النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: وصول الفنانات من نيجيريا واشتباكات بمطار الخرطوم!

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    وصول الفنانات من نيجيريا واشتباكات بمطار الخرطوم!

    وصلت عصر أمس بعثة الفنانات والفنانين من نيجيريا بعد أن قاموا بإحياء حفلات جماهيرية بولاية مايدوغري تلبية لدعوة الشريف حاكم الولاية، وفي مطار الخرطوم عند وصول البعثة لصالة الوصول اشتبكت مجموعة من مرافقي الفنان سامي المغربي مع مصور لصحيفة فنون (سعيد عباس) وحاولوا انتزاع الكاميرا منه لمسح الصور التي التقطها لهم وتكالبوا عليه بالضرب وألحقوا به إصابات متفاوتة رد عليها في الحال، ولولا تدخل الشرطة الحاسم لحدث ما لا يحمد عقباه.
    ورفض أعضاء الفرقة الموسيقية التي ترافق الفنانة فهيمة عبدالله الحديث للصحيفة التي كانت أول من ظهر من صالة الوصول. ثم ظهر بعد ذلك الفنان سامي المغربي الذي بادر بمخاطبة طاقم الصحيفة : الليلة كمان جيتونا بالثابتة؟
    في الوقت الذي ظهر فيه الخجل على بعض المغنيات عند خروجهن من صالة الوصول آثر البعض الآخر تكميم وجوههن خوفا من الكاميرا وانسحبن بهدوء تام من المطار.

    منقوووووووووووووول


    تخريمة : الشينة منكوورة

    دبابيس !!!!!!!

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول مشاهدة المشاركة
    وصلت عصر أمس بعثة الفنانات والفنانين من نيجيريا بعد أن قاموا بإحياء حفلات جماهيرية بولاية مايدوغري تلبية لدعوة الشريف حاكم الولاية، وفي مطار الخرطوم عند وصول البعثة لصالة الوصول اشتبكت مجموعة من مرافقي الفنان سامي المغربي مع مصور لصحيفة فنون (سعيد عباس) وحاولوا انتزاع الكاميرا منه لمسح الصور التي التقطها لهم وتكالبوا عليه بالضرب وألحقوا به إصابات متفاوتة رد عليها في الحال، ولولا تدخل الشرطة الحاسم لحدث ما لا يحمد عقباه.
    ورفض أعضاء الفرقة الموسيقية التي ترافق الفنانة فهيمة عبدالله الحديث للصحيفة التي كانت أول من ظهر من صالة الوصول. ثم ظهر بعد ذلك الفنان سامي المغربي الذي بادر بمخاطبة طاقم الصحيفة : الليلة كمان جيتونا بالثابتة؟
    في الوقت الذي ظهر فيه الخجل على بعض المغنيات عند خروجهن من صالة الوصول آثر البعض الآخر تكميم وجوههن خوفا من الكاميرا وانسحبن بهدوء تام من المطار.

    منقوووووووووووووول


    تخريمة : الشينة منكوورة

    دبابيس !!!!!!!


    ياخ شيل الدبابيس بتاعتك دي ...!

    خلينا نقيف نشوف الحاصل شنو ...!

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008








    Cry the beloved country






    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  6.  
  7. #4
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية زول سوداني
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    36

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة







    Cry the beloved country






    اجمل تعليق واذكاه هو حالنا
    صرخه من اجل الوطن
    ولكننا لن نصرخ وانما
    سوف نبكي الي ان ينصلح حالنا
    لك الله ايها الوطن

  8.  
  9. #5
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    ايها العملاق (مشروع الجزيرة) كاسمك العملاق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشروع الجزيره مشاهدة المشاركة
    اجمل تعليق واذكاه هو حالنا
    صرخه من اجل الوطن
    ولكننا لن نصرخ وانما
    سوف نبكي الي ان ينصلح حالنا
    لك الله ايها الوطن



    ايها العملاق (مشروع الجزيرة) كاسمك العملاق
    أشكرك على دعمكم المعنوي وأعـتـز بشهادتكــم
    كلما قرأنا لك بوست شعرنا بطعم الألم الحقيقي
    ألم المصاب في عمودنا الفقري وعصب حياتنا
    مشروع الجزيرة هذا الشريان الذي قُــطع منا
    هذا الرافد الذي كنا نعتمده ونعول عليه
    الله يجازي الكان السبب ...!
    ولكن سنعيده مرة ثانية
    اللهم آميين يا رب
    دعواتكم معانا

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3,646

    بالله شوف المهازل دي

  12.  
  13. #7
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ود نقد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    حي الثورة اجمل بقاع الله على الارض
    المشاركات
    201

    الحاصل شنو انا فهمي تقيل حبتين ......... لكن عندي فكرة (الركشات ) الشايفة دي البعملو فيهو دى ما كتير عليهم

    ود نقد
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    ياخي حمـــداللــه عالسـلامه ياخ

    بركه الجونا سالميـن غانميـن خاميــن

    اعتبرهم مشو مهرجان دبي

    ولا مهرجان القاهرة للاغنيه العربيه



    يعني عليك الله ممكن يحصل شنو اكتر من البنسمعه جوه السودان

    انظر لنص القزازه المجازفنها ياخ:
    p



    تخــ :- في انتظار اغنيه جديده بهذا الخصوص خلال الايام القليله الفادمه
    وبكره احلـــــــــــــــــــــى


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  16.  
  17. #9
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية زول سوداني
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    36

    الان سوف ينهمر الغناء الهابط من الفنانين العائدون من نيجيريا
    علي شاكلة الشريف مبسوط مني سوف نجد
    الشريف قال لي انتي حلوه
    الشريف اداني موبايل
    الشريف الزول الشريف
    الشريف عيوني ليك

    كلها اسماء اغاني واغنيات ترقبوها لانها بالتاكيد سوف
    تمتلئ بها الساحه الغنائيه

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    مبروك علي السودان رحلة نشر الاغنية السودانية عالميا
    مبروك لفناناتنا رحلة حصد الدولارات و التي ستطور الفن السوداني
    مبروك علي عائلات الفنانات فقد حصدت بناتهن الدولارات بكل السبل المتاحة
    مبروك علي الشرف السوداني فقدعرف كيف تجمع الدولارات
    وطالما سقت أمي معاي للشريف أبقا شريفية

    وأقترح علي السلطات حجز الفنانات القادمات في الحظر الصحي و إجراء كشف طبي عليهن حتي يطمئنن علي صحتهم و خلوهن من الامراض و ذلك خوفا علي صحتهن الغالية من أمراض نيجيريا

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    1,372



    استغرب لهذا الهجوم الغريب ! ! !


    وان سلمنا بعدم مشروعية الرحلة من اصلها . . .


    غيرهن الكثير ذهبن الى مصر والامارات واروربا

    وكان ما كان من امرهن . . . .

    ولكنهن لم يتعرضن لمثل هذا الهجوم

    ! ! ! ! ! ! ! !

    هل هنالك خفايا لم نسمع بها ولم نرها ؟ ؟ ؟

    افيدونا افادكم الله

  22.  
  23. #12
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ود ام تريبات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ام تريبات
    المشاركات
    710

    ده كلام ده !!!

    مووزة :

    دي مؤامرة على المشروع الحضاري !!
    وحضاري المن العين بضاري !!

    لا تسالم ولو منحوك الذهب
    اترى
    حين افقا عينيك واثبت جو هرتين مكانهما

    هل ترى؟؟

    هي اشياء لا تشترى
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    الله يجازى محنك يا ود ام تريبات
    قلت لى حضارى
    هو اللعب فك كلو بقت على الفنانات ديل


    كشه الدولى - حبيب الكل
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    الفن رسالة و ليست تخريمات من أجل ال................
    ما بقدر أقول ما قادر اصرح إمكن قولي إفوح إمكن قولي إجرح و الناس ما بتريح
    سلام يا فن سلام

  28.  
  29. #15
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية hadi salih
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    342

    وصفت الفنانة الواعدة فهيمة عبدالله رحلتها إلى نيجيريا بالناجحة والموفقة والتي وجدت من خلالها كل ترحاب وكرم واستقبال جميل، وقالت أن ما يتداول من أقاويل حول رحلتهم يعتبر حديث عار من الصحة.
    وقالت في فهيمة : الشعب النيجيري شعب طيب وكريم فوق حد التصور والأغلبية منهم يتحدثون اللغة العربية ويحبون الغناء السوداني بصورة عجيبة، وزادت لقد قمنا بالغناء في الاستاد وشهد الاحتفال جموع كبيرة ووجدنا الاشادة والاعجاب منهم، مشيرة حتى مدير تلفزيون مايدوغري طلب شخصيا أغنية (أحلى منك قايلة بلقى) مما يدل على حبهم للفن السوداني، وأضافت نحن عندما غادرنا نيجيريا لم نخالف القانون إنما قمنا بالسفر عبر الطرق الرسمية وذهبنا لكي نمثل السودان وقيمه وتقاليده السمحة.
    ومضت قائلة: نحن معنا ثلاثين رجل ما قصروا معانا واعتبرونا في مقام اخواتهم. وختمت فهيمة حديثها قائلة : لقد كانت رحلة موفقة وجميلة وجيت مبسوطة جداً.

    صحيفة فنون

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid