النتائج 1 إلى 24 من 24

الموضوع: نظام ساهر

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    نظام ساهر



    قبل اسبوع كنت خارج المنزل واتصل بي احد الاخوان وكان معه قريبتنا القادمة من السودان

    زيارة وقال لي نحن جاينكم في الطريق ، قلت له خلاص انا 10 دقائق بكون في البيت

    بصراحة كنت بعيد شوية وفقلت خلاص اسرع شوية بحصل خلال 10 دقائق ان شاء الله

    ومع تلك السرعة تصتادني كميرا ساهر والله اول مرة اشوف فلاش كده والله عيوني لمان

    طششن ( شكلها بتكون صورة خطيرة قلت حقو اقول ليهم ادوني نسخة منها اكبرها

    وابروزها واعلق في البيت هي صورة هينة بـ 300 ريال قيمة مخالفة السرعة ).

    بعد كم يوم بعمل جولة في النت لقيت ليك الصينين عندهم الحل لنظام ساهر

    والله ماخلو حاجة... ( لكن انصح بعدم شراءه حفاظاً على سلامتك فقط للمعلومية )

    الحل هو

    اطار للوحة السيارة

    مع امكانية قفل اللوحة ببلاستيك اسود

    عن طريق تحكم برموت كنترول

    متوفر بعده احجام وأشكال

    ملف مرفق 11247

    ملف مرفق 11248

    ملف مرفق 11249

    ملف مرفق 11250

    التعديل الأخير تم بواسطة mohd saeed magazoub ; 13-11-2010 الساعة 01:42 AM
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    ما خاب المثل البقول
    درب السلامة كان للحول قريب

    بغض النظر عن الصورة الرهيبة الغالية الصوروها ليك
    كان تفترض شي تاني لا قدر الله وانت مسرع
    غايتو تستاهل عشان تاني تسريع

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    وبالنسبة للاطار للوحة السيارة
    اسمح لي اقول ليك
    ديل ناس بساعدو على التهور والانتحار
    واكثار الحوادث

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    ما خاب المثل البقول
    درب السلامة كان للحول قريب

    بغض النظر عن الصورة الرهيبة الغالية الصوروها ليك
    كان تفترض شي تاني لا قدر الله وانت مسرع
    غايتو تستاهل عشان تاني تسريع
    بت امدرمان لكي التحية

    والله هي ماسرعة كده بقوله عليها

    هم محددين في الطريق السرعة 70

    وانا لما مشيت بسرعة كانت 100

    والله ماكتيره ...وانا عادة مابسرع

    اول مره مافيها سماح

    لكن تقولي شنو نصيب

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  8.  
  9. #5
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    138

    هذا الابتكار سوف يجد رواج كبير فى السودان لو عمل نظام الرادار لانو ناس مرورنا ديل جزارين لوكل اوراقك 100% يسأل عن الطفاية ثم لابس جزمة ولاشبشب الحزام ،،،،الخ كان الله فى عون الجميع ، وكل عام وانتم بخير

  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    والله الصينيين ديل ببالغوا عديل كده

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    والله ما لنا الا ان نقول
    ربنا يستر علينا

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  14.  
  15. #8
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    كفاره الجاتك فى مخالفتك سامحتك
    امشى هبش اللوحات تجيب لى نفسك الهوا

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    سلامة برضو يا محمد
    سمعنا أنه سُطبق قريبا ً في جدة و قد بدأ في بعض الطُرق
    وقد علق الأخ محمد عبد الله أبو زيد على موضوع الفلاش هذا
    و لكن لدىّ سؤال هنا
    عندما يقود الشخص سيارة الشركة مثلا ً هل المخالفة ستأتي على رقم السيارة ؟
    فقد يقود هذه السيارة عدد من الأشخاص و يحملون أرقام إقامات مختلفة

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    سلامة برضو يا محمد
    سمعنا أنه سُطبق قريبا ً في جدة و قد بدأ في بعض الطُرق
    وقد علق الأخ محمد عبد الله أبو زيد على موضوع الفلاش هذا
    و لكن لدىّ سؤال هنا
    عندما يقود الشخص سيارة الشركة مثلا ً هل المخالفة ستأتي على رقم السيارة ؟
    فقد يقود هذه السيارة عدد من الأشخاص و يحملون أرقام إقامات مختلفة


    تقريبا كل الشركات المسلمة موظفيها سيارات قامت
    بتسجيل السيارة مع رقم جواله في ادرارة المرور
    وحتي شركات تاجير السيارات عندما تستاجر سيارة
    علي طول السيارة تسجل علي الاقامة ورقم الجوال

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  20.  
  21. #11
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية صلاح الدين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    ودمدني . دردق مربع 232 رقم3
    المشاركات
    224

    ياودالنور .. النظام طبق في جده وبالذات في الكباري والخط السريع . أعملو حسابكم انا بعرف كم واحد اتلحسوا أقصد اتمسكوا
    كسره : موضوع اللوحات دا بدوي بريمان ويسفر السودان

    التعديل الأخير تم بواسطة صلاح الدين ; 18-11-2010 الساعة 06:56 AM
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    درب السلامة للحول قريب يامحمد ياخ
    الجاريين ليها شنوووو؟!

    ----------
    كل سنة انت والاسرة الكريمة بالف خير يارب

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    تقريبا ً كل الشركات المُسلمة موظفيها سيارات قامت بتسجيل السيارة مع رقم جواله في إدارة المرور
    وحتى شركات تأجير السيارات عندما تستأجر سيارة على طول السيارة تسجل على الإقامة و رقم الجوال
    يعني يا هيثم سيك سيك ساهر معلق فيك
    و أكثر ما يُخيف في الموضوع هو الرسالة الفورية التي تأتي على الجوال
    و أيضا ً مُضاعفة قيمة المخالفة مع أن قيمتها عالية في الأصل
    شكرا ً يا حبيب على التوضيح و نتمنى السلامة للجميع

    عمنا صلاح سري
    تحياتي و كل سنة و إنت طيب و حمدا ً لله على سلامة الطلة عبر المنتدى
    عن نفسي شاهدت كاميرا واحدة فقط موضوعة في تقاطع شارع صاري مع طريق الملك
    و يوم العيد لم أستطع السير في طريق المدينة المنورة بأكثر من 150 و أكثر المرات 130 و 140
    لأن العلامات التي تُذكر السائق بأن الطريق مراقب بالرادار كثيرة جدا ً و التي بدروها تُلجم السائقين

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمودى مشاهدة المشاركة
    هذا الابتكار سوف يجد رواج كبير فى السودان لو عمل نظام الرادار لانو ناس مرورنا ديل جزارين لوكل اوراقك 100% يسأل عن الطفاية ثم لابس جزمة ولاشبشب الحزام ،،،،الخ كان الله فى عون الجميع ، وكل عام وانتم بخير
    اخونا ابو حمودي لك التحية

    ناس مرورنا ديل عايزنك تدفع بس

    ادفع بدون ماتخليه يشوف الشبشب ولا الطفاية

    وكل عام وانت بخير

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحيرى مشاهدة المشاركة
    والله الصينيين ديل ببالغوا عديل كده
    والله الصينين ماخلو حاجة

    اي حاجة دخلو يدهم فيها ولقوا ليها حل

    شكرا اخونا بحيري على المرور

    وكل عام وانت بخير

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لوزة مشاهدة المشاركة
    والله ما لنا الا ان نقول
    ربنا يستر علينا
    ابو لوزة كل عام وانت بخير

    بس اعملوا حسابكم

    وربنا يستر

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    كفاره الجاتك فى مخالفتك سامحتك
    امشى هبش اللوحات تجيب لى نفسك الهوا
    تقول شنو ياعم محجوب

    فعلا الجات على كده

    لوحات شنو البنهبشا ماقلنا للمعلومية فقط

    لك التحية على المرور

    وكل عام وانت بخير

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    سلامة برضو يا محمد
    سمعنا أنه سُطبق قريبا ً في جدة و قد بدأ في بعض الطُرق
    وقد علق الأخ محمد عبد الله أبو زيد على موضوع الفلاش هذا
    و لكن لدىّ سؤال هنا
    عندما يقود الشخص سيارة الشركة مثلا ً هل المخالفة ستأتي على رقم السيارة ؟
    فقد يقود هذه السيارة عدد من الأشخاص و يحملون أرقام إقامات مختلفة
    اخونا محمد النور
    كل عام وانت بخير
    طبعا المخالفة بتكون على لوحة السيارة
    وبعدين لما تجي المخالفة الشركة هي بتعرف
    من كان يقود السيارة
    لانه عندما تتصل على هاتف مكتب مدير الامن العام (2928888 -01 ) من الهاتف
    او ( 989 ) من الجوال
    بطلب منك ادخال رقم الهوية اي هوية مالك المركبة
    ومن ثم يعطيك رقم المخالفة وقيمتها ويتم ذلك الياً
    اذا اردت معرفة تفصيل المخالفة يمكن الدخول على الموقع على الانترنت

    https://eservices.moi.gov.sa/ES/E-Fo...Violation.aspx

    ومعرفة التفاصيل وقت المخالفة ومكان المخالفة ومدعم برسم كروكي لموقع المخالفة

    ملف مرفق 11304

    ملف مرفق 11305

    ملف مرفق 11306

    ملف مرفق 11289

    تعرف المشكلة في انه كميرا ساهر بتكون في سيارة فان منتقلة وما بتكون عارف مكانها
    لانه كل مره بتكون في مكان
    والمشكلة الثانية هنا في شوارع بتكون السرعة فيها متغيره
    مثلا تكون السرعة 70 بعد شوي تلقى لوحه السرعة فيها 120
    وتمشي شوية تلقى لوحه السرعة فيها 80
    يعني لازم تلتزم بالسرعة المحددة
    ودي مشكلة لانه لازم تكون منتبه
    والا وقعت في الشباك

    التعديل الأخير تم بواسطة mohd saeed magazoub ; 21-11-2010 الساعة 09:48 PM
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    درب السلامة للحول قريب يامحمد ياخ
    الجاريين ليها شنوووو؟!

    ----------
    كل سنة انت والاسرة الكريمة بالف خير يارب
    تقولي شنو يااختي مدنية

    مرات الواحد بيكون مضطر او مامنتبه للسرعة في الطريق بتكون

    مسجله كم بس نصيب وزي ماقال عمنا محجوب الجاتك في مالك سامحتك

    شكرا على المرور

    وكل عام وانتي بخير وجميع الاسرة الكريمة

    التعديل الأخير تم بواسطة mohd saeed magazoub ; 20-11-2010 الساعة 12:38 AM
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  38.  
  39. #20
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    محمد نور
    150 داخل المدينه
    عاوز تشوف الفلاش بيولع كيف؟؟
    ود المجذوب
    معلوماتك مفيده
    لكن ما عندى عربيه

  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    محمد نور 150 داخل المدينة عاوز تشوف الفلاش بيولع كيف ؟
    عم محجوب أنا قصدي في طريق المدينة المنورة السفري ( على ساكنها أفضل الصلاة و التسليم )
    الكلام دا كان يوم عيد الأضحى الحالي

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ود المجذوب
    معلوماتك مفيده
    لكن ما عندى عربيه
    شكرا عمنا محجوب

    بس ليه ماعندك عربية

    العربية فى البلد دي مابقروش

    وبصراحه مهمة فى البلد دي

    ونتمناها ليك قريباً ان شاء الله

    بس انتبه من السرعة !!!!

    ملف مرفق 11318

    وكميرا ساهررررررررر

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  44.  
  45. #23
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة


    عم محجوب أنا قصدي في طريق المدينة المنورة السفري ( على ساكنها أفضل الصلاة و التسليم )
    الكلام دا كان يوم عيد الأضحى الحالي
    برضك مفترى

  46.  
  47. #24
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd saeed magazoub مشاهدة المشاركة


    شكرا عمنا محجوب

    بس ليه ماعندك عربية

    العربية فى البلد دي مابقروش

    وبصراحه مهمة فى البلد دي

    ونتمناها ليك قريباً ان شاء الله

    بس انتبه من السرعة !!!!

    ملف مرفق 11318

    وكميرا ساهررررررررر

    بعتها فى السودان
    ولا يزال البحث جارى
    وبعدين الكمرات والفلاشات دى لاوزت للواحد

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid