النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: كن مطمئنا

  1. #1
    عضو جديد

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    3

    كن مطمئنا

    تفال
    التفاؤل منالايمان والتشاؤم منالشيطانولاتتزمرمن واقعك
    تحمس
    اوجدالحماس فىالاعمال اليوميه المتكررةحتى لاتمل ابحث عناهتماماتك جديدهوايات
    تحدث عن النجاح
    قلص الحديث عن الفشل من لايعمل لايفشل والزى يعمل يفشل وينجح
    اوجدالبئه الاجابيه
    احزمن مصاحبت المتزمرين والمتشائمين
    حدحما حولك
    ابدع فى البئيه من حولك اكتب لافتات ايجابيه تفاؤليهاخرج من عاداتك اليوميه صم يوم قم ليل اعتمر سافر الى بلد مسلم
    شارك الناس
    تبادل وجهات النظر واجه مشاكلك مع الاخرينل لاتحقر احد ابدا اقبل النقدولا تتاثر سلبيا فبعضه نافع تعلم السخاء

  2. #2
    عضو فضي
    الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118
    جزاك الله خير اخي الكريم

  3. #3
    عضو ذهبي

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3,646
    جزاك الله خيرا
    وفي ميزان حسناتك

  4. #4
    نائب المشرف العام

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979


    اللهم اجعلنا من المتفائلين القانعين والراضين بقسمتك.

    بارك الله فيك أخي عبدالغفار، ومرحباً بك.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.

  5. #5
    عضو ذهبي

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100
    اللهم اجعلنا من المتفائلين القانعين والراضين بقسمتك.

    بارك الله فيك أخي عبدالغفار، ومرحباً بك.
    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان

  6. #6
    عضو برونزي

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    627
    جزاك الله خيرا اخى عبد الغفار
    "اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول ويتبعون احسنه

  7. #7
    عضو فضي
    الصورة الرمزية صابرحسين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    حي مايو وسط
    المشاركات
    1,522
    بارك الله فيك أخي عبد الغفار على هذه الدعوة الصادقة للتفائل والأمل والنجاح ، ونبذ التشائم والفشل .
    وأعلم أخي أن الأيام دول يوم لك ويوم عليك ولا يصيبك الغرور عندما يكون لك
    ولا يصيبك الجزع والخوف عندما يكون عليك
    والإستعانة بالله والصدق معه في كل الأمور هي مفتاح النجاح والأمل

    جزاك الله خير ومزيداً من التقدم والإبداع
    وإذا خلوت بريبة في ظلمة
    والنفسُ داعيةُ إلى الطُغيانٍ
    فاستحٍ من نظر الإله وقل لها
    إن الذي خلق الظلام يراني

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •