و الله ياناس المنتدى اتلومتو معاى لوم البحر ما يغسلو .. غايب اربعه شهور واحد ساكت ما يقول الزول دا وينو ؟ لكن كويس كراع البقر جيابه ..!!
|
|
|
|
Array
ناس المنتدى .. كويس!!
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة محمد الواثق ; 26-06-2010 الساعة 07:27 AM
|
||
|
|
|
المفضلات