نسال الله العلي القدير ان يمن بالشفاء على اخونا وحبيبنا ابو زيد بالانجليزي وهو الان في طريقة لمستشفى بخش بجدة لاجراء عملية جراحية في رجله اليمني ،،
نسأل الله العلي القدير أن يمن عليه بعاجل الشفاء وأن يعطيه الصحة والعافية ،،،،
|
|
|
|
دعواتكم لاخوانا محمد عبد الله ابوزيد بالشفاء
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة محمد الواثق ; 16-05-2010 الساعة 02:42 AM
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
المفضلات