النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: الى متى ونحن في معاصينا؟؟

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    الى متى ونحن في معاصينا؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أفأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا بياتا وهم نائمون أوأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا ضحى وهم يلعبون أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر اللّه إلا القوم الخاسرون

    سريلنكا


    وكذلك اخذ ربك اذا اخذ القرى وهي ظالمة ان اخذه اليم شديد


    حتى السمك لم ينجوا


    وماكان ربك ليهلك القرى بظلم واهلها مصلحون
    تايلند



    وما نرسل بالآيات إلا تخويفا
    ولكن للأسف ماتت قلوبنا فلم نعي او ندرك هذا التخويف مازلنا في غفلتنا الا من رحم ربي هم اهلكهم ربهم بذنوبهم وهم يعتبرون جهله في الدين وقد يكون بعضهم غير مسلم فمابالنا نحن الذين تربينا على هذا الدين ونزل بلغتنا وتيسرت جميع السبل لدينا لنصرته او حتى التمسك به ولكن للأسف تبعنا اهوائنا على حساب ديننا

    الى متى ونحن في معاصينا؟؟
    اما حان الوقت لكي نعي حقيقة ماحولنا..؟؟ فقد نكون نحن عبرة بعد ايام او شهور قليلة



    ربنا انا ظلمنا انفسنا فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين






    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية marwa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    757

    ربنا انا ظلمنا انفسنا فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين

  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين


    مشكورة يا مريوه على المرور

  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أفأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا بياتا وهم نائمون أوأمن أهل القرى أن

    يأتيهم بأسنا ضحى وهم يلعبون أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر اللّه إلا القوم

    الخاسرون.(صدق الله العظيم)

    مشكورابوروااان.....



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    فعلا معظم الدول التي ضربها الزلزال المائي دول غير مسلمه ؛ وكذلك الاعصار الذي ضرب امريكا قبل فتره ؛ يجب علي الناس ان تتعظ وتتجه الي الخالق القهار وتطلب الرحمه والمغفره والرجوع اليه فانه يمهل ولايهمل ؛ فتذكر اخي ان الله يعلم بمانفعل ولكن ينتظر منا المغفره والتوبه

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    فاللهم لاتشغلنى برزقك عن قربك ولا بلهو عن ذكرك ولا بحاجة من حوائج الدنيا عن عبادتك وشكرك
    اللهم لا تأخذنا منك إلا إليك ولاتشغلنا عنك إلا بك
    وإجعل أعمالنا وأقوالنا وحياتنا كلها خالصة لوجهك الكريم
    وطهر قلوبنا من الرياء والنفاق وسوء الاخلاق
    آميــــــــــــــــــــن


    المصدر : أ.ف.ب (كولمبو)


    تدوربين مسلمي سيرلانكا احاديث بان لفظ الجلالة ظهر على أمواج سونامي التي ضربت آسيا مؤخرا. يقولون ان الله تعالى ارسل تلك الأمواج عقابا لمن ضلوا السبيل.
    ويقول مدير مركز الدراسات الاسلامية محمد فايزان في كولمبو ان الدليل على ذلك صور التقطت بالاقمار الصناعية بعد ثوان من المد.. واضاف محمد فايزان وهو يشير الى صورة الامواج انها تظهر بوضوح كلمة (الله) بالعربية.. وان سائحا أجنبيا حذر سكان الساحل الشرقي انه رأى في منامه لثلاثة أيام متتالية أمواجا عاتية تضرب الساحل, وقال فايزان نقلا عن السكان المحليين الذين تناقلوا الرواية لقد حذر السائح سكان قرية أولفا الا انهم سخروا منه.. وغادر السائح القرية قبل ربع ساعة من وقوع الكارثة!!

    ***************************************

    منقووووووووووووووووول من جريدة عكاظ

    التعديل الأخير تم بواسطة أبوريلان ; 12-01-2005 الساعة 04:15 AM
  12.  
  13. #7
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    خالد


    امير


    يسوري


    مشكورين على مروركم وتعليقاتكم ودمتم ولا عدمتكم

  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية LighT^RosE
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    475

    كاتب الرسالة الأصلية myrelan
    فاللهم لاتشغلنى برزقك عن قربك ولا بلهو عن ذكرك ولا بحاجة من حوائج الدنيا عن عبادتك وشكرك
    اللهم لا تأخذنا منك إلا إليك ولاتشغلنا عنك إلا بك
    وإجعل أعمالنا وأقوالنا وحياتنا كلها خالصة لوجهك الكريم
    وطهر قلوبنا من الرياء والنفاق وسوء الاخلاق
    آميــــــــــــــــــــن



  16.  
  17. #9
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    يسلمو غاليتي على المرور الكريم ودمتي لي ولا عدمتك

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    سبحان الله وبحمده

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    جزاءك الله خيرا فعلا الدول التي تضررت من الطوفان كلها دول غير اسلاميه والله سبحانه اعلم بما يفعلووون


    والله سبحانه قال في كتابه (( ومن يعرض عن ذكري له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامه أعمي ))

    ياخوان لازم المدوامه علي ذكر الله سبحانه وتعالي والمدوامه علي الصلاوة وقراءة القران والدعاء

  20.  
  21. #11
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    مشكور عزيزي السفير وانارك الله طريقك بنور الايمان ودمت اخا

  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    منقول (( مروة))
    ربنا انا ظلمنا انفسنا فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين

  24.  
  25. #13
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    مشكور يا مزوني على مروركم الكريم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid