النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حين ولدت

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    حين ولدت

    حين ولدت

    حين ولدت ....حين ولدت
    لا الارض هلت بمقدمي
    و لا السماء فرحت موجدي
    لا الشروق طل في وقته
    المسافات القصيرة زادت
    لا الطيور ناجت بعضها
    و لا الأمة نامت في نعشها
    حين ولدت .....غابت شمس الشروق
    و لا لاحت بين السحب البروق
    الحظوظ تتلاشى في الافق البعيد
    و العذاب باقي و في المزيد
    و العمر ضاع منذ لحظة الوليد
    من هو الوليد؟؟ انه الاسى الكامن جواي
    حين ولدت ....لا نامت للناس جفون
    لا لاح الامل في العيون
    و امتلات الاحداق بالمنون
    أني حين ولدت
    لا زغردت أم حنون
    و لا انسكب الفرح في الجفون
    حين ولدت .... جفت البحور
    انطفى السرور
    الشوك عم الزهور
    الايام صارت دهور
    و النجوم غابت من شهور
    و الليالي ما زالت في الظهور
    لا تبكي صاحبي فأني مولود مولود
    و العذاب في الصدور

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    حروف تسودها روح الحزن يا ياسر

    كلمات موجعة تظهر معاناة كبيرة تغلب علي كل الأحاسيس

    مفردات بسيطة وكلنها تحتاج لبعض الترتيب لكي تكتمل الصورة

    نص يحتاج منك بعض الجهد لتضعه في قالب لغوي معين

    سهولة الحرف عندك تدل علي وجود موهبة

    تحتاج بعض الصقل

    وسيكون لك في الغد قلم سيبهر الجميع

    فقط لون لنا المساحات ببعض الفرح

    وانثر شيئا من الورد حول عوالمك

    فالفرح موجود دوما بين السطور

    فقط اجتهد لتجده

    كل الامنيات بالسعادة

    (فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ )
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,363

    الأخ الكريم ياسر كلماتك حزينة جداً وأسوقفت عندها كثيراً ولكن تحضرنى مقولتى وسأظل أكررهها كما أن للفرح قيمة فى حيتنا فيجب ان تكون أيضاً للحزن قيمة وهذه القيمة نستثمرها فى أخراج الأبداع من دوخلنا وأجمل الأبداع وأصدق الأحساس الخارج من عمق الحزن أخى دمت بخير وجميل هو القلم الحزين تقبل مرورى وفى أنتظار المزيييد من الأبداع


    اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين
    (ماندمت على شئٍ ندمي على يومٍ غربت شمسه, فنقص فيه أجلي, ولم يزد فيه عملي)


    كن فى الحياة كعابر سبيل
    وأترك وراءك كل أثر جميل فما نحن فى الدنيا إلا ضيوف
    وماعلى الضيوف إلا الرحيل



  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد مشاهدة المشاركة
    حروف تسودها روح الحزن يا ياسر

    كلمات موجعة تظهر معاناة كبيرة تغلب علي كل الأحاسيس

    مفردات بسيطة وكلنها تحتاج لبعض الترتيب لكي تكتمل الصورة

    نص يحتاج منك بعض الجهد لتضعه في قالب لغوي معين

    سهولة الحرف عندك تدل علي وجود موهبة

    تحتاج بعض الصقل

    وسيكون لك في الغد قلم سيبهر الجميع

    فقط لون لنا المساحات ببعض الفرح

    وانثر شيئا من الورد حول عوالمك

    فالفرح موجود دوما بين السطور

    فقط اجتهد لتجده

    كل الامنيات بالسعادة
    أشكرك
    الحياة صراع بين الشيء و ضده , فالانسان مرة حزين و مرة فرح فهكذا الحياة فهي صراع

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد عبد العظيم مشاهدة المشاركة
    الأخ الكريم ياسر كلماتك حزينة جداً وأسوقفت عندها كثيراً ولكن تحضرنى مقولتى وسأظل أكررهها كما أن للفرح قيمة فى حيتنا فيجب ان تكون أيضاً للحزن قيمة وهذه القيمة نستثمرها فى أخراج الأبداع من دوخلنا وأجمل الأبداع وأصدق الأحساس الخارج من عمق الحزن أخى دمت بخير وجميل هو القلم الحزين تقبل مرورى وفى أنتظار المزيييد من الأبداع
    يعيش الانسان و في دواخله فرح و حزن و لكل منا أشياء تعبر من خلاله ليعيشها بفرحها او حزنها
    لك التحية

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid