بسم الله الرحمن الرحيم
نزف التهنئة والتحية لكم بالاستقلال المجيد
الي كل محبي ورواد المنتدي معايدة بالمناسة ( لوحه) بعظم هذه الهامة
علم غني عن التعريف والي صغارنا من محبي البلد محن لم يعرفة ان يسعي في اخذ سيرتة من مصادرها نسبة لعظمة الهامة لوحة تناولتها ورسمتها من ايام المدرسة الاسطي سابقا 0حبا فية وتقديرا له ولقامتة التي يعرفه الجميع
والتحية له في اليوم الذي شاهده العالم بالسرة رافعا رمز الوطن
فالتحية والتحية ثم التحية لك والي الامة بهذا اليوم المجيد وكل عام وانتم بخير


رد مع اقتباس




المفضلات