صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 73

الموضوع: جلسة مامنظور مثيلا مع ابونا (عمر سعيد النور)

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    جلسة مامنظور مثيلا مع ابونا (عمر سعيد النور)

    احبابنا اسرة المنتديات فى الخرطوم

    باذن الله سيكون اليوم السبت الموافق3/4/2010

    جلسة مامنظور مثيلا فى دار الضيافة (جامعة الخرطوم ) احتفاءا بالحضور الخير

    استاذنا عمر سعيد النور

    محمد الواثق

    ميادة

    نرجو من احبابنا فى العاصمة (وضواحيها ) الحضور بعد صلاة المغرب مباشرة

    وسنوافيكم ببقية التفاصيل

    والشمارات لاحقا

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    خيانات يا خرباااااش

    اتمني لكم قضاء امسية جميلة في حضور الضيوف المبجلين

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    حلوة وضواحيها دي ياابو "مزن"



    عمر سيعد النور - عنوان للسماحة

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    ونفيدكم بان العشاء ستكون شية لحوم (الغزااااااااااااالة )

    الا اذا اصر الود قلق على دفق جركانة القلق

    وتتحول الامسية الى (طع 100 )

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    ابو مزن الله يدينا خيرك ياخ

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    خيانات يا خرباااااش

    اتمني لكم قضاء امسية جميلة في حضور الضيوف المبجلين


    خيانات كييييف يادفعة

    ماميادة قاعدة ومابتقصر بتشيل

    ليك نصيبك حديدة

    تحياتى النواضر ام (رغد )

    ونسعد بذلك اليوم الذى نحضر فيه (كيتتنا )

    لاستقبالكم فى المطار

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    حلوة وضواحيها دي ياابو "مزن"



    عمر سيعد النور - عنوان للسماحة


    ضواحيها دى ذكرتنى (ابوعمرو )

    واعتراض مريم الاخرى على التسمية

    عمر سعيد النور عنوان للسماحة اكيد

    ولاجتماع الاحباب من جديد

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  14.  
  15. #8
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    خيانات كييييف يادفعة

    ماميادة قاعدة ومابتقصر بتشيل

    ليك نصيبك حديدة

    تحياتى النواضر ام (رغد )

    ونسعد بذلك اليوم الذى نحضر فيه (كيتتنا )

    لاستقبالكم فى المطار
    عايزة كيته امريكية اذا ممكن

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    عايزة كيته امريكية اذا ممكن

    اكيد

    هو كيتتنا دى بقيت مشهوووورة (اوووى )

    ونحن فى طريقنا لعولمتها

    وخصخصتها

    وادلجتها

    ادلجتها ماعندها علاقة بالدلجة العامية بتاعتنا

    حاضر

    كيتة ومعاها انسان آلى كمان

    عشان ينفخ طوالى

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  18.  
  19. #10
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    الخرباش


    في انظار باقي الشمارات



    وبالله حقنا في الليلة دي رسلوا لسنا ناشف


    الليلة السبت يااخونا

    ههههههه ههههههه ههههههه

  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    ابو مزن الله يدينا خيرك ياخ
    بمناسة الخير .. والضو قدم الخير

    داير تلفون عمنا حاتم الرفاعى (الممتن )

    عشان التنسيق وكدا

    طبعا تلفونى مسروق وكدا

    ولو عملتو لى ختة يكون برضو خير

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة
    الخرباش


    في انظار باقي الشمارات



    وبالله حقنا في الليلة دي رسلوا لسنا ناشف


    الليلة السبت يااخونا

    ههههههه ههههههه ههههههه

    الليلة يوم الخبت ياعلقم

    وبكره يوم الدفن

    حاضر ياطمبل الشية عليكم

    والفتة والشمار علينا

    ومبروووك مقدما يااااااخ

    انتو اساسا لاعبين براكم

    آآآآل غزاااالة آآآآآآل

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  24.  
  25. #13
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية أبو جودي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    وادمدني - القسم الأول
    المشاركات
    978

    نتمنى لكم لقاء طيب ،،، بحضور الأخوان
    ويا ود مدثر لو رسلت لينا معاهم
    أشواقك كفاية

    والناس: إما خالدُ يروى له ذكر،،،،،، وإما لمحة فزوال.
  26.  
  27. #14
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جودي مشاهدة المشاركة
    نتمنى لكم لقاء طيب ،،، بحضور الأخوان
    ويا ود مدثر لو رسلت لينا معاهم
    أشواقك كفاية

    ابوجودى الحبوب

    تسلم ياصديقى وان شاء الله نجيكم قريب

    ونسعد برؤيتكم

    وممكن نمشى سوا استراليا كمان

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17

    مرحباً عمر سعيد في رحاب ام الجامعات

    شكراً لكل ابناء منتديات ودمدني هذا الكيان الرائع الذي جعلنا نحلق في سماوات الرائعين امثال القامة السامقة عمر سعيد النور ونتمنى ان يكون الجميع حضوراً ولا نقبل اي اعذار.
    المكان للذين لايعرفونه على الشارع المؤدي الى معرض الخرطوم الدولي شرق نادي الشرطة المربوع الثاني على الشمال .

    (في حالة الروحة يمكن الاتصال على الجوال )0912826287

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  30.  
  31. #16
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    هنيئاً لكم بجلسته


    أبومُــزن الحبيب ... سيد الواجب
    أينما حل عمنا واستاذ / عمر سعيد النور
    تجد هالة من اللطافة والسماحة وطيب الخلق
    قرائــن لا تحود عنه إلي جهة أخرى فهنيئاً لكم بجلسته
    ولا ننسى نحن أهل جدة جلستنا الرائعة ابان زيارته السابقة

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  32.  
  33. #17
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    معاكم ...معاكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة


    وممكن نمشى سوا استراليا كمان

    يا حبايب ... ما تنسونا أنا معاكم كمان ...؟

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  34.  
  35. #18
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    أنا غايتو من هسة ختيت الكرسي

    ومنتظرة الصور وكل تفاصيل الجو عندكم

    ما دايرين أي حاجة تمر بدون تصوير

    عمر سعيد النور

    محمد الواثق

    ميادة

    منوريين

    (فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ )
  36.  
  37. #19
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    اخوتي واحبابنا بمنتديات ست المدائن

    مرحبا بكم من جديد في اعادة حلقة البارحة

    من جلسة مامنظور مثيلا

    واترككم مع الصور

    والفاصل الاعلاني

    <<<<<<<<>>>>>>>>

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  38.  
  39. #20
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    الدفعة الاولي من الكرنفال

    ابن الممتن في طلة بهية

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  40.  
  41. #21
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    الصورة الاولى حديث جانبى بين عكاشة ومكاشفى

    وابتسامة عريضة لكشة بعد قون الاباتشى الاول


    ****

    الصورة التانية

    استاذنا عمر سعيد النور

    استاذ بدرالدين

    استاذ حاتم الرفاعى (الممتن )

    وحديث الذكريات

    *****

    الصورة التالتة مع امتداد حديث الذكريات

    والزمن الجميل جنابو امير عبداللطيف

    استاذ عمر سعيد النور

    استاذ بدر الدين

    ****


    فاصل ونواصل

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  42.  
  43. #22
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    والد محمد الواثق :-

    عمر سعيد النور

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  44.  
  45. #23
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    كان الحضور جميل يزين دار الضيافة جامعة الخرطوم

    تزينه حميمية وابتسامة استاذنا عمر سعيد النور المحتفى به

    وبوجود محمد الواثق

    وميادة ومشيرة

    اسرة المنتيات بالخرطوم كانت حاضرة وبقوة

    حاتم الرفاعى المممتن

    استاذ بدرالدين

    امير عبداللطيف

    مكاشفى

    مدنية

    تنين

    علونى

    عكاشة

    تليكوم

    تيسير ونسيبة

    وتغيب لظروف خاصة ابوعمرو

    وداد

    مريم الاخرى (سلامتك )

    بت مارنجان

    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن مدثر ; 04-04-2010 الساعة 01:57 AM
    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  46.  
  47. #24
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    وهذا الحضور الجميل من كل من :-

    اترككم مع ودمدثر في التعليقات والتعليقات الجانبية

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي
  48.  
  49. #25
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية حسام التنين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ولاية الجزيرة حي المزاد غرب
    المشاركات
    3,695

    لالالا بت مارنجان ماجات

    بوجودك ساحدث ثوره كونيه

    فقط كن بقربي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid