النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: حاج ماجد سوار: إذا لم يحترم الفيفا تشريعاتنا فلن نحترم قراراته

     
  1. #1
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    حاج ماجد سوار: إذا لم يحترم الفيفا تشريعاتنا فلن نحترم قراراته

    حاج ماجد سوار: إذا لم يحترم الفيفا تشريعاتنا فلن نحترم قراراته


    وجه الأستاذ حاج ماجد سوار وزير الشباب والرياضة الاتحاد مجلس إدارة الاتحاد العام (المنتخب حديثاً) بمناهضة قرارات الفيفا الأخيرة بخصوص انتخابات الاتحاد العام بالطرق القانونية، موصياً إياه بالتروي وعدم الاندفاع، وقال: تمت إجازة قانون الرياضة لعام 2003 وفقاً للتسلسل الطبيعي والمتبع في إجازة كل القوانين بواسطة السلطتين التنفيذية والتشريعية بالسودان، وإذا كان الفيفا لا يحترم القوانين الوطنية للسودان فنحن لن نحترم قراراته ولن نعترف بها، وأضاف: قانون الرياضة الساري حالياً ملزم بالنسبة لنا، ولن يلغى ولن يعدل إلا بإرادتنا ووفقاً لتشريعاتنا نحن وليس أي جهة أخرى، ونحن نتحمل مسئولياتنا تجاه الرياضة، ونسن القوانين ونعدلها وفقاً لإرادتنا الوطنية، وليس بالخضوع لإرادة الفيفا أو أي جهة أخرى.
    اقول :::: حاج سوار ده جاي بفهم تاني
    تخريمه :::: نتحدث دائما بثقة زائدة عن اللزوم وكأننا شاركنا في نهائيات كأس العالم مؤخراً

    أقول :

  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    سين سؤال ياروبش

    لية اصلا "قانونا" مخالف لقانون الفيفا!

    عشان نجي ندخل × حتة ضيقة زي دي !!!؟؟

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #3
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    سين سؤال ياروبش

    لية اصلا "قانونا" مخالف لقانون الفيفا!

    عشان نجي ندخل × حتة ضيقة زي دي !!!؟؟
    الجماعه عاملين شفوت وبسنو قانون لوحدهم

    اقول :::: رساله لحاج سوار ده الفيفا ما اوكامبو عشان نشجب وندين

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    أتخيل لي الموضوع ما رجالة ..
    -----------------------------
    وأخير نخضع للقوانين
    بدل ما نلف ونلف
    ونجي نخضع في النهاية ..
    فلا مفر..

  8.  
  9. #5
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    بغض النظر عن قرار الفيفا من المفروض ان يخجل شداد ويستحي شوية على دمه ( دا لو اصلا عندو دم )


    تخريمة : فتورة الموبايل 86 مليون وتقول البلد فيها مجاعة ......

    ضربة جزاء : بالمنطق كدا ماذا اضاف شداد للكرة السودانية ؟
    بالنسبة للطرفة ( النسبية) التي طالت هلال مريخ سببها معروف ولا لشداد علاقة به لا من قريب ولا من بعيد

    نقطة سطر جديد

    تعال ارجع يا شداد واتمسك بالمنصب ( وخلينا نلف في نفس الدايرة) اصلاً السودان حقك وانت وارثه جداً عن اب (ومفصلة عليك الرئاسة)

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  10.  
  11. #6
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    أتخيل لي الموضوع ما رجالة ..
    -----------------------------
    وأخير نخضع للقوانين
    بدل ما نلف ونلف
    ونجي نخضع في النهاية ..
    فلا مفر..
    والله يا ود سنهوري القصير ده قايتو قالوا يا فتنه يا محنه وربك يستر

  12.  
  13. #7
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول مشاهدة المشاركة
    بغض النظر عن قرار الفيفا من المفروض ان يخجل شداد ويستحي شوية على دمه ( دا لو اصلا عندو دم )


    تخريمة : فتورة الموبايل 86 مليون وتقول البلد فيها مجاعة ......

    ضربة جزاء : بالمنطق كدا ماذا اضاف شداد للكرة السودانية ؟
    بالنسبة للطرفة ( النسبية) التي طالت هلال مريخ سببها معروف ولا لشداد علاقة به لا من قريب ولا من بعيد

    نقطة سطر جديد

    تعال ارجع يا شداد واتمسك بالمنصب ( وخلينا نلف في نفس الدايرة) اصلاً السودان حقك وانت وارثه جداً عن اب (ومفصلة عليك الرئاسة)
    المشكلة مافي شداد يا الجندي المشكلة في اتنين
    القانون .... وجماعه شداد

  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    خطاب الفيفا


    زيورخ 2 أغسطس 2010

    الموضوع: قرار لجنة الحالات الطارئة بخصوص وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم

    السيد السكرتير العام

    خلال الأسابيع الحالية أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أن انتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم ينبغي أن تجري بمعزل عن أي تدخل حكومي، وأن الإجراءات التي اتبعت بواسطة المفوضية الاتحادية السودانية بخصوص العملية الانتخابية والتي حوت حظراً لعدد من المرشحين وفرض رسوم باهظة على المرشحين ليست مقبولة، وقد علمنا أن الانتخابات جرت في يوم 26 يوليو 2010 من دون مراعاة ملاحظات الفيفا، وعطفاً على هذه الظروف تمت إحالة القضية إلى لجنة الحالات الطارئة، وقررت اللجنة عدم الاعتراف بنتيجة الانتخابات وتحديد موعد نهائي أقصاه يوم 15 أغسطس الحالي لإقامة انتخابات جديدة استناداً إلى النظام الأساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم، ومن دون تدخل أي طرف ثالث (وافقاً لنص المادة 13 الفقرة 1 من النظام الأساسي للفيفا)، إضافةً إلى ذلك تمتلك الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم حق التقرير في مدة ولاية أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، والتي تمثل إحدى نقاط الجدل مع السلطات السودانية.

    وإذا لم تتبع الإجراءات التي فرضتها لجنة الحالات الطارئة للفيفا بحدود يوم 15 أغسطس الحالي سيتم تجميد نشاط الاتحاد السوداني لكرة القدم استناداً إلى نص المادة الرابعة الفقرة الأولى من النظام الأساسي مقروءة مع المادة 13 الفقرة 3 من النظام الأساسي للفيفا، وهذا سيؤدي إلى آثار سلبية خطيرة على الكرة السودانية، بما فيها فقدان الحق في تنظيم بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2010 وحرمانه من عضوية الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كما لن يسمح للأندية السودانية وكل ممثلي السودان بالمشاركة في أي مباريات دولية، بما ذلك الأنشطة الحبية، كما سيفقد الاتحاد السوداني لكرة القدم حقه في التصويت في أي جمعية عمومية تعقد بواسطة أي من أجهزة كرة القدم، ولن يصبح الاتحاد مؤهلاً لتلقي أي مساعدات مادية، وعطفاً على الأسباب المذكورة نطلب منكم بكل لطف تنوير الأجهزة الحكومية بموقف الاتحاد الدولي لكرة القدم سعياً إلى تجنب الآثار السلبية للوضع الحالي. ونشكركم على تعاونكم.

    الاتحاد الدولي لكرة القدم

    ماركوس كاتنر

    نائب السكرتير العام

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    الذ حاجة عجبتني في الخطاب دا ياروبش
    انهم طلبوا
    "بكل لطف تنوير الاجهزة الحكومية"

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid