النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: الحمعية العمومية الثانية لرابطة أبناء ودمدني بأبوظبي

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    الحمعية العمومية الثانية لرابطة أبناء ودمدني بأبوظبي

    ستعقد الجمعية العمومية لرابطة أبناء ودمدني بأبوظبي يوم الجمعة الموافق 04/06/2010 الساعه السابعه والنصف مساءا بفندق ساندز بشارع ألكترا ،
    نناشد جميع أبناء ودمدني المقيمين بالأمارات الحضور في الزمان والمكان المحددين وذلك لأختيار المكتب التنفيذي الجديد للرابطة .
    للأستفسار الرجاء الأتصال علي الأرقام التالية :-
    محمد الشيخ 0502205810
    أحمد عمر 0503222860
    هدي يونس 0504195979

    للأهميه نرجو الحرص علي الحضور

  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    بالتوفيق ياباسطة

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق ياباسطة
    والله يا مدنيه ما بتقصري
    ناس الأمارات ما عبرونا يا كافي البلا
    أنشاء الله ربنا أنجح الجمعيه والناس كلها تجي
    فترناااااااااااااا من الأعتزارت الكتيره دي

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    ان شاء الله الجمعية تقوم في موعدها ومايكون في اي اعتذار ياباسطة



    --------------------
    لو كنتو رسلتوا لي فيزا
    هسي كان ضمنتوا جية زول

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  8.  
  9. #5
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    موفقين بأذن الله


    ونتمي الرقي والازدهار لجميع

    الجمعيات التي تخدم ست المدائن

  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة

    لو كنتو رسلتوا لي فيزا
    هسي كان ضمنتوا جية زول
    تاااااااااااااااااني يا مدنيه
    عايزه تعملي الدرب ساساكا ولا شنو

  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة
    موفقين بأذن الله


    ونتمي الرقي والازدهار لجميع

    الجمعيات التي تخدم ست المدائن
    شكرا ليك يا ود علقم
    علي الدعم المعنوي ده

  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سروية
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,320


    دائما التوفيق حليفكم ان شاء الله يااباسطة

    ومن البعد معكم حضور

    ربنا اسدد خطاكم

    وزي مااقاالت مدنية لو رسلتو الفيزا ماكنا بنقصر

    اللهم احينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    الأخ باسطة

    هذا إن دل على شىء ...
    إنما يدل على النزاهة والشفافية والعمل المؤسسى الحقيقى





    نتمنى لكم التوفيق والسمو بهذه الرابطة لأعلى درجات العمل التطوعى الخيرى

  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد الواثق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مدني \ودازرق
    المشاركات
    2,986

    جعل الله التوفيق حليفكم وللجميع من سيعمل لوجه الله تعالى من اجل التقدم بالجمعية الي الامام وخدمة المدينة في جميع النواحي

    ونسأل الله تعالي أن يتقبل ممن يتقدم لهذا العمل التطوعي الكبير والرائع والذي يفتخر به كل سوداني وخصوصاً ابناء المدينة .

    الهم اجعلنـــــــــــــي من من يتركــــــــــــون اثارا طيبـــــــــــــة
    فــــــــــــــــي قـــــــــــــــــــلوب الأخــــــــــرين وفي حيــــــاتهم
    لا تمحـــــــــــــــــــــــــــــــــي ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا


  20.  
  21. #11
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سروية مشاهدة المشاركة

    دائما التوفيق حليفكم ان شاء الله يااباسطة

    ومن البعد معكم حضور

    ربنا اسدد خطاكم

    وزي مااقاالت مدنية لو رسلتو الفيزا ماكنا بنقصر
    نحن لاقنكم وين
    كان علي الفيزا أعتبريها وصلت
    بس لمن تجي أغشي معاك الشانزليزيه أنشاء الله ربع كيلو بسبوسه

  22.  
  23. #12
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    شكر للأخوه المتداخلين
    ودعواتكم معانا لكي نقدر نقدم حاجه لأنسان هذه المدينة المعطاه

  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    هذه الجمعية الفتيه ... القوية بأفرادها ... المنظمة بأهلها ... السامقه بهؤلاء الفتية الذين آمنوا بالله و جعلوا حب المدينة نصب أعينهم ... هي جمعية فتية ولدت بأسنانها و أياديها البيضاء ... في زمن وجيز سمعنا عن إنجازاتها التي فاتت حد الوصف ... فقد ساهمت هذه الجمعية الفتية متمثلة في رئيسها الاستاذ علي الليثي و الاخ نزار حسن في كسوة المسجد العتيق أو مسجد الحكومة كما يحلوا لنا أن نطلق عليه ... فقد تزامنت كسوته مع عيد رمضان الفائت ففعيد المسجد بالجديد مع أبناء ودمدني ... و ايضا ساهمت هذه الجمعية العملاقة متمثلة أيضا في رئيسها الاخ علي الليثي و أخي نزار و صحبه الابرار في كسوة مسجد العارف بالله محمد مدني السني فإكتسي المسجد حله جديدة بفضل الله و فضلهم ... كما كان أخي الاستاذ علي الليثي سباقا في عمل الخير ينفق بيمينه ما لا تعلمه شماله فظل يساهم في كل المشكلات التي طرحناها في المنتدي و دائما يصل دعمه قبل الكلام ... و دائما ما يكون من العيار الثقيل ... فنحن لا نريد أن قصم ظهر هذا الرجل الذي يوصينا دائما بعدم ذكر إسمه ... يتفاعل دائما مع كل أحداث المدينة بإسم الرابطة ولا يفصل الدعم الذي يخرجه من جيبه عن الذي يسوقه من الرابطة فكله ينسبه للرابطة دون من ولا أذي ...
    أدعوا الله صادقا من أعماق قلبي أن يوفقكم ايها الفرسان في حمل هذه الامانة و أن تكونوا دائما أبناء برره لمدينتكم الجميلة المتدثرة في الازرق الرقراق ....
    و دائما هم أبناء هذه المدينة معلمون ... يعلمون الدنيا معني أن نحب مدينتنا و نبرها و نسعي لنهضتها
    وفقكم الله أخي محمد باسطة ووفقك الله أخوانك الاعزاء و إنتم تبادلون المدينة حبا بحب و برا ببر

    لكم الانحناءه إحتراما

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  26.  
  27. #14
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    والله يا ود الصول ما خليت لينا حاجه نقولها

    بس لو ظللنا نتحدث عن الأستاذ علي الليثي وأسرته الكريمه متمثله في الأستاذه هدي يونس

    لا نوفيهم حقهم ولو كتبنا في صفحات هذا المنتدي حتي يجف المداد

    فلهم منا جزيل الشكر والتقدير لما يقوموا به من أجل أنسان هذه المدينه المعطاه .

  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    فوق ياباسطة عشان خاطر مدني
    وعشان الجمعية يكتمل نصابها وتُقام في مواعيدها

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    باذن الله سنكون متواجدين وربنا يوفق وعليك بالاتصالات ياباسطه الباسطه

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    بالتوفيق يا شباب ..

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  34.  
  35. #18
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    بالتوفيق إن شاءالله.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    بالتوفيق وربنا يوفقكم

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid