كل عام وانت بالف خير ،،،
من حقنا ان نحتفل بك كل يوم وليس كل عام ،،،
يا صاحب البستان ،،،،
لك مني الف تحية وتقدير ،،،،،،
ياريت تحتفلوا معي بعيد ميلاد الادمن ،،،،،،
التورتة على الجميع والشمعات مني انا ..........
|
|
|
|
كل عام وانت بالف خير يا admin (الادمن)
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
المفضلات