النتائج 1 إلى 21 من 21

الموضوع: أحبك

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    أحبك

    أحبك

    أحبك كلمة في ذاتها معاني
    و ساعد اهدم به محن زماني
    و دواء يشفي ما اعياني
    أحبك نغمة اردد بها أنغامي
    و نسمة تهب لي اماني
    و واحة تهدأ فيها أشجاني
    احبك دوحة يستظل بها كياني
    أحبك طفله لها أساور تحناني
    و أم لها قلب حناني
    أحبك سلام مشرق في سوداني
    أحبك همسة فيها روعة و تهاني
    أحبك دمعة تمسح من داخلي أحزاني
    و بسمة تعطر أجواء زماني
    أحبك عاطفة تجدد ألواني
    أحبك تحية لكل من حياني
    أحبك سماحة تردد إيماني
    أحبك شوق للذي جافاني
    أحبك و حبك عشعش في وجداني

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,363

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر123 مشاهدة المشاركة
    أحبك

    أحبك كلمة في ذاتها معاني
    و ساعد اهدم به محن زماني
    و دواء يشفي ما اعياني
    أحبك نغمة اردد بها أنغامي
    و نسمة تهب لي اماني
    و واحة تهدأ فيها أشجاني
    احبك دوحة يستظل بها كياني
    أحبك طفله لها أساور تحناني
    و أم لها قلب حناني
    أحبك سلام مشرق في سوداني
    أحبك همسة فيها روعة و تهاني
    أحبك دمعة تمسح من داخلي أحزاني
    و بسمة تعطر أجواء زماني
    أحبك عاطفة تجدد ألواني
    أحبك تحية لكل من حياني
    أحبك سماحة تردد إيماني
    أحبك شوق للذي جافاني
    أحبك و حبك عشعش في وجداني



    كلماتك بسيطة ورائعة يستشف القارئ عمق الصدق فيها ونعم أخى ياسر الحب أنه دينمو الروح وسر أنتعاش القلب وقوس قزح الحياة


    اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين
    (ماندمت على شئٍ ندمي على يومٍ غربت شمسه, فنقص فيه أجلي, ولم يزد فيه عملي)


    كن فى الحياة كعابر سبيل
    وأترك وراءك كل أثر جميل فما نحن فى الدنيا إلا ضيوف
    وماعلى الضيوف إلا الرحيل



  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد عبد العظيم مشاهدة المشاركة
    كلماتك بسيطة ورائعة يستشف القارئ عمق الصدق فيها ونعم أخى ياسر الحب أنه دينمو الروح وسر أنتعاش القلب وقوس قزح الحياة
    أشكرك
    إحساسك جميل


    الحب لا يتفق عليه طرفان و إنما يأتي لا شعورياً

    إثنان لا نتفق عليهما أبداً
    الحب و الطلاق

  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3,646


    ماهذا ياسر 123
    كلامك جميل
    اتمني المواصله
    ومتايعين اكيد
    تخريييييييييييييييييييمه
    مالك اشوعرته هههههه

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات مشاهدة المشاركة

    ماهذا ياسر 123
    كلامك جميل
    اتمني المواصله
    ومتايعين اكيد
    تخريييييييييييييييييييمه
    مالك اشوعرته هههههه







    اشكرك

    و الله بحاول أكون خارج عن النص شوية

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    حي دردق
    المشاركات
    4,715



    يا للحب حين يجتاحنا ويعصف بكل جوارحنا

    نستقي منه الحروف حرفا بعد حرف

    لا نفكر الا به

    ويا للحب حين يكون بين أثنين ألتقت أعينهما صدفة

    فتلاشت كل مدارات الزمن في لحظة لقاهما

    توقفت كل الأصوات ما عدا خفقان تلك القلوب

    واصبح الكون خاليا فجاة الا من سواهما

    حينها تهتف الاعماق طربا

    نعم

    إنه الحب .... إنه الحياة

    شكرا ياسر

    تحياتي وودي

    (فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ )
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    نص انيق ياصديقى

    بساطة .. اناقة .. وايقاع

    والحب فى ذاته اجمل ايقاع

    لذلك كان نصك طروبا

    وطالما كان الحديث عن الايقاع (فى شوية تارجح ) فى حتات

    وجدت نفسك بين العامية والفصحى

    انا اتحدث عن احساس احسه بين السطور


    أحبك كلمة في ذاتها معاني
    و ساعد اهدم به محن زماني


    اهدم به محن زمانى

    ممكن تكون اجمل لو قلت اهدم بيهو محن زمانى

    انا شخصيا بحتة اهدم به بحس فى مسافة فاصلة بتاثر على انسياب الاحساس

    مع النص

    هناك ايضا

    أحبك دمعة تمسح من داخلي أحزاني

    بدل داخلى ممكن تكون جواى نفس المعنى وايقاعها اجمل



    مزيد من الابداع ياصديقى

    وامتعنا بالجديد

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  14.  
  15. #8
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات مشاهدة المشاركة

    ماهذا ياسر 123
    كلامك جميل
    اتمني المواصله
    ومتايعين اكيد
    تخريييييييييييييييييييمه
    مالك اشوعرته هههههه
    من كترت اللبع فى النفاج

  16.  
  17. #9
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    ما عندى شئ
    غير اقول انا برضو بحبك

  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ما عندى شئ
    غير اقول انا برضو بحبك
    أشكرك يا عمي
    و الله لك التحية من صميم فؤادي

  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ما عندى شئ
    غير اقول انا برضو بحبك
    و
    أنا كماااان

  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن مدثر مشاهدة المشاركة
    نص انيق ياصديقى

    بساطة .. اناقة .. وايقاع

    والحب فى ذاته اجمل ايقاع

    لذلك كان نصك طروبا

    وطالما كان الحديث عن الايقاع (فى شوية تارجح ) فى حتات

    وجدت نفسك بين العامية والفصحى

    انا اتحدث عن احساس احسه بين السطور


    أحبك كلمة في ذاتها معاني
    و ساعد اهدم به محن زماني


    اهدم به محن زمانى

    ممكن تكون اجمل لو قلت اهدم بيهو محن زمانى

    انا شخصيا بحتة اهدم به بحس فى مسافة فاصلة بتاثر على انسياب الاحساس

    مع النص

    هناك ايضا

    أحبك دمعة تمسح من داخلي أحزاني

    بدل داخلى ممكن تكون جواى نفس المعنى وايقاعها اجمل



    مزيد من الابداع ياصديقى

    وامتعنا بالجديد

    أشكرك أخي عبد الرحمن و اشكرك مرورك و تعليقاتك الهادفة

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد مشاهدة المشاركة


    يا للحب حين يجتاحنا ويعصف بكل جوارحنا

    نستقي منه الحروف حرفا بعد حرف

    لا نفكر الا به

    ويا للحب حين يكون بين أثنين ألتقت أعينهما صدفة

    فتلاشت كل مدارات الزمن في لحظة لقاهما

    توقفت كل الأصوات ما عدا خفقان تلك القلوب

    واصبح الكون خاليا فجاة الا من سواهما

    حينها تهتف الاعماق طربا

    نعم

    إنه الحب .... إنه الحياة

    شكرا ياسر

    تحياتي وودي
    تحياتي و ودي
    مشكورة على المرور
    اشكرك على الكلام الجميل

  26.  
  27. #14
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر123 مشاهدة المشاركة
    و
    أنا كماااان
    ربنا يديمها علينا اخوه ومحبة فى الله

  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ربنا يديمها علينا اخوه ومحبة فى الله
    تسلم يا أخي و ربنا يديك مليون عافية

  30.  
  31. #16
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر123 مشاهدة المشاركة
    تسلم يا أخي و ربنا يديك مليون عافية
    ومعاها كم مليون دولار فكه

  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ومعاها كم مليون دولار فكه
    كل عام و انت بخير
    الدولار !!!!
    انت بتهظر
    وين دولارات

  34.  
  35. #18
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر123 مشاهدة المشاركة
    كل عام و انت بخير
    الدولار !!!!
    انت بتهظر
    وين دولارات
    دولارات من الجاب سيرة الدولار
    انا قلت دولاب

  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    دولارات من الجاب سيرة الدولار
    انا قلت دولاب
    دولاب هدوم

    كن كشجرة الصندل تعطر فأس قاطعها
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ودتابر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    قطر - الدوحة
    المشاركات
    639

    الاخ .. ياسر


    تحية لك على هذا النص

    الذي يمتع ويشبع

    لأنه عن الحب .. وكفى بالحب متناقضات

    كم اتمنى أن تمطرنا بالمزيد من هذا السهل الممتنع

    تقبل مروري يا شفيف

    حنبنيهو البنحلم بيهو يوماتي .. وطن شامخ وطن عاتي
    وطن خير ديمقراطي
  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودتابر مشاهدة المشاركة
    الاخ .. ياسر


    تحية لك على هذا النص

    الذي يمتع ويشبع

    لأنه عن الحب .. وكفى بالحب متناقضات

    كم اتمنى أن تمطرنا بالمزيد من هذا السهل الممتنع

    تقبل مروري يا شفيف
    أشكر مرورك
    أشكرك على الكلمات الجميلة و تحياتي

    كن كشجرة الصندل تعطر فأس قاطعها

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid