النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: عيد سعيد

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    199

    عيد سعيد

    حلت علينا بشائر ونفحات عيد الأضحى المبارك ،،، أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات سائلين المولى عزْ وجل أن يعود العام القادم والسودان اكثر امناً وأماناً ووحدةً .والتهنئة نبعثها لأهلنا حجاج بيت الله الحرام متمنيين لهم حجاً مبروراً وعوداً حميداً ،، سائلين الله العلى القدير أن يجمع كل أهل المنتدى على صعيد عرفات الطاهر فى العام المقبل .. ومن هذا المنبر نترحم على شهيد المدينة الحاج / إسماعيل محمد أحمد سائلين الله أن يتعمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين .

    غض الطرف ليس عجزاً عن مواجهة الواقع
    إنما محاوله لوضع الواقع فى إطار داخلى شفاف
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    كل سنه والجميع بالف خير
    ورحمة الله علي الرجل الرقم الحاج اسماعيل وادخله الله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء

  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    كل عام واسرة المنتدي واسرهم وجميع اهل مدني
    بالف خير وربنا يتقبل من حجاج بيت الله الحرام

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  6.  
  7. #4
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    له الرحمة والغفران
    وللحجاج حج مبرور وذنب مغفور وعوداً حميدا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid