بسم الله الرحمن الرحيم
أحبتى فى الله أعضاء منتدي مدني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأسعد الله أيامكم بالطاعات والخيرات والمسرات
أحبتى لقد أقترح علي أخى العزيز المشتاق هذهِ الفكره الطيبه
والمباركه التى اسئل الله تعالى أن يجعلها خالصةً لوجهه الكريم وأن لايحرمنا
الأجر جميعاً وهى ختم القرآن الكريم فى منتدانا المبارك وأرجو من الجميع
المشاركه وسوف اضع لكم الرابط لكى يسهل على الجميع المشاركه يجب أن نقرأ
الآيات ونتدبر معانيها قبل نسخها ووضعها بالمشاركة وألا نشارك بااكثر من 6
أيات ولاتنسو يااحبتى بكل حرف حسنة والحسنة بعشر أمثالها
والله يضاعف لمن يشاء ، فى انتظار مشاركاتكم ومن سيبدأ اولاً...
تفضلو الرابط
http://www.bilal-prayer.com/Quran/index.html
اللهم اجعله لي نورا في الدنيا والاخره
وتقبلو منى اجمل التحاااااايا
ارجو من الاخ ابوبكر التثبيت


رد مع اقتباس

المفضلات