مشاهدة نتائج الإستطلاع: التيمان هنا

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • التيمان مشتاقين

    3 75.00%
  • التيمان وين انتو

    2 50.00%
  • التيمان الجابكم شنو؟

    0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: دق دق السحووور دق دق سحووور

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    دق دق السحووور دق دق سحووور

    يا ود الصول قوم اتحسر

    دق دق سحوور

    يا ادمن قوم اتسحر

    كو كو سحووور

    يا كلكم قوموا اتسحروا


    شباب وبنات .. اعمام وخالات .. جكسي وجكسيات .. بنات واولاد ..

    انشاء الله سعيدين في الحياه دي .. وما مضايقين والقشه معدن ..

    اول شي ليكم خرمه شديده .. ورمضان كريم وعيد سعيد وهابي فنتاين دي وعيد ميلاد مجيد والبركه فيكم ونتمني الشفاء لكل المرضانين .. ومبروك للاتزوجوا وعقبال الباقيات الصالحات والصابرات روابح .. ومبروك للولود ليهم والخلفو ..

    اها يا جماعه الله قلنا نجي نسلم عليكم ونشوفكم ونشوف قصتكم شنو؟
    ماشاء الله زي ما انتو دنيتكم حلوه وماشين كويس في اعاده المنتدي
    والاستايلات والحركات والفهلوات ..

    يلا يا جماعه افتوكم بعافيه كده
    اخوانكم الصغار
    دندق وابنق

    \



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    انا صوت بالشوق لكن على امكشوف كدى
    كنتو وين؟؟
    والجابكم شنو؟؟؟

    على قولك النقوم نتسحر


    كشه الدولى - حبيب الكل
  4.  
  5. #3
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    والله يا فرده وزميل

    شوق أسكت سااااى

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    انتو يا التيمان
    تغيبوا تغيبوا
    وتجوا تنزلوا ليكم بوست زي دا وتغيبوا تاني
    الحكاية شنوووو؟؟!!

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    الله يجازيكم
    بعد ما كتبت كلامي قلت النصوت و أجي أحفظوا
    راح مع أمات طه

    غايتو يا التيمان أنا شوف عيني فاطرييييييين
    و الشافكم بتكوضموا في نادي الضباط ما كضب
    عشان كدة عرفت إنتو ما جيتو الافطار الجماعي لي
    لانكم فاطرين و متغديين في نادي الضباط

    وينكم يا الحلوين
    ما خلاص ولي عهد الاختفاء
    و أصبح الصبح ولا السجن ولا السجان باقي
    إنتو عارفين عمكم مكسر فيكم شديد

    أها يا وليداتي سلمو لي علي ود المطامير كان لاقيتو
    وقولو ليهو عمك قال ليك الشوق ذي رز الكبسة

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  10.  
  11. #6
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة

    أها يا وليداتي سلمو لي علي ود المطامير كان لاقيتو
    وقولو ليهو عمك قال ليك الشوق ذي رز الكبسة

    هع هع هع
    والله يا الحبيب
    شوق ذى شوقى هسى دا لسماع الآذان
    والباقى ليهو ساعه ونص

    والخرمه يا حولااااا

    مشتاااااقين يا زول يا سمح فى كل شئ

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid