النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: سادومبا ماعنده اي وطنية ..

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    سادومبا ماعنده اي وطنية ..

    والله ما عنده وطنية بي قرش ..

    هسة دي عملية يعملها ؟

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    ياخي واحد .. ممكن ... اثنين ممكن ... لكن .. والله عملها شينة .. ما عنده وطنية مفروض يودوه الدروة طوالي ..

  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    كدي النشوف ناس النفطي ديل واجيكم .. قالو محترفين قالو .. يضيعوا فيها ساهلة ..

  6.  
  7. #4
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    ابو اسيل انت من زمن الوطنية .. الكاش بقلل الوطنية .. ده الاحتراف زاتو يا ايمن .. انت عارف ابو اسيل سادومبا ده بنظر لقدام الدوري الاوروبي والمنتخب عايز يثبت حاجة ...

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    ابو اسيل
    قلت كدى احسن ..

    روبش زح خلنى اتفاهم مع الناس ديل
    اقول ::: سادمبا عنده الجنسيه السودانيه
    والنفطى عنده الجنسيه الواليه على وزن جمال الوالى
    اقول بعد ساعه من الان احتمال ما يفضل فى المريخ
    غير مدنيه وابواسيل ..
    ياخى نقول شنوا هسى سمعته انه القلعه الحمراء
    احتمال كبير تبقى دار للفنانين ههههههههههههههه

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  10.  
  11. #6
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    ابو اسيل
    قلت كدى احسن ..

    روبش زح خلنى اتفاهم مع الناس ديل
    اقول ::: سادمبا عنده الجنسيه السودانيه
    والنفطى عنده الجنسيه الواليه على وزن جمال الوالى
    اقول بعد ساعه من الان احتمال ما يفضل فى المريخ
    غير مدنيه وابواسيل ..
    ياخى نقول شنوا هسى سمعته انه القلعه الحمراء
    احتمال كبير تبقى دار للفنانين ههههههههههههههه
    الحبيب ... نزار .....
    قالوا عمتنا امس قربت تكشح الخمسة في ابو جمال .. الايام ده النسوان متعودين يكشحوا

  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    الحبيب ... نزار .....
    قالوا عمتنا امس قربت تكشح الخمسة في ابو جمال .. الايام ده النسوان متعودين يكشحوا
    تعرف ياروبش ...شاشوق زوج ام جمال عاقل
    بكون قاليها خمسه وخميسه على سيد البلد ..ولبت

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    غايتو يا روبش ونزار الايام دي نحن لساننا عندنا .. وانتو لقيتو ليكم جنازة وشبعتو فيها لطم ..

    الطمو الطمو لسة الجايات اكثر من الرايحات ..

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid