بسم الله الرحمن الرحيم
أفأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا بياتا وهم نائمون أوأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا ضحى وهم يلعبون أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر اللّه إلا القوم الخاسرون
سريلنكا
![]()
وكذلك اخذ ربك اذا اخذ القرى وهي ظالمة ان اخذه اليم شديد
![]()
حتى السمك لم ينجوا
![]()
وماكان ربك ليهلك القرى بظلم واهلها مصلحون
تايلند
![]()
وما نرسل بالآيات إلا تخويفا
ولكن للأسف ماتت قلوبنا فلم نعي او ندرك هذا التخويف مازلنا في غفلتنا الا من رحم ربي هم اهلكهم ربهم بذنوبهم وهم يعتبرون جهله في الدين وقد يكون بعضهم غير مسلم فمابالنا نحن الذين تربينا على هذا الدين ونزل بلغتنا وتيسرت جميع السبل لدينا لنصرته او حتى التمسك به ولكن للأسف تبعنا اهوائنا على حساب ديننا
الى متى ونحن في معاصينا؟؟
اما حان الوقت لكي نعي حقيقة ماحولنا..؟؟ فقد نكون نحن عبرة بعد ايام او شهور قليلة
ربنا انا ظلمنا انفسنا فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين



رد مع اقتباس


المفضلات