النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: مـــن اعــــلام الاســــتقالال

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني 00السوريبه
    المشاركات
    746

    مـــن اعــــلام الاســــتقالال

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نزف التهنئة والتحية لكم بالاستقلال المجيد
    الي كل محبي ورواد المنتدي معايدة بالمناسة ( لوحه) بعظم هذه الهامة
    علم غني عن التعريف والي صغارنا من محبي البلد محن لم يعرفة ان يسعي في اخذ سيرتة من مصادرها نسبة لعظمة الهامة لوحة تناولتها ورسمتها من ايام المدرسة الاسطي سابقا 0حبا فية وتقديرا له ولقامتة التي يعرفه الجميع
    والتحية له في اليوم الذي شاهده العالم بالسرة رافعا رمز الوطن
    فالتحية والتحية ثم التحية لك والي الامة بهذا اليوم المجيد وكل عام وانتم بخير

    التعديل الأخير تم بواسطة ابو المهتــدي ; 31-12-2004 الساعة 11:26 AM
    أصـــل منك انـــا يابــــلد
  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    اليوم نرفع راية استقلالنا
    ويسطر التاريخ مولد شعبنا

    كل عام وانتم احبتي

    كل عام وانتم معزتي

    كل عام وانتم اخوتي

    كل عام وانتم اروع واجمل واعمق واسعد واكثر عبيراً من قبل

    كل عام وانتم حديقتي

    دمتم لي ولا عدمتكم حبايب قلبي

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458




    <marquee behavior=alternate>*** كل عام وانتم بخير***
    *** بمناسبة عيد الاستقلال المجيد ***</marquee>




  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    كاتب الرسالة الأصلية aborawan
    اليوم نرفع راية استقلالنا
    ويسطر التاريخ مولد شعبنا

    كل عام وانتم احبتي

    كل عام وانتم معزتي

    كل عام وانتم اخوتي

    كل عام وانتم اروع واجمل واعمق واسعد واكثر عبيراً من قبل

    كل عام وانتم حديقتي

    دمتم لي ولا عدمتكم حبايب قلبي



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني 00السوريبه
    المشاركات
    746

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لكم الحب والتحية 0وهذا يوما نسجل فية جميل عرفان لكل من صناع هذا اليوم
    ترحما عليهم وان ةان نذكرهم بجميل اعمالهم حتي يذكرهم الله عندة في الملاء الاعلاء ولمن شاركوا في رفع تلك الراية في هذا اليوم 0رحم الله الازهري 0والمحجوب وكل رفاق تلك الصفوة من رعيلها 0انة سميع مجيب 0دعواتكم لهم بالرحمة 0جميل عرفان في حقهم 0

    أصـــل منك انـــا يابــــلد
  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية marwa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    757

    وكل عام وانتم بخير

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية waheeb
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الدولة
    أبوعشر
    المشاركات
    1,073

    كل عام وانتم بخير..

    مبرووك الاستقلال..

    مبرووك السلام..

    [كفى بالموتِ واعظاً يا عبِاد]
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    كل عام وانتم بخير..

    مبرووك الاستقلال..

    مبرووك السلام..

  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية صدقى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدنى / جزيرةالفيل
    المشاركات
    407

    أبو المهتدى
    سلام كتير و كل سنه و إنت طيب ، لوحه جميله و إنت راجل فنان ،
    واصلت الرسم و لا أخدتك دوامة الدنيا كمبدعين كثر فى بلادى ؟

    رحم الله تعالى الزعيم الأزهرى رافع العلم و كل من ناضل و
    كافح لأجل تراب السودان و رفعة شأنه ،

    و الفتى مهما سلا
    هيهات يسلو الموطنا
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    وطني لو شغلت بالخلد عنه
    نازعتني إليه في الخلد نفسي

    مبروك عيد الاستغلال

    مبروك السلام

    والى الامام

    فلندعو جميعاً من أجل وطن واحد مسالم آمن

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  20.  
  21. #11
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    مدني عووضة
    المشاركات
    39

    الأخ الفاضل أبو المهتدي
    لك التحية والتقدير
    والتحية لمن سكب الدماء وحارب الأعداء
    وجاهد بالكلمة والبندقية علي السواء
    التحية للوطن ,التحية لكل من عطر التراب الغالي بدمائه ليكتب لنا فجرا"جديدا"
    وكل سنة وانت طيب وكل عام والسودان بخير وســـــلام
    مع تحياتي أبوسمر

    لم كلما أوغلت في عينيك يقتلني الظمأ
    لم كل هذا الأحتراق بمقلتيك مقدمة .....
    لاانما وهج الشموس الغر في كبد السماء
    يجتاحني من غير ما ذنبا"جنيت ولارويت تكلما
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    الغالى أبو المهتدى ............... سلاماً وتحية
    خالص التهانى للجميع بمناسبة إعياد الإستقلال المجيد .
    التحية لأبو الوطنية الزعيم الخالد إسماعيل الأزهرى الذى توفى بمعتقلات مايو وتم نعيه بإعتباره أستاذاً للرياضيات ، وكان الأولى نعى البلد التى لاتخلد رموزها النضالية .
    التحية لك أيها الخالد فينا ولصحبك الكرام الذين غلبوا مصلحة الوطن على مصالحهم الشخصية .
    التحية لك أيها الزعيم عفيف اليد واللسان ، وقد فارقت الدنيا وأنت مديون .
    السلام عليك أبا محمد وقر عيناً فى جنان الخلد راضياً مرضيا.
    ود الماذون

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid