النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مذكرات مغترب 2

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية anwar12545545
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    ودمدني - عووضة
    المشاركات
    117

    مذكرات مغترب 2

    كنا مستأجرين شقة (عزابة)،وكل شهر كانت تأتينا فاتورة الكهرباء مضاعفة(مبلغ كبير )ونقوم بدفعه وبعد 6 أشهر عجاف إكتشفنا أن الكهرباء مسروقة من العداد بواسطة جار لنا فى الطابق الأرضى وكان لديه بقالة وهو باكستاني الجنسية ، وكنا نود أن نقاضيه ولكن بطبعنا نحن السودانيين المعروفين بالطيبة والشهامة لا نريد أن نؤذي أحد ، فقط فصلنا توصيلة السرقة وعفونا عنه .


    أتمنى من أخواننا المغتربين أن يستفيدوا من هذه التجارب .

    مع فائق تحياتي ،،،،،
    أنور

    نحن في المريخ أخوة
    نعشق النجم ونهوي
    وإختلاف الرأي فينا
    يجعل المريخ أقوي
  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    الدرجه الثانيه
    المشاركات
    970

    والله هادا خرامي مافي زين لازم اجي مني مني
    نحنا السودانين ما ناس طيبين يا ابو النور
    تسلم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid