النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حنانه ونسي اهلو ما نسانا-- خربشه دواخل --

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    حنانه ونسي اهلو ما نسانا-- خربشه دواخل --

    كدي ياجماعه داير اكتب الموضوع وانشاء الله افوز بيهو في نحم الشهر
    انتو بس قولو بسم الله ربنا يوفقني واكتبو صح بي اللغه العربيه الفصحه وكلمات ظريفه ..


    بسم الله نتوكل علي الله
    احبتي اعضاء المنتدي دعوني اخرج لكم بما في جعبتي (بضم الجيم ) من زكريات لي في هذا المنتدي العريق الذي كانت بدايته علي يد الادمن ابوبكر .. كنت حينها اتشوق لي كتابت حرف في المنتدي فقمت بالتسجيل وكان المنتدي في غايه السهوله وتم تفعيلي اتوماتيكيا بدون رقابه او اداره بل برحابه فايقه من المنتدي وهذا ان دل يدل علي حب الاداره للاعضاء الجدد فكان المنتدي زات ترابط اخوي وحب للناس فكانت اول مشاركه لي في العام ماعندي من زمان تاعبو تعب شديد وقمت بانزال اول بوست ترحيبي فكان اول رد من عضوه تدعي سالي فمن شلاقتي رديت في نفس البوست بالترحيب وابداء اعجبابي بها طوالي نطيت للتعرف .. فكان لابد من انقاذ الموقف عمنا ابو المهتدي بتعديل المشاركه وبادرني برساله خاصه (الاخوه التيمان هذه رساله تكتب في الخاص وشكرا عمكم ابو المهتدي ) فقمت بفتح الرساله فعلمت ان الحنك انكشف للجميع فكانت هذه اول ضحكه لنا في المنتدي فقمت برد الرساله وتم التعارف بيننا وبين ابو المهتدي وتم التعارف وقد اتي لي زيارتنا في المنزل واننا الان نفتقده بشده في المنتدي وفي السوريبه .. وبعدها تم تجريب الرسائل الخاصه للاخت سالي وتم التعارف وعلمنا انها اكبر مننا بكتير وكان اول تعارف لي خالتنا سالي وهي الان نفتقدها بشده .. ثم بعد ذلك عودنا الي جوء المنتدي شمالا ويميننا فوجدنا قسم الالعاب اللي هو النفاج الان (زي مابقولو لقينا ضالتنا ) فوجدنا لعبه اسجن العضو فقمنا بفك جميع المسجونين وسجن جميع الشباب ماعدا الشابات (الجكس ) فقام بعض من الشباب بالاضراب علينا في جميع الالعاب فازكر منهم كبك .. الشايقي ..مكتول مدني .. سامبا .. ود النور بجي مره مره ..فقام الجكس بتاعطف معنا ..وازكر منهم سوار الياسمين .. سالي .. صدقوني تخونني الزاكره
    دعونا ناخد فاصل ثم نواصل .... يتبع



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    انتو من زمان شليقيين كده ؟
    لكن والله اتخيلت منظركم !!
    احسن حاجه انو لقيتو عمكم ده نصحكم كان ليوم الليله بتكبوا الحنك فى نفس البوست .
    والكلام ده كان متين ؟
    انتو الوكت داك كنتو فرده واحده ولا تيمان ؟

  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    هههههههههههه الكلام ده سنه 50 تقريبا


    وشلاقه عدووووك


    كنا تيمان طبعا



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid