احبابنا اسرة المنتديات فى الخرطوم
باذن الله سيكون اليوم السبت الموافق3/4/2010
جلسة مامنظور مثيلا فى دار الضيافة (جامعة الخرطوم ) احتفاءا بالحضور الخير
استاذنا عمر سعيد النور
محمد الواثق
ميادة
نرجو من احبابنا فى العاصمة (وضواحيها ) الحضور بعد صلاة المغرب مباشرة
وسنوافيكم ببقية التفاصيل
والشمارات لاحقا


رد مع اقتباس



المفضلات