ضل شجرة الجميز
سلام عليكم كبار وصغار
يالحبان جبته برشى وفرشته تحت شجرة الجميز مقابل شاطى النيل الخصيب بندور نطك الحنك وناقش اومورنا
فدحين تعالووو نجتمع تحت ضل شجرتنا وهى بمثابة مجلس وطنى ديوان البيت الكبير .. اى موضوع شوره بيننا
وعشان الجلسه بدور متطلبات قررنا توزيع بعض المهام على ناس البيت الكبير
توزع المهام كالاتى الشاى والجبنه مسعوله منها بتنا مدناويه
الفطور والغداء مسعوله منها بتنا زكى بوش ..ومايسه
التمباك والسجائر والذى منه مسعول منه ود المطامير..والمسافر
فى المساء عندنا حفله تحت رعاية العمده ود الصول
الاخراج والفتوشوب ابوبكر ود المبارك المساعد احمد ودعلقم
المسعول من تنظيم وجلوس الجكس صلاح ود الطاهر
المسعول من تنظيم وجلوس الشباب ود جلاله ..وسواااح
تقديم فقرات الحفل تحت مسعولية ابو النور ياربى انا وين
مسعول من تقديم الفقرات الشعريه والهجيج رضا ودحسن
فنانا لهذه الحفله معتز ود الريح
تصوير تشكيلى وفتغرافى استاذنا بدر الدين محمد
مساعد مخرج بت مارنجان
المخرج العام مدنيه


رد مع اقتباس






"


المفضلات