النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قصة عجيبة ميت يخرج من جسده نمل لأنه كان يضرب أمه

  1. #1
    عضو فضي
    الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    قصة عجيبة ميت يخرج من جسده نمل لأنه كان يضرب أمه

    اللهم احسنا خاتمتنا واجعلنا مرضيين الوالدين الى يوم الدين .. آمين

    استمعوا لهذه القصة المخيفة واعرفوا سبب خروج النمل من جسد هذا الميت اكرمكم ربي

    لا حول ولا قوة الإ بالله العلي العظيم
    للمشاهدة :




    يــــالله ارحمنا واحسن خاتمتنا انك على كل شيء قدير

  2. #2
    عضو فضي

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدني-حي ودكنان
    المشاركات
    1,721
    أعوذ بالله من غضب الله
    لا حولة ولا قوة إلا بالله

    إستغفر الله العظيم وأتوب إليه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



    سلامات يا أعزَّ الناس
    سلام والغُربة لا فِي مِدَر فِكِر تحراها لابتِنقاس..
    قَدَر والفِيهو ما كُسناهُو وبن بُعد الوَطَن بِنكاس
    يا حاحاي مَسور الغير مَسورْنا الطير عليها كَبَاس
    سمانا شِتا وهَجِير مِطِّير , بَحَرنا يحيِّر الغَتَّاس


    معاً نسعى لِرُقيكِ مد نــــي


  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349
    لا حولة ولا قوة إلا بالله
    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا

  4. #4
    عضو فضي
    الصورة الرمزية مبارك عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,128
    لا حولة ولا قوة إلا بالله
    قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر
    لسه ماصدقنا إنك بجلالك جيتنا زائر
    السفر ملحوق ولازم إنت تجبر بالخواطر
    لو تسافر دون رضانا بنشقي نحن الدهر كلو
    مابنضوق في الدنيا متعه وكل زول غيرك نمِلـّو

  5. #5
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743
    اللهم اني اسالك ان تجعلني ممن تتوفاهم وانت ووالدي راضين عني
    ولاحولا ولاقوة الا بالله
    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •