النتائج 1 إلى 23 من 23

الموضوع: اخر فتوى مصريه 2010

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اخر فتوى مصريه 2010

    اخر فتوى مصريه 2010



    كل وحده طلقها زوجها ( بالهمزة) ترجع لزوجها وبسرعة !!

    في بحث أعده الدكتور/ علي جمعه مفتي مصر ذهب فيه الى ان طلاق المصريين لا يقع لأنهم ينطقونه بالهمزة وليس بالقاف فيقولون انتِ (طالئ) وليس (طالق)






    عاشت ام الدنيا

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية محمد عبد الله عبدالقادر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حي المطار - جوار سوداتل
    المشاركات
    1,632

    نبلغ الرساله للسماسرة فبدل يحلف ( علي الطلاق) يحلف ( علي الطلاء بالتلاته) واهو حلف بالبطلاق من غير ما يطلق

    اولاد النيل عليهم حاجات!!

    رحم الله المغفور له بأذن الله
    الاخ العزيز/ عمر عبد الله محجوب
    اللهم ارحمه رحمه واسعة وتغمده برحمتك ,
    اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ,
    اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك ,
    اللهم أنزل نورا من نورك عليه ,
    اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته ,
    اللهم وأرحم شبابه,
    اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار,
    اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله
    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الخميس 5/11/2009 م
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    ده انت فيك حاجات تجنن يا جدع !!!

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    مراقة كويسة ..

  8.  
  9. #5
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    ويا ناس كوسو لى حلل

  10.  
  11. #6
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    95

    ان الاعمال بالنيات مابالنطق فقط

  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    انت جادي ياابولوزة!

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  14.  
  15. #8
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    عشنا وياما حانشوف

    ==========

    عليك النبي ياابو لوزة انت جاااااااادي في الكلام دا

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مارنجان
    المشاركات
    4,340

    يعنى اذا واحد قال لى زوجته انت طالئ ومشت ازوجت غيرو يكون زواجها التاني باطل ؟؟؟؟
    كلام غريب جنس غرابه

  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الله عبدالقادر مشاهدة المشاركة
    نبلغ الرساله للسماسرة فبدل يحلف ( علي الطلاق) يحلف ( علي الطلاء بالتلاته) واهو حلف بالبطلاق من غير ما يطلق

    اولاد النيل عليهم حاجات!!


    ابو عمر
    كيف ديل من عيال
    عمنا داك شكلوا كده
    الواحد فيهم من كثرة العلم يجتهد في اشياء
    لا تخظر علي بال احد

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواااح مشاهدة المشاركة
    ده انت فيك حاجات تجنن يا جدع !!!



    سواااااااااح
    يديك العافية
    ده انت فين يا راقل
    ياعمي دول شعب يعرف من اين تؤكل الكتف

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    مراقة كويسة ..


    مشرفنا العام
    يعني الجماعة ديل يطلئو ساي
    ولا كيف

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ويا ناس كوسو لى حلل

    عمنا محجوب
    شنو مالك قاعد تكورك
    وعائز حلل لي ايه
    ما نكون في -------

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجابرابى مشاهدة المشاركة
    ان الاعمال بالنيات مابالنطق فقط

    الجابرابي
    فعلا انما العمال بالنيات وانما لكل امرئي ما نوي
    لكن الومن ده في اشياء كثيرة دخلية علينا
    ولك يوم تسمع فتوي جديدة
    وربنا يستر علينا

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    انت جادي ياابولوزة!

    استاذة مدنية
    الله دي فيها لعب
    جادي جدا
    كمان حنفتري علي الراجل

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة
    عشنا وياما حانشوف

    ==========

    عليك النبي ياابو لوزة انت جاااااااادي في الكلام دا



    مشرفنا
    الومن ده تعيش كتير تشوف
    كتير طبعا فتوي رسمي مافي لعب

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجزولى مشاهدة المشاركة
    يعنى اذا واحد قال لى زوجته انت طالئ ومشت ازوجت غيرو يكون زواجها التاني باطل ؟؟؟؟
    كلام غريب جنس غرابه

    بس دي مسلسل
    زهرة وازواجها الخمسة
    يعني كلو حرام في حرام
    وربنا يستر

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  34.  
  35. #18
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    طالئ وطالق

    غايتو فتوى عبارة عن (فول بالدكوة)

    الفتاوى عند المصريين اسهل من شراب الموية

    بس كله محسوب !!!!!

    التعديل الأخير تم بواسطة الجندي المجهول ; 24-10-2010 الساعة 12:45 AM
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  36.  
  37. #19
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    فتـوى

    بدل المحلل او الكوبري


    تسلم يابولوزه


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  38.  
  39. #20
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    دى فتوى تفصيل وجايه مظبوطه
    وعليكم حاجات يا جنود الله فى الارض

  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    غايتو عاوزين الطلاا يكون عند النسواااان عشااااان ننفك منهن في الدقايق الاولى عشااان هن ما بصبرن بس كان قلت ليها كدى افتح الشارع تقول ليك انت طالء
    خلاص يا نسوان
    نشوف عمنا المفتي عشان ادوكم حق الطلاا

  42.  
  43. #22
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    80

    عشان كده سموها ام الدنيا ..!

  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية طلال الصول
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    جزيرة الفيل
    المشاركات
    1,245

    على كدا اليومين ديل الواحد ما عندو موضوع نشوف لينا فتوى نفتيها

    ONE LOVE IS ALL WE NEED
    When u don't have what u like , u must like what u have.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid