النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ممكن بنت جميلة تسهر معي الليلة وهذا رقمي050

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    ممكن بنت جميلة تسهر معي الليلة وهذا رقمي050

    أمير الحب يبي يتعرف على بنت مزيونة .. وحتى لو نص نص مقبولة

    تحية إلى أجمل وأحلى وأغلى دلوعة

    ممكن بنت جميلة من الخبر تسهر معي الليلة

    كنترول البرتقالة يرحم نعجة خالتكم

    تحية للشلة

    أنا قشطة وعسل وألبس عدسات وشعري طويل ولوحدي بالبيت .. الرقم بالطريق

    ممكن بوسة على الرقم من أحلى ننوسة

    ....... و ........ صلب .. صلب .. صلب

    إنا طالع أبروح الحمام وراجع بعد شوي

    الدايخ يحييكم .. وين بنات الرياض

    مخاوي الضبان .. وين نانسي الليلة!؟

    العربجي يمسي على أحلى بنت

    قلبي عطشان من يرويه

    ويل قلبي يا البنفسجية .. عسى ما شر!؟

    عاشق نانسي البدوية وصل

    والله وراحت الفلوجة وطي






    قد يكون البعض سمع أومارس (التنقيط في المراقص والملاهي)

    فهل سمع أحد منكم عن التنقيط الفضائي!!؟

    أنه نوع متطور من الدعارة الفضائية يمارسها أبناءنا وأخواننا بواسطة الرسائل (المسجات) التي تدخل البيوت بلا استئذان أو رقيب

    شريط أو أكثر في أسفل شاشة القناة الفضائية وأسلوب مبتكر لمسايرة العصر ونقل نظام التنقيط من المراقص والملاهي إلى الفضائيات

    مسجات فضائية تافهة .. قليلة الأدب

    خدش للحياء العام والخاص والأعراف والتقاليد والدين والمروءة

    وملايين الريالات تصرف في هذا التنقيط والدعارة التي نمارسها دون أن نشعر



    بحسبة بسيطة



    الرسالة الواحدة التي تستغرق ما يقارب ست ثواني تدر على القناة ثلاثة ريالات تقريباً

    والكثير من هذه القنوات تخصص شريطين في الشاشة الواحدة

    أي أن هناك عشرين رسالة خلال الدقيقة الواحدة

    أي 60 ريال في الدقيقة .. 3600 ريال في الساعة .. 86400 ريال في اليوم .. 2592000 ريال في الشهر

    أكثر من واحد وثلاثين مليون ريال في السنة تنقيط فضائي لمرقص فضائي واحد

    وكل يوم يخرج علينا مرقص فضائي عربي ورأس ماله البرتقالة والتفاحة والرمانة واليوستفندي والخوخة والسلق الحفيانة!!



    هذه الهجمة من المراقص الفضائية تشبه هجمة الجراد الصحراوي على مصر وبعض الدول قبل أيام وإن فاقته خطورة وذلك بدخولها المختلس وكما يقال أن أخطر الأفكار هي التي تدخل خلسة وبدون أن يحس بها الانسان

    في حكاية الجراد تفتقت الذهنية المصرية وبناء على نصائح الامم المتحدة عن أسلوب فريد في مقاومة أسراب الجراد الغازي .. كانت النصيحة في حث الناس على أكله والمساهمة في نشر الفتاوي الشرعية التي تؤكد أن أكل الجراد حلال

    صاحب هجمة الجراد هجوم مضاد من الصحف والناس في وصف الأطباق المختلفة والطرق المبتكرة في سلق وطهي وشوي الجراد

    هذا بالنسبة للجراد الغازي ومعروف أن هجمته مؤقتة

    فكيف ببقية الغزاة!!

    كيف بجراد المسجات والمراقص الفضائية!!؟

    هل نأكلهم أيضاً!!؟

    وكيف!!؟

    هل نسد الفضاء .. أم نراقب ونعد الرسائل!!؟



    هل ندس رؤوسنا في التراب ونقول .. ليس في سماءنا مراقص فضائية!!؟

    بيوتنا خالية من القنوات الفضائية!!

    ليس شبابنا من ينقط على بيوت الدعارة الفضائية!!؟

    البث يأتي من خارج أراضينا!!؟

    من يملك هذه القنوات ليس من بني جلدتنا!!؟



    لن أقول أن العيب في أصحاب هذه القنوات والمراقص الفضائية



    لن أقول أن العيب في المحطات والمراقص الفضائية!!؟

    لن أقول أن العيب في الداعرات والراقصات في هذه المراقص الفضائية!!؟

    لن أقول أن هذه المراقص الفضائية هي من سينتج أجيال عربية منحلة غارقة في اللهو والملذات لن تستطيع أن تبني نفسها فكيف يرجى أن تبني وطناً

    لن أقول فكل هذا الكلام معاد ومكرر





    سأقول أن العيب والخلل فينا

    نحن خط الدفاع الأول والأخير .. فكيف نكون رأس الحربة التي تطعن

    نحن من يصنع لهذه الدعارة الفضائية سوقاً رائجة بأموالنا

    أيدينا هي التي أوكت وأفواهنا هي التي نفخت





    أخي المنقّط العربي الشهم

    أوقف التنقيط فوراً تنقذ نفسك

    معاً لوقف دعارة التنقيط الفضائي العربي

    الحملة الخليجية الموحدة لوقف التنقيط والدعارة الفضائية العربية

    اعذروني على الاطاله ولكن صدقوني هدفي هو الرقي بمجتمعنا العربي والخليجي

    لكم مني التحيه
    منقول

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية ابو الزعيم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قرية الدناقلة شرق مدني
    المشاركات
    420

    تسلم يا الامير ومقال رائع بس مين يسمع ومين يعي

    ربنا امهلنا ولا تهملنا ... اللهم نسألك ستر الحال

    اديني احساس بالامل في كل رحلة شوق تطول
    **************************************************
    لا قدرته اطولك شان اجيك
    لا قدرته من غيرك اكون
    وانا بيك ماليني الكلام....
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    سنار المدينة
    المشاركات
    309

    الأمير ..
    كلامك حلو .. لكن نقول شنو ..
    أول حاجة يشيلو المدرب الأجنبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع التحية

    أبوأشواق
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    .........

    جميل جدا


    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    كاتب الرسالة الأصلية ابو الزعيم
    تسلم يا الامير ومقال رائع بس مين يسمع ومين يعي

    ربنا امهلنا ولا تهملنا ... اللهم نسألك ستر الحال

  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    مشكورين ياحبايب ماعدمناكم
    لكم مني اجمل التحايا

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid