النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: هدية لكل الهلالاب بدون فرز والمريخاب العندهم وطنية !!!!!!!

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    هدية لكل الهلالاب بدون فرز والمريخاب العندهم وطنية !!!!!!!

    ولانه الهلال الذي به يثبت شهر رمضان فقد كان شهر رمضان رحيما بالهلال هذا العام وجنبت القرعة الهلال من مشقة اللعب في نهار رمضان حيث سيؤدي الهلال اولى مبارياته امام الاتحاد الليبي في طرابلس وغالبا ثاني ايام شهر رمضان ومن البديهي ان تقام المباراة عقب الافطار و المباراة الثانية للهلال امام الجيش ستقام بالخرطوم ليلا و المباراة الثالثة امام دجلوبا المالي ايضا بالخرطوم والتي ستكون غالبا في اخر يوم من رمضان او اول ايام العيد او ثاني ايام العيد وعليه فان شهر رمضان هذا العام اتى رحيما على الهلال وجنبه مشقة السفر و الاجهاد في الشهر الفضيل وجنبه مشقة اللعب في نهار رمضان الذي كانت تستقله كثيرا من الاندية الافريقية وابعد اللاعبين من اللعب وهم صائمون مما يؤثر على عطائهم في الميدان


    تخريمة : الفخيييييم حبيبنا اها كدا كيف ،،،،،، ولا احلى ولا اجمل مع خالص الامنيات بالتوفيق ،،،،

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول مشاهدة المشاركة

    هدية لكل الهلالاب بدون فرز والمريخاب العندهم وطنية !!!!!!!
    نطلع احنا منها يعني يا الجندي ؟!!

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نزار السر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدنــــــــى /بانت
    المشاركات
    1,512

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    نطلع احنا منها يعني يا الجندي ؟!!

    وطنيه نفر يـــــــا
    يامدنيه فى تاهلب عجيب الايام دى حايم
    اعملى حسابك

    التعديل الأخير تم بواسطة نزار السر ; 02-08-2010 الساعة 08:39 AM
  6.  
  7. #4
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    الجندي المجهول .... تسلم

    واديك العافيه ....

  8.  
  9. #5
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار السر مشاهدة المشاركة
    وطنيه نفر يـــــــا
    يامدنيه فى تاهلب عجيب الايام دى حايم
    اعملى حسابك
    شنو يا حبيب الغيبة الطويله ده .... الانتصارات ده ما عاجباك ولا شنو يعني

    اقول :::: اذا تكررت بنحجب العضوية

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid