النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: غيض من فيض مشاعرى...

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حبيبة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    93

    غيض من فيض مشاعرى...

    ((1))

    سألتك بالذى ســــــــــواك


    سالتك بالذى سواك

    ورسم جواى تفاصيلك

    منو الاداك بطاقة ريد

    تسافر بيها فى زاتى

    وتغنى معاى مواويلك

    منو القال ليك تخش جواى

    وتبنى قصر

    وتفتح سكة لنيلك

    وتبقى فى سماى قمرة

    تضوى الليل

    وابقى دوام اشابى لك

    واعزف ليك الحانى

    اغنيك واغنيلك

    واكتب فى هواك قصيد

    وعن احوالى احكيلك

    وكلمات ريد تتمنى

    تدق بابك

    ونسرح يوت تغنيلك

  2.  
  3. #2
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حبيبة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    93

    وناديت عليك

    ((2))

    وناديت عليك



    وبقيت افتش فى الحروف

    يمكن الاقى البوصفك

    فتشت فى معاجم الكلام

    عن معنى يقدر ينصفك

    غصت فى بحور القصيد

    وسبرت اغوار الجمال

    شان ابتديك وارسمك

    لكنى جيت زى مامشيت

    خاوية وفاض

    كل الحروف

    كل المعانى

    حتى القصيد حلف اليمين

    مالاقى معنا يشبهك

    ورجعت ليك

    مااصلى منك

    نابعة منك

    وصابة فيك

    ورجعت ليك

    وقفت فى نص الخلق

    ناديت عليك

    ياشمس ايامى وشعاعها

    اسقينى من موية رضاك

    خلى الحروف تنزل مطر

    ارويها من فيض سماك

    خلينى فى جواك ريد

    وخلى بالك منى فيك

    خلينى ديمة حضور جواك

    خلينى احلم بالنجوم

    واحضانها فى لحظة لقاك

  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة مشاهدة المشاركة





    ياشمس ايامى وشعاعها

    اسقينى من موية رضاك

    خلى الحروف تنزل مطر

    ارويها من فيض سماك

    خلينى فى جواك ريد

    وخلى بالك منى فيك

    خلينى ديمة حضور جواك

    خلينى احلم بالنجوم

    واحضانها فى لحظة لقاك
    [/CENTER]
    كلماتك جميلة يا حبيبة

    ربنا يسعدك دنيا واخرة

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة مشاهدة المشاركة
    ((1))


    منو الاداك بطاقة ريد

    تسافر بيها فى زاتى

    وتغنى معاى مواويلك

    يا سلام حين يعبر الحرف عن جمال الدواخل

    ويا له من تعبير رائع

    فما اجمل أن يعبر شخص ما عالمنا في لحظة

    يخترق كل احلامنا ويشاركنا بهاء الصورة

    التي نضع لها اطارا ورديا غلفته الأماني

    وما ابهاه من صورة

    شكرا حبيبة

    (فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ )
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مارنجان
    المشاركات
    4,340

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة مشاهدة المشاركة
    ((2))

    وناديت عليك



    ورجعت ليك

    مااصلى منك

    نابعة منك

    وصابة فيك

    ورجعت ليك


    كلمات تعبر عن نفسها بقوه
    ما احلي الحب حين نجد انفسنا نذوب في من نحب
    وتصبح كل السكك تؤدي اليه
    تحياتي اختي حبيبه لهذه الكلمات الرائعة

  10.  
  11. #6
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حبيبة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    93

    ((3))

    من حقى بيك انا احتفى


    يادنيا اهدتنى الفرح
    ياواحه نستني الجرح
    الليلة بيك انا بحتفى
    ياسيد هواي المختفي
    اهديتنى كل احساس جميل
    ومعاك بديت درباً طويل
    واحلى المعانى لو اكتفى
    وكل الغناوي ولسه في
    بى طلتك تشع نجوم
    وترقص مع اشواقنا وتحوم
    رزاز غيوم
    وعطراً بيبت فيني ريد وغصون تقوم
    الاهة دايما تختفى
    وبي ريدي ليك انا بكتفي


    وانا فى هواك

    قفلت ابواب اليباب

    كسرت اقواس الظنون

    ولقيت مداك فى سكتى

    انا فى هواك

    دوزنت اوتار الامل

    قفلت ابواب الجروح

    ورسمت منك فرحتى

    والليلة بيك انا بحتفى

    الليلة بيك انا بحتفى

    ومن حقى افرح وانتشى

    وازرع جناين الكون ورود

    ارويها بقطرات نداك

    ارقب سناك واحسب خطاك

    واوقد شموع ماتنطفى

    ومن حقى بيك انا احتفى

    التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة ; 24-10-2010 الساعة 05:45 AM
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حبيبة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    93

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    كلماتك جميلة يا حبيبة

    ربنا يسعدك دنيا واخرة
    الاجمل هو ذلك العبق الذى ضمختى به مساحاتى يا انيقة الحضور

    كونى لاكون

  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حبيبة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    93

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد مشاهدة المشاركة
    يا سلام حين يعبر الحرف عن جمال الدواخل

    ويا له من تعبير رائع

    فما اجمل أن يعبر شخص ما عالمنا في لحظة

    يخترق كل احلامنا ويشاركنا بهاء الصورة

    التي نضع لها اطارا ورديا غلفته الأماني

    وما ابهاه من صورة

    شكرا حبيبة
    سيدة السطور والعطور

    انيقة الاشياء تغريد

    مرورك كسحابة امطرت على فرحا وعمدتنى بعبير الياسمين

    واضاءت عتمة مساحاتى

    شكرا لاينتهى يارقيقة

  16.  
  17. #9
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حبيبة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    93

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجزولى مشاهدة المشاركة

    كلمات تعبر عن نفسها بقوه
    ما احلي الحب حين نجد انفسنا نذوب في من نحب
    وتصبح كل السكك تؤدي اليه
    تحياتي اختي حبيبه لهذه الكلمات الرائعة
    وحضور طاغى لقلم اترقبه عند كل لمحة ابداع

    حضورك شهادة من مبدع اعلقها على صدر الفرح

    شكرا من هنا لحد عندك

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid