النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: @@@ دعوة عاااامة و لأعضاء المنتدى بود مدني خااااصة @@@

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    @@@ دعوة عاااامة و لأعضاء المنتدى بود مدني خااااصة @@@

    يُسعدنا و يُشرفنا أن ندعوكم أصالة عن نفسي و نيابة عن المدام zekra forever لتناول
    طعام الغداء غدا ً الثلاثاء الموافق 21/12/2010م و ذلك بمناسبة عقيقة أبننا ( ذي يزن )
    و ذلك بمنزل أسرة المدام بمدني ، حي الواحة ، جنوب نادي ضباط الشرطة
    و شكرا ً
    أرقام جوالات الأخ : محمد عبد العظيم الباقر ( خال المدام ) هي 0918227948 - 0924113630

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    مبروك الوليد يامحمد
    وربنا يسعدك بيه يارب

    ------------
    ياريت لو كنت في مدني والله كنت مشيت

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    ابو.. ذي يزن ..
    اسمع ياخى حقنا بندوره ناشف
    انشاءالله الف ريال مافى مشكله
    بنضبح لك ود المطامير


    اتربى فى عزك ياحبيب

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية محمد عبد الله عبدالقادر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حي المطار - جوار سوداتل
    المشاركات
    1,632

    ابو ذي يزن
    الف مبروك مره اخرى
    وحظ ناس مدني والشرقيه في السعوديه
    بس ناس الغربيه ( جدة ) كيف ما ليهم في الطيب في نصيب

    رحم الله المغفور له بأذن الله
    الاخ العزيز/ عمر عبد الله محجوب
    اللهم ارحمه رحمه واسعة وتغمده برحمتك ,
    اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ,
    اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك ,
    اللهم أنزل نورا من نورك عليه ,
    اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته ,
    اللهم وأرحم شبابه,
    اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار,
    اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله
    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الخميس 5/11/2009 م
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    عقيقة مقبولة ياود الجاك وعقبال عقيقة أخت ذي يزن بس بندور
    عقيقتنا نحن ناس الوسط .

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  10.  
  11. #6
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    بدل ما تعملوا ليه كشف
    كله ناس منطقه عاوزين
    الف مبروك ويتربا فى عزك
    حق ناس مكه وينه؟؟

  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية أحمد عبدالله
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    المزاد_حي البان
    المشاركات
    366

    الف الف مبروووووك انا بعتذر على الحضور لآني في الخرطوم من يوم الاحد

    في مــدنى حبـي زاد في البــان وحــي المـزاد
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية samar_taha
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ام در
    المشاركات
    363

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    ابو.. ذي يزن ..
    اسمع ياخى حقنا بندوره ناشف
    انشاءالله الف ريال مافى مشكله
    بنضبح لك ود المطامير


    اتربى فى عزك ياحبيب
    وأنا زي الخال نزار
    ما يعادل بالسوداني
    وبالنيابة عن سامية برضو

    ألف مبروك يتربى في عزك



    تيسير ....
    ستظلي فينا نبضاً وحباً ووفاء , وستكوني الغيمة التي تنبت من رئة البحر لتهدينا الخير هطول

    صمت الجراح الغائرات على شفاهي زاد حزني مرتين
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3,646


    الف مليون مبروك
    ابو زي يزن

  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    عقيقة مقبولة ان شاء الله

    حسي ذي يزن دا بتدلعوهو تقولو ليهو شنو ؟

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  20.  
  21. #11
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    رسل لي حق التذكرة بمشي هسه احضر واجي
    وبجيب ليك الصور كمان

    ربنا يحفظو ويخليهو

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    * الغالية مدنية بتاعت الهوندا ( رضا حسن كاشف حالك ) ما بتقصري و الله
    منذ أن عرفناك و أنت صاحبة واجب ، بس رسلي لينا حق اللبن ناشف
    * تسلم يا أبو النيز أبو البنات الشديدات ربنا يحفظم ، ود المطامير دا عمدة ياخ فداهو الولد و أبو الولد
    * ربنا يديك الصحة و العافية يا عم محجوب و يا ريت تمسك لي الكشف
    * أحمد عبد الله عقبال ما نجيك في مناسباتك السعيدة إن شاء الله ، ما بتقصر يا حبيب
    * الحاجة سمر بت طه عقبالك يا رب يلا بعد الحج دا كلمي الولد دا خليهو يجي يكمل العرس ولا يفضي الخانة لي غيرو
    * تسلمي يا همسات و ربنا يبارك في جميع أيامك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الله عبدالقادر مشاهدة المشاركة
    بس ناس الغربيه ( جدة ) كيف ما ليهم في الطيب في نصيب
    كيف ما ليكم في الطيب نصيب ؟ معاكم معتز الريح البكاي ملك الطيبة و الطيبين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوريلان مشاهدة المشاركة
    عقيقة مقبولة ياود الجاك وعقبال عقيقة أخت ذي يزن بس بندور عقيقتنا نحن ناس الوسط
    قصدك ناس القصيم و لا ناس ولاية الجزيرة لأنو الرياض دي ما في الوسط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت أم درمان مشاهدة المشاركة
    حسي ذي يزن دا بتدلعوهو تقولو ليهو شنو ؟
    قبل ساعتين أصبح الأسم رسميا ً و أسم الدلع هين ( يزن ، يزوني ) إختاري يا بت أم دُر

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  24.  
  25. #13
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    يُسعدنا و يُشرفنا أن ندعوكم أصالة عن نفسي و نيابة عن المدام zekra forever لتناول
    طعام الغداء غدا ً الثلاثاء الموافق 21/12/2010م و ذلك بمناسبة عقيقة أبننا ( ذي يزن )
    و ذلك بمنزل أسرة المدام بمدني ، حي الواحة ، جنوب نادي ضباط الشرطة
    و شكرا ً
    أرقام جوالات الأخ : محمد عبد العظيم الباقر ( خال المدام ) هي 0918227948 - 0924113630
    ملياااااااااااار مبروك ياودالنور
    وربنا يفر بيهو عيونكم
    ياابو الزوز

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    1,372


    حبيبنا الغالي

    الف حمدا لله على سلامة المدام


    الف مليووووون مبروك المولود

    جعله الله من الصالحين البارين



  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872



    سماية مقبولة يا ولد عمي ..

    وعقبال ناكل سماية اختو يارب ...


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  30.  
  31. #16
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية mutasim
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    جزيره الفيل
    المشاركات
    636

    الف مبروك
    وبرسل واحد بدلى يحصر السماية

    جميل احساس مابحسوه كل الناس
    جميل ورقيق ده البسال عليه الناس

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid