صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 186

الموضوع: هااااااااام جداً .. جداً .. أبناء ود مدني و أعضاء منتديات ود مدني بالإمارات

     
  1. #1
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    هااااااااام جداً .. جداً .. أبناء ود مدني و أعضاء منتديات ود مدني بالإمارات

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
    الأخوة و الأخوات
    هذه دعوة لكم .. لكل أبناء ود مدني و أعضاء منتديات ود مدني
    بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور مباراة كرة القدم
    لأبناء ود مدني بأبوظبي يوم الخميس الموافق 7/10/2010 بملعب
    نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي الساعة 8:30 مساءاً
    و كذلك اليوم الأسري يوم الجمعة الموافق 8/10/2010 بفندق ساندز
    بشارع إلكترا الساعة 8:30 مساءاً


    معاً .. نلتقي .. لنرتقي
    و بحضوركم يكون هناك معنى آخر للتواصل والفرح
    للإستفسار يرجى الإتصال على الأرقام
    عـلي محمد علــــي الليثي 4419133 050
    محمد أحمد الشيخ ( باسطة ) 2205810 050
    أحمد عمر أحمـــد عبد الله 3222860 050

    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد عمر ( MOODY ) ; 05-10-2010 الساعة 08:48 PM
    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    يا حبائب نسبه للأهميه المناسبتين نرجو من الأخوه المتواجدين في الأمارات التفاعل لأنجاح اليومين
    وبحضوركم يزيد المكان جمالا وتكتسي القلوب فرحاً
    لحدي أسي الأكدو حضورهم هم :

    من المنتدي

    نبيل حمدتو
    عبد المنعم زول فرده
    ود المطامير
    نزار أحمد محمد
    زول من مدني
    أحمد بابكر ( بنز )
    رياض يونس
    محمد أحمد الشيخ
    أحمد عمر (ميدو)

    من الرابطه

    علي الليثي
    فتح الرحمن كرار
    محمد بحيري
    وقيع الله
    أدريس أرباب
    النعيم حمد
    عامر شندقاوي
    الهادي محمد زين
    الجيلي الله جابو
    عوض الله عباس
    حموري الشعله
    محمد علي الله جابو
    أمين دامبا

  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872


    أهـــــااااا يا أخوانا ...

    الجا منو والما جا منو؟؟؟؟

    والغلب منو والغلبوهو منو ؟؟؟؟

    أدونا شمار المتش سريييييييييييييع ....


    وكمان الصور مهمة جدن ...





    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    هنيئا لكم و أنتم تجمعون العقدالنضيد ... للتباروا فالغالب و المغلوب كسبان
    نادوا معاكم زول الحارة أبو سفروق

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3,646

    والله انتو احلي ناس
    ودايما ملمومين في الفرح

  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    امسية كروية ناجحة بكل المقاييس يا أحمد


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    ياااااااخ ما ممكن

    تخربو الشيرت بالشكل ده !!!

    سلامات يا فردة.

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    يامدناوية جابني الشمار الجابك

    لكن انا غايتو متوقعه انه المسافر يكون عمل × نبيل عملية نجار في خشب ما عملها

    -----------
    أدونا النجيضة ياناس الامارات

    ----------
    منور يافردة

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    غايتو ياسواح
    طلعنا من التي شيرت دا بعرفة توقيعات الناس دي
    لو في واحد فيهم دفتر شيكاته راح
    الضحك شرطه

    --------------
    أحمد عمر وأحمد عمر
    واحد موقع والتاني ما موقع
    غايتو "الحريص" دا شكله مودي


    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    بعض من صور الحفل والبقية تأتي


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    بعض من الحضور الكريم


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    احتفال بديع


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    ويستمر التألق


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    ...............


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3,646

    كل سنه ونحنا وانتو بخير
    وان شاء الله دايما ملمومين في فرح
    ودامت افراح المنتدي

  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    [center][/cent

    مدنية يختي دا شكلو شماااار كااااااااارب ...
    خليك قريبة .. ومتابعة ...

    =======

    زول فردة ألف حمدلله على السلامة ..
    ونورته المنتدى ...

    =======

    تعليقة ...
    زول فردة ياريت تلحق لينا الأسامي مع الصور ..
    عشان ما ندووووش ياااخي ...
    er]


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  32.  
  33. #17
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    يامدناوية جابني الشمار الجابك

    لكن انا غايتو متوقعه انه المسافر يكون عمل × نبيل عملية نجار في خشب ما عملها

    -----------
    أدونا النجيضة ياناس الامارات

    ----------
    منور يافردة
    غايتو يا مدنية كان شوفتي المسافر و زول فردة في الميدان
    تقولي لاعبين بي بقر .. بس تحت تحت
    طلعوا شايلين الإسبوع الفات إجازة مرضية و كانوا معسكرين

    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  34.  
  35. #18
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    غايتو ياسواح
    طلعنا من التي شيرت دا بعرفة توقيعات الناس دي
    لو في واحد فيهم دفتر شيكاته راح
    الضحك شرطه

    --------------
    أحمد عمر وأحمد عمر
    واحد موقع والتاني ما موقع
    غايتو "الحريص" دا شكله مودي





    غايتو يا مدون .. في ناس ختهم شييييييين شناة مرة خلاس ...





    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  36.  
  37. #19
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة

    أهـــــااااا يا أخوانا ...

    الجا منو والما جا منو؟؟؟؟

    والغلب منو والغلبوهو منو ؟؟؟؟

    أدونا شمار المتش سريييييييييييييع ....


    وكمان الصور مهمة جدن ...





    كان حضوراً جميلاً من أبناء ود مدني
    قدامى اللاعبين .. نجوم عطروا سماوات ود مدني و السودان بإبداعاتهم
    و مبدعون أبعدتهم الدراسة عن الملاعب
    كل الحضور كانوا نجوماً .. زيّنهم حُب ودمدني .. فما تأخروا في تلبية النداء


    عصام كورنة .. أبوعبيدة الجرّاح .. الجيلي الله جابو .. أمير حفرة .. أبوحوة
    محمد سليمان حمّوري .. عوض الله .. الطيّب سعد .. محمد أحمد الشيخ (باسطة)
    نبيل حمدتو .. عبد المنعم (زول فردة) .. خالد المسافر .. رياض يونس
    محمد عمر الشيخ آدم .. نزار أحمد محمد .. محمد عبد الرحمن حمد .. الثعلب
    خالد عمر الطريفي .. أحمد عمر (زول من مدني) .. نصر الدين .. محمد أمير
    محمود بابكر (بنز) .. محمد عمر الطريفي .. أحمد عمر (مودي)


    و كان جمهور المتفرجين يضم علي الليثي .. أمير حسن خلف الله .. بانقا عبد الرازق
    عبد العظيم أحمد وداعة (الحوت) .. عامر شندقاوي .. فتح الرحمن كرار .. طارق عمر
    وجمع غفير تصحبهم شقاوة الأطفال

    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد عمر ( MOODY ) ; 09-10-2010 الساعة 12:41 AM
    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  38.  
  39. #20
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    هنيئا لكم و أنتم تجمعون العقدالنضيد ... للتباروا فالغالب و المغلوب كسبان
    نادوا معاكم زول الحارة أبو سفروق
    الحبيب خالد الصول .. صباحك زين في مدني

    أبو سفروووق .. كلّمناهو
    بس قال ما بدّوهو إذن يومين
    لكن أمس لما جاء الإحتفال خِلِص حق اليومين

    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  40.  
  41. #21
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    غايتو ياسواح
    طلعنا من التي شيرت دا بعرفة توقيعات الناس دي
    لو في واحد فيهم دفتر شيكاته راح
    الضحك شرطه

    --------------
    أحمد عمر وأحمد عمر
    واحد موقع والتاني ما موقع
    غايتو "الحريص" دا شكله مودي



    صدّقي يا أم جمال .. اللاعبين كان فيهم
    محمد عمر أحمد الطريفي
    محمد عمر الشيخ آدم
    أحمد عمر (زول من مدني)
    أحمد عمر أحمد (مودي)

    و الفنيلة دي بتاعتي .. و لسّة ما وقعت فيها
    بس طلعت ما حريص .. و الفنيلة إختفت في ظروف غامضة
    و الشال الفنيلة
    إن شاء الله إتشلّ
    لأنو حركتو ما جميلة

    البركة في الصورة الوحيدة الأخدها ( زول فردة )

    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  42.  
  43. #22
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309




    الصفّ الأمامي من أقصى اليمين لليسار
    نبيل حمدتو - محمد عمر الشيخ آدم - عوض الله عبّاس
    عامر شندقاوي و إبنته ليم - محمد الشيخ (باسطة) - نصرالدين
    الصفّ الثاني من اليمين لليسار: أبو حوّة - رياض يونس
    الصفّ الأخير من اليمين لليسار:هشام سكّو - طارق عمر

    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد عمر ( MOODY ) ; 08-10-2010 الساعة 10:09 PM
    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  44.  
  45. #23
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309




    العالِم .. أمير حفرة .. إمتاع بلا حدود

    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  46.  
  47. #24
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    يااحمد عمر & زول فرد
    الاسماء ياخ الاسماء

    ---------------
    بعدين التيم دا شكله كدا قدامي اللاعبين ياخ

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  48.  
  49. #25
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979



    ما شاء الله.
    إن شاء الله دائماً ملمومين على الخير والفرح.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid