النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الاكاديمية السودانية للطرق والمرور

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدني حي مايو
    المشاركات
    8

    الاكاديمية السودانية للطرق والمرور

    سوف يتم افتتاح فرع الاكاديمية بودمدني قريبا لتعم السلامة المرورية علي الجميع

    التعديل الأخير تم بواسطة ADHAM ; 19-10-2010 الساعة 02:06 AM
  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى - دردق - مربع 232 - منزل رقم (1)
    المشاركات
    494

    ودى تبع أى جهة ؟؟؟ هل تقصد مدرسة تعليمية حديثة لتعليم قيادة السيارات على أسس جديدة وقوانين رادعة لتجنب دهس المواطنين ؟؟؟ أم هى تتبع إدارة الطرق والجسور ؟؟؟

  4.  
  5. #3
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدني حي مايو
    المشاركات
    8

    هي شراكة بين اكاديمية رأس الخيمة ووزارة الداخلية السودانية ممثلة في الادارة العامة للمرور

  6.  
  7. #4
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية saadabi
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    189

    طيب قبل التعليم الواحد بجهز المكان وبعدين التعليم نحن ما عندي شوارع كيف نتعلم،
    السائق لو داير يمشي بسرعة 40ك ما ممكن لأنو الشوارع كعبه، يعني السائق للازم يمشي بسرعة التقسيمه، وهذا بالطبع يعمل زحمة مرورية وبالتالي كثرة الحوادث.
    يعني الناس تجهز الطرق وبعدين طرقنا زاتها ما بتشبه طرق دولة الجماعة الجاين ديل
    والله ربنا يصلح حالنا وحال الطرق بمدني رغم البداية السئية التي يتم بها العمل فيها يعني بالضبط كده فترة الوالي 4 سنه وتنهتي الشوارع؟

    إنا لقـوم أبـت أخلاقنـا شرفـا*أن نبتـدي بـالأذى مـن لـيـس يؤذيـنـا
    قــوم إذا خاصـمـوا كـانـوا فـراعـنـة* يـومـا وإن حكـمـوا كـانـوا مـوازيـنـا
    تدرعـوا العقـل جلبـابـا فــإن حمـيـت*نــار الـوغـى خلتـهـم فيـهـا مجانيـنـا
    إن الـزرازيــر لــمــا قــــام قـائـمـهـا*تـوهـمـت أنـهــا صـــارت شـواهـيـنـا
    بـيــض صنائـعـنـا خــضــر مـرابـعـنـا*سود وقائعنا حمر مواضينا
  8.  
  9. #5
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدني حي مايو
    المشاركات
    8

    اخي سعدابي حتي الطريق وحالة الطريق دي من الامور ال ح نتكلم عنها بس عشان نعرف لازم نقعد اول وانشاء الله قربت واديكم العافية

  10.  
  11. #6
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    شعب مدنى من احلى ما فيه
    المشى الكدارى
    تسلم على ده وتشاغل ده
    وترفع القفه لداك
    ترابط واطمئنان على الجميع
    لانك ترى الجميع وتسأل عن الجميع
    مدنى لا تحتاج الى القياده

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid