قامت شركة Msn فى الايام القليلة الماضية بتفعيل الرمز (( - )) فى اسم البريد الالكتروني الخاص بها حيث كان فى القديم يتم اختار هذا الرمز فقد (( _ )) لاى مشترك جديد فى Msn مثال على ذلك لو كنت تريد تسجيل ايميل جديد على هوتميل كان على هذا الشكل مثلاً wad_madani@hotmail.com ولكن الان مع تفعيل رمز - اصبح من الممكن كتابته على هذه الصيغة wad-madani@hotmail.com , تم الاعلان عن هذا فى يوم 20/12/2004 الماضى .



رد مع اقتباس

المفضلات