النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: التصميم سيكون على طراز مدينة سواكن..مقر دائم للقنصلية السودانية على مساحة 3800 م2 .

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية zahid
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,026

    التصميم سيكون على طراز مدينة سواكن..مقر دائم للقنصلية السودانية على مساحة 3800 م2 .


    كشف نائب قنصل عام جمهورية السودان بجدة المستشار متوكل شروني عن شراء أرض بمساحة 3800 م2 في حي الحمراء أحد أرقى أحياء جدة لإقامة المقر الدائم للقنصلية عليه.
    وأوضح في تصريح لـ “المدينة” أن شركة بن لادن السعودية ستتولى تنفيذ هذا المشروع، لافتًا إلى أن العمل به سيبدأ في غضون ستة أشهر من الآن.
    وقال: إن التصميم سيكون على طراز مدينة سواكن الأثرية شرق السودان ليشكل إضافة معمارية وجمالية للمنطقة قريبًا من ساحل البحر الأحمر.
    واعتبر المستشار شروني هذا المبنى رمزًا لأواصر العلاقة الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وعبّر عن شكره وتقديره باسم بلاده حكومة وشعبًا لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين على ما يقدمونه من دعم ومؤازرة لكل ما من شأنه نصرة السودان ودعم نهضته، وكذلك ما يحظى به أبناء الجالية السودانية هنا من رعاية واهتمام على كافة المستويات
    .


    عجبي!

  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008



    أخونا زاهد الغالي .. مشتاقيين والله
    جدة وسواكن الفاصل بينهم البحر بس
    وبعدين مقر القنصلية الحالي ما جميل

    نقطة تانية المساحة كبيرة وواسعة جداً
    يعني بتسع الاحتفالات والمناسبات كلها


    أما متابعة شؤون السودانيين والجالية
    وحلحلة مشاكلهم فمكتب 4×4 م2
    بكون كافي لو في واحدة عاوز يخدم

    لك شكري وتقديري أخي زاهد
    همسة : أظهر وبان ولك الأمان

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة


    أخونا زاهد الغالي .. مشتاقيين والله
    جدة وسواكن الفاصل بينهم البحر بس
    وبعدين مقر القنصلية الحالي ما جميل

    نقطة تانية المساحة كبيرة وواسعة جداً
    يعني بتسع الاحتفالات والمناسبات كلها


    أما متابعة شؤون السودانيين والجالية
    وحلحلة مشاكلهم فمكتب 4×4 م2
    بكون كافي لو في واحدة عاوز يخدم

    لك شكري وتقديري أخي زاهد
    همسة : أظهر وبان ولك الأمان

    كفيييييييييت ووفيت يا ابو مازن

    العاوز يخدم دا بخدم ولو في (كشك) ....

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  6.  
  7. #4
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    ده لو فى واحد بخدم
    ذهبت مع احد الاخوان للقنصليه الهنديه
    اكرر الهنديه
    صاحبنا عايز يقرى ولدو فى الهند
    ما بتصقوا لو قلت ليكم كنا قاعدين فى مكتب القنصل
    واخر احترام وتسهيلات
    ابقى راجل ولو شفت نايب نايب نايب القنصل عندنا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid