حبوبة ، المهدي ، دينار، عبد الفضيل الماظ ، النجومي ، عثمان دقنة ) فأين أنت من انجازات هولاء الرجال ولا حول ولا قوة إلا بالله
    سألتك في نفس البوست

    العزيز االمجهول

    عساك بخير ، بس ياريت تورينا ، الكلام ده
    ( الما دايرنا ما يمشي في زلطنا ولا يولع نورنا)

    قالو الدكتور وين بالضبط وفي ياتو مناسب
    ولم تجب وكنت حينها أتصلت بمنزله مستفسرا عن الخبر

    وقد وصفت ذلك قائلا

    (قمة قلت الأدب )
    ياعزيزي المجهول

    الأمانة في نقل الخبر تقضي الأعتذار أن لم تكن لديك الشجاعة علي الأقل كان ينبغي عليك إراد أعتذار المصدر الذي نقلت عنه الخبر

    أنني أفتح نوافذي للشمس ،
    ولكنني أتحدي أية ريح أن تقتلعني من جذوري
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    كثيرة هي خطابات الساسة
    حينما يحتاجونك يفرشون
    لك الطريق بالورود والوعود
    الكاذبة وحينما يشعرون بانهم
    أشد قوة ومنعه وغلظة يأتوك
    بخطابات الوعيد والتهديد بمسمي
    سياسات هيمنة الدولة زي تفتيش
    شنط البنات في ظل هذا النظام القمعي
    وما ذكره الجندي ليست بغريب علي
    مسؤلي هذا النظام !!
    وهل ما أتيت به من دحض مقنع؟؟؟!!!
    كيف نصدق مصادرك ونكذب مصادر الجندي؟؟؟
    لكن الارجح في وجهة نظري ان نقيم خطابات
    قادة نظام القمع والتنكيل طيلة فترة (كنكشتهم)!!
    وبعداك نحكم ولا شنو؟؟؟؟

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    ليست غريبة علي الساسة في بلدي إطلاق الكلمات الغريبة في الخطابات و إن كنت أسوق لهم الاعزار فالخطابات مرتجلة و تمثل اللخظة التي هم فيها و تخاطبهم بنفس ثقافتهم و طبيعتهم .. فالذي يرضيني و أعتبره عادي من الالفاظ ربما يغضب أخر ذو ثقافة و طبيعة مختلفة ... وليست لهجة خطاب في العاصمة أو أحدي المدن الكبري مخاطب فيها أساتذة جامعة أو فئة مثقفة نفس الخطاب الذي نخاطب به المواطن البسيط النقي في جبال النوبة أو أقصي شرق السودان ... فلا غرو أن يكون الخطاب كحال و ثقافة المخاطبين و إلا سوف يكون نشاذا ... لا تحملوا هذه اللالفاظ التي تخرج بعفوية و تدخل القلوب المخاطبة بسلاسة أكثر من معانيها ... فلا المواطن وقف فيها ولا المخاطب يتذكرها

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  6.  
  7. #4
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Badri
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    262

    عزيزي الفخيييم

    موضوع البوست ده ليس خطابات الساسة وتقييمها ، موضوع البوست ده حاجة محددة ( ذكرت في المنبر ) ، مسألة نقل خبر ثبت بأنه غير صحيح
    أما ماذكرته بأن ماأتيت به من دحض غير مقنع فهو أمر مضحك أذ لا يعقل أن آتي الي هنا وأنفي خبرا لست متأكدا منه ، علي العموم المصدر الذي نقل منه أخونا المجهول الخبر هو نفسه قدم أعتذاره وفي نفس الصفحة ونفس المكان الذي ذكر فيه الخبر ، عن عدم صحته ، والذي مما لاشك فيه أن أخونا الجندي المجهول يعلمه تماما

    أنني أفتح نوافذي للشمس ،
    ولكنني أتحدي أية ريح أن تقتلعني من جذوري
  8.  
  9. #5
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية محمد النصيح
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    قطر الدوحه
    المشاركات
    182

    ليس من الغريب ان نسمع منهم هذه الكلمات ولا اري في كلام الاخ الجندي المجهول اي شئ يدعة للاعتزار هل اعتزر النظام للشعب السوداني الذي عاني ماعاني منة هولا يحتاج لاثبات المصدر فكل سوداني لة مصدرة الخاص في بيتة في اهله في الحي الذي يسكن فيهو من معانات هذا الشعب منهم انا لا انتمي لاي حزب او اي فئة ولكن انتمي الي الشعب السوداني فلم يجرم الاخ الجندي ولكن اجرم هذ النظام
    ولكم التحية

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد النصيح ; 24-03-2010 الساعة 11:17 PM سبب آخر: تنسيق الكتابة
    ‎ يامدني ياعشقي الوحيد
    ياكل ماضينا
    التليد
    تاريخك اسطع من بعيد
    ياغنوه الشوق
  10.  
  11. #6
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Badri
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    262

    خالد أحمد الصول

    ليست غريبة علي الساسة في بلدي إطلاق الكلمات الغريبة في الخطابات و إن كنت أسوق لهم الاعزار فالخطابات مرتجلة و تمثل اللخظة التي هم فيها و تخاطبهم بنفس ثقافتهم و طبيعتهم .. فالذي يرضيني و أعتبره عادي من الالفاظ ربما يغضب أخر ذو ثقافة و طبيعة مختلفة ... وليست لهجة خطاب في العاصمة أو أحدي المدن الكبري مخاطب فيها أساتذة جامعة أو فئة مثقفة نفس الخطاب الذي نخاطب به المواطن البسيط النقي في جبال النوبة أو أقصي شرق السودان ... فلا غرو أن يكون الخطاب كحال و ثقافة المخاطبين و إلا سوف يكون نشاذا ... لا تحملوا هذه اللالفاظ التي تخرج بعفوية و تدخل القلوب المخاطبة بسلاسة أكثر من معانيها ... فلا المواطن وقف فيها ولا المخاطب يتذكرها
    عزيزي الصول

    ما ذكرته صحيحا ، وهو مايسمي بفن الخطابة ، ودكتور مصطفي أسماعيل يجيد هذا النوع من الفن جيدا منذ أن كان رئيسا للأتحاد الأسلامي العالمي للمنظمات الطلابية في ماليزيا ، في ثمانينات القرن الماضي

    أنني أفتح نوافذي للشمس ،
    ولكنني أتحدي أية ريح أن تقتلعني من جذوري
  12.  
  13. #7
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badri مشاهدة المشاركة
    عزيزي الفخيييم

    موضوع البوست ده ليس خطابات الساسة وتقييمها ، موضوع البوست ده حاجة محددة ( ذكرت في المنبر ) ، مسألة نقل خبر ثبت بأنه غير صحيح
    أما ماذكرته بأن ماأتيت به من دحض غير مقنع فهو أمر مضحك أذ لا يعقل أن آتي الي هنا وأنفي خبرا لست متأكدا منه ، علي العموم المصدر الذي نقل منه أخونا المجهول الخبر هو نفسه قدم أعتذاره وفي نفس الصفحة ونفس المكان الذي ذكر فيه الخبر ، عن عدم صحته ، والذي مما لاشك فيه أن أخونا الجندي المجهول يعلمه تماما

    أخونا الفاضل بدري ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و تحية واحترام لشخصكم ...
    طالما أنت أنت مقر ( نصاً ومضموناً ) واشرت في عالي مشاركتك رقم 4 وفي آخر سطورها بأن الخبر قد تم تناقله سابقاً في بعض المواقع
    فإذن أخونا الجندي كل ما عمله قام بقراءة ذلك المقال ومن ثم أدلى بدلوه هنا مرتكزاً على ما نشر سابقاً في ذلك الموقع المشار إليه

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    الحبيب بدري..وكأنك تنتظر
    اعتذار المصدر الذي أتي
    بالخبر طيب يا استاذي طالما
    كنت تعرف المصدر لماذا لم
    تورد الخبر ؟؟!!وأوردت الاعتذار!!
    قد يكون المصدر واجه ضغوطاً
    وهذا ما عهدناه في ظل هذا النظام
    وما شابهه وقد يكون الحبيب الجندي
    مشغولاً بأمر ما لذا لم تسعفه ظروفه
    في الرجوع ثانية الي المصدر!!
    وقد يكون الجندي له رؤية أخري!!!
    ما علينا ما نفاه المصدر ولكن!!!!!!

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Badri
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    262

    محمد النصيح

    ليس من الغريب ان نسمع منهم هذه الكلمات ولا اري في كلام الاخ الجندي المجهول اي شئ يدعة للاعتزار هل اعتزر النظام للشعب السوداني الذي عاني ماعاني منة هولا يحتاج لاثبات المصدر فكل سوداني لة مصدرة الخاص في بيتة في اهله في الحي الذي يسكن فيهو من معانات هذا الشعب منهم انا لا انتمي لاي حزب او اي فئة ولكن انتمي الي الشعب السوداني فلم يجرم الاخ الجندي ولكن اجرم هذا النظام
    ولكم التحية
    عزيزي محمد النصيح

    كدي خلينا من أجرام النظام وأعتذاره، فهذا يمكن أن تفرد له بوست أن شئت ، فأذا قرأت بوست (مسخرة يوم السبت !! وجيب معاك بف باف ) جيدا فالأمر لم يكن نقل خبر فقط وأنما تعداه ألي أبعد من ذلك ، ولو كان الموضوع نقل الخبر لكان الأمر طبيعي ( عادي زي الزبادي ) ، أعذرني ولكن أختزال المسألة كلها في نقل الخبر فقط فهذا موقف غير موفق بالنسبة لي ، ونحن هنا تحكمنا الأخلاق قبل القوانين

    أنني أفتح نوافذي للشمس ،
    ولكنني أتحدي أية ريح أن تقتلعني من جذوري
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    الأخ بدري وجميع المتداخلون المصادر اليومين دي كتيرة بداية بإيملك الخاص وإنتهاء ببيوت المناسبات إلى أخره نحن لا نجد العذر للجندي المجهول حتى نعرف المصدر الذي أستغى منه المعلومة التي اوردها وذلك ليس دفاعاً عن مصطفى عثمان ولا عن غيره فكل الكوادر السياسية لا تعنينا في شيء فقط ما نبحث عنه هو المصداقية والشفافية في منتدانا وليس لشيء أخر

    [SIGPIC][/SIGPIC]
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badri مشاهدة المشاركة
    عزيزي الصول

    ما ذكرته صحيحا ، وهو مايسمي بفن الخطابة ، ودكتور مصطفي أسماعيل يجيد هذا النوع من الفن جيدا منذ أن كان رئيسا للأتحاد الأسلامي العالمي للمنظمات الطلابية في ماليزيا ، في ثمانينات القرن الماضي
    مصطفي اسماعيل يجيد الخطابة!!
    الصادق المهدي الخطابة بأم عينها!!
    الترابي الخطابة مع التنظير!!!
    وكثيرون يجيدون الخطابة ولكن
    ما الذي جناه هذا الشعب المغلوب
    من فنون خطابات هؤلاء؟؟؟
    الم تقل ان محور حديثك
    لا علاقة له بخطابات الساسة؟؟؟
    إذن كيف تتحفنا بعبارة مصطفي اسماعين
    يجيد فن الخطابة؟؟؟!!!
    وبرضو نمل ×نمل!!!

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  22.  
  23. #12
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Badri
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    262

    ا

    لأخوان النويري ، abomazeen

    خالص أحترامتي وتقديري ،

    كما أسلفت أن المسألة يجب عدم أختزالها في نقل الخبر فقط ، ولكن تعدت ذلك الي أساءة لسنا في حاجة لها ، صحيح ان مصادر الخبر كثيرة ومتعددة وأوافقكم الرأي في ذلك ، ولكن كما تعلمون أن هذا المنبر يشاهده آلاف ممن هم أعضاء وزوار ، وهو مصدر من مصادر المعلومة أيضا ، فهل يجوز لي أن أنقل كل ماأسمعه أو أشاهده هنا ، وحتي المصدر الذي نقل منه الخبر لم يشر أليه أخونا الجندي المجهول في بوستيه

    أنني أفتح نوافذي للشمس ،
    ولكنني أتحدي أية ريح أن تقتلعني من جذوري
  24.  
  25. #13
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Badri
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    262


    مصطفي اسماعيل يجيد الخطابة!!
    الصادق المهدي الخطابة بأم عينها!!
    الترابي الخطابة مع التنظير!!!
    وكثيرون يجيدون الخطابة ولكن
    ما الذي جناه هذا الشعب المغلوب
    من فنون خطابات هؤلاء؟؟؟
    الم تقل ان محور حديثك
    لا علاقة له بخطابات الساسة؟؟؟
    إذن كيف تتحفنا بعبارة مصطفي اسماعين
    يجيد فن الخطابة؟؟؟!!!
    وبرضو نمل ×نمل!!!



    يا الفخييم أخوي ماتشتت لينا البوست ده نحنا عندنا موضوع معين بنتناقش فيه ، عندك أي حاجة غير موضوعنا ده ، عندك الحرية تفرد ليها بوست براك ، أذا حبيت

    أنني أفتح نوافذي للشمس ،
    ولكنني أتحدي أية ريح أن تقتلعني من جذوري
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    وكيف عرفت ان المصدر اعتذر
    وانت تقول ان الجندي لم يذكر اسمه؟؟؟
    طيب ما تجيب المصدر واعتذاره وتكون
    قد افدتنا بالدليل القاطع!!!!

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    من حقك ان تفصل لي
    خروجي عن الموضوع
    مبيناً النقاط التي خرج
    فيها شخصي الضعيف
    عن اطار ما تقصده!!!
    لم اخرج عن الموضوع
    واكثر من يحافظ علي وحدته
    يا عزيزي بدري!!!
    يبدو انك معجب بعبارة تشتيت
    اين التشتيت هنا يا استاذ؟؟؟؟؟

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  30.  
  31. #16
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    كدي خش هنا وشوف المكتوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badri مشاهدة المشاركة
    ا
    لأخوان النويري ، abomazeen

    خالص أحترامتي وتقديري ،

    كما أسلفت أن المسألة يجب عدم أختزالها في نقل الخبر فقط ، ولكن تعدت ذلك الي أساءة لسنا في حاجة لها ، صحيح ان مصادر الخبر كثيرة ومتعددة وأوافقكم الرأي في ذلك ، ولكن كما تعلمون أن هذا المنبر يشاهده آلاف ممن هم أعضاء وزوار ، وهو مصدر من مصادر المعلومة أيضا ، فهل يجوز لي أن أنقل كل ماأسمعه أو أشاهده هنا ، وحتي المصدر الذي نقل منه الخبر لم يشر أليه أخونا الجندي المجهول في بوستيه




    أخونا بدري الحبيب
    خالص أحترامي وتقديري ...
    تفضـل بالدخول هنا وشوف المكتوب ...


    http://www.sudanforum.net/showthread.php?t=90201






    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  32.  
  33. #17
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Badri
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    262

    وكيف عرفت ان المصدر اعتذر
    وانت تقول ان الجندي لم يذكر اسمه؟؟؟
    طيب ما تجيب المصدر واعتذاره وتكون
    قد افدتنا بالدليل القاطع!!!!



    الخبر تناقلته جريدة المســــــــــــــــــــــــاء ، ويمكن أن ترجع الي أرشيف الصحيفة أن شئت

    أنني أفتح نوافذي للشمس ،
    ولكنني أتحدي أية ريح أن تقتلعني من جذوري
  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    ابومازن الوداك تحفر شنو؟؟؟
    يلا يا بدري ورينا مصدر الاعتذار؟؟؟؟

    تخريمة: التشتيت ده حلو حلا...

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  36.  
  37. #19
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    أخوي الفخيييم ... الغالي و عالي الهمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخيييم مشاهدة المشاركة
    وكيف عرفت ان المصدر اعتذر
    وانت تقول ان الجندي لم يذكر اسمه؟؟؟
    طيب ما تجيب المصدر واعتذاره وتكون
    قد افدتنا بالدليل القاطع!!!!
    الغالي وعالي الهمة أخوي الفخييييم
    أزيدك من الدليل بموقع تاني كمان
    كدي خش هنا وشوف المكتوب
    http://www.sudaneseoffline.net/forum...ad.php?t=23621


    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    لقد اوردت ان المصدر اعتذر
    يعني صحيفة المساء ما مصدر
    لأس الخبر معقولة ؟؟؟!!!
    يفترض ان يكون الاعتذار
    في المصدر الذي تناول الخبر
    ولكن جاء في الصحيفة التي
    ذكرتها علي حد تعبيرك شي غريب!!!

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    ابو مازن لك التحية
    وانت تورد المصدر
    تلو المصدر مجهود مقدر..

    تخريمة:في انتظار مصدر التشتيت اقصد
    الاعتذار حتي ولو بصحيفة حائطية!!!

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ود الجعلي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Khartoum, Sudan, Sudan
    المشاركات
    1,180

    يا استاذي بدري أعتذار لمين ونحن لسة بنعتذر ((ضربني وبكى وسبقني واشتكى )) نحن الضحية نعتذر طيب اذا سلمنا بكلامك ومشى جندينا الهمام اعتذر عن الخبر وانو الوزير ولا المستشار المبجل ما قال الكلام وعملنا الواجب كلنا واعتذرنا وبوسنا راسو . وبوسنا كمان........................................

    .. يا زول افرض نحن رقدنا سلطة عديل كده........................... بس عايز اسألك سؤال يا اخ بدري

    منو البعتذر لينا ومنو البعوضنا عن اكثر من عشرين سنة من الحكم الديكتاوري والبطش والقتل والنهب والفساد والمحسوبية والرشوة وانتشار الدعارة وقلة القيم وقلة الادب وقلة الحياء مين البعتذر لينا والبعوضنا عن احلامنا واعمارنا واموالنا وبلدنا التي سرقت منا امام اعييننا وتم طردنا وتهجيرنا الى كل اصقاع الدنيا

    مين البعتذر لينا عن الجرائم الحصلت ومين البحاسب هولاء الجبابرة الطغاة

    مين البجيب لينا حقنا

    الاعتذار عن عدم صحة الخبر اسهل بكثير مما تتصور

    ولكن التراكمات المأساوية التي سببتها دولة الوزير وحكومته الرشيدة طوال الحقبة الطويلة هل يمكننا نسيانها او التسامح فيها السؤال مطروح للشعب السوداني الشحاد المغلوب على امره الذي فقد كل شي

    وانا بعتذر يا اخي ولا تزعل نيابة عن الجندي المجهول --- ايه رايك برضو جدعان ((( بصراحة رفعت ضغطي))))

  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية النويري
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    مايو أربعين ـ قريب من البحر شديد
    المشاركات
    1,704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badri مشاهدة المشاركة
    ا
    لأخوان النويري ، abomazeen

    خالص أحترامتي وتقديري ،

    كما أسلفت أن المسألة يجب عدم أختزالها في نقل الخبر فقط ، ولكن تعدت ذلك الي أساءة لسنا في حاجة لها ، صحيح ان مصادر الخبر كثيرة ومتعددة وأوافقكم الرأي في ذلك ، ولكن كما تعلمون أن هذا المنبر يشاهده آلاف ممن هم أعضاء وزوار ، وهو مصدر من مصادر المعلومة أيضا ، فهل يجوز لي أن أنقل كل ماأسمعه أو أشاهده هنا ، وحتي المصدر الذي نقل منه الخبر لم يشر أليه أخونا الجندي المجهول في بوستيه
    أخونا بدري لا تأخذ الأمور بحساسية كأن الأستاذ مصطفى عثمان إسماعيل قريبك الجندي غيور على الوطن وما هو دفاعاً عنه الرجل أعرفه عن طريق المنتدى ولا تربطني به علاقة غير هذا الصرح ونحن الأثنان سودانيين ولكن لا أرى غضاضه في كونه أستغى المعلومة من أي جه أرجو توضيح المشكلة عندك حتى نعرف نحلها كلامك صحيح في أن الموقع يرتادهو زوار وأعضاء فعلى من تلقى الخبر أن يتأكد من صحته بطريقته الخاصة لكن لا يمكن أن نلقي اللوم على شخص جلب خبر إلى إذا كان الخبر لا يوجد في جهات أخرى كما أورد الأخ أبو مازن فالخبر ربما عم القرى والحضر فأرجوك لا تحمل الموضوع أكثر من ذلك وجد للجندي العذر فيما نقله وهدى بالك شوية كلنا أخوان غايتنا الرفعة بهذا المنتدى وأن نكون كما نود

    لك مني خالص التقدير والإحترام

    الأخ أبو مازن مشكور على المصدر

    التعديل الأخير تم بواسطة النويري ; 25-03-2010 الساعة 01:03 AM
    [SIGPIC][/SIGPIC]
  46.  
  47. #24
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Badri
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    262

    أخي أبو مازين

    أولا : تعليق الروابط لايعنيني في شئ ولن يغير في الموضوع ، أن هنالك أساءة تمت ،
    ثانيا : الروابط التي ذكرتها تناقلت الخبر عن جريدة المساء ، والتي بدورها تملصت من الخبر

    أنني أفتح نوافذي للشمس ،
    ولكنني أتحدي أية ريح أن تقتلعني من جذوري
  48.  
  49. #25
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    ودالجعلي تحياتي،،،
    هسي ح يجيك حبيبنا بدري
    ويقول ليك ده تشتيت للبوست!!!
    اياك والاعتذار في بلد التشتيت
    حتي لا نشتت افكارنا اكتر من كده!!!
    وبرضو منتظرين مصدر اخونا بدري!!!!!!!!
    شتااااااات يا فردة!!!!!!!!

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid