النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ضربه معلم...جلده معلم...دقه حلوه كده

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    ضربه معلم...جلده معلم...دقه حلوه كده

    بسم الله:
    مدخل:
    القصه انو المدارس السودانيه تمتاز بى الضرب المبرح لى اى طالب غير التعليم طبعا يعنى حتبقى دكتور بى الدق تمتع متعه وتعيش زى الفل ..من الصباح الاستاذ بجيك شايل صوت او سوت لانو قال الصوت بسمع والسوت بتحس فلسفه معلمين وكده ويكون مجهزو من بى الليل وانت بتحفظ فى الاناشيد وتكون خمسين بيت وعايز تسمعا الصباح معقوله ياخ انا ابن سينا احفظ 50 بيت شعر ..

    الرصه:
    المهم اى زول عندو جلده فى حياتو مابنساها لمن يموت زاتو وانا واخوى ده شخصيا الضرب الانضربناهو بلال بن رباح ماانضربو وياريتو بى فايده يعنى مره انا بتزكر واحده كده مره جاى متاخر من المدرسه وفى استاذ واقف فى الباب لقيت لى خرطوش واقع مريح كيف اسمو عب الواطه اللهو خرطوش المويه الاسود للحناكيش المهم قلت اديهو ليهو رشوه اديتو ليهو قلت لى ده هديه ليك يا استاذ مسكو جلدنى بيهو جلده واجعانى لى هسي وفى النهايه قال لى اجدعو بره وتعال دى وجعتنى ليك اكتر..


    مخرج:
    المهم انا ماعارف قصه الجلد دى شنو ؟ مفروض نكون زى ناس تامر ووايل وهيثم ياتامر قوم حل التمرين وكده عيب يابابا انحنا فى التعليم ده مظلومين والله حاجه تحير

    مشاققه:
    كدى كلو واحد يحكى لينا دقو فى المدرسه لى وسوى شنو ؟؟انا عارف فى ناس شقيين هنا

    مع تحياتى
    التيمان

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد عبد الله عبدالقادر ; 17-01-2011 الساعة 03:10 AM


    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيمان مشاهدة المشاركة
    أنا و أخوي ده شخصيا ً الضرب الإنضربناهو بلال بن رباح ما إنضربو وياريتو بي فايدة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيمان مشاهدة المشاركة
    قلت لي ده هدية ليك يا أستاذ مسكو جلدنى بيهو جلده و اجعاني لي هسي وفى النهايه قال لى أجدعو بره و تعال دي وجعتني ليك أكتر
    تستاهل عشان تاني ما تكسر تلج للأساتذة

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    هههههههههههههه

    انت يازول وين

    مشتاااااااااقين والله



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3,646


    التيمان تحياتي
    والله بالحيل موضوعكم مهم
    ياريت اي استاذ قبل مايتوظف كاستاذ
    يكون عنده شهاده كورس بانه درس
    كيفيه معامله الطالب واكتساب ثقه الطالب
    وكيفيه تعليم الطالب حب الماده التي يدرسها


    انا مره غايتو الاستاذ جا يضربني
    قال لي افتحي يدك ومديت يدي
    وقعدته ارجف ويدي ترجف
    الاستاذ عاين لي يرجف شديد
    قال لي خلاص امشي خليتك
    دي المره الوحيده الكان حاانضرب فيها




  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    مخرج:
    المهم انا ماعارف قصه الجلد دى شنو ؟ مفروض نكون زى ناس تامر ووايل وهيثم ياتامر قوم حل التمرين وكده عيب يابابا انحنا فى التعليم ده مظلومين والله حاجه تحير




    التيمان مالهم نا س هيثم ووائل وتامر
    والله انجلدوا جلد لمن ربنا غفر ليهم
    وعندي قصة بحكيها بعدين عشان تشوف
    جعولية ناس هيثم

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة






    تستاهل عشان تاني ما تكسر تلج للأساتذة
    انت من زمان بتكسر تلج
    والله كلام ود النور فى محلو !!

  12.  
  13. #7
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    الناس ديل بتزاوغوا مالم
    اذكر جلدتين واحده على وواحده لى
    كنت فى رابعه ابتدائى بالقديم
    الاستاذ سمع لينا وكنت من الحافظين
    قال : كل واحد يكتبا عشرة مرات
    اخوك حافظ وما كتب فى الصباح قال كل واحد يطلع الواجب
    الجماعه طلعوا ورقهم وانا بعاين
    لمان وصل عندى سالنى وين الواجب
    قلت ليه انا حافظ وعينك ما تشوف الا النور
    شدونى ليك وادانى خمسة عشر سوطا
    من النوع ابو كديس تلاته ايام وانا ما بقدر اقعد على صلبى

    كنت ماسك النشاط المسرحى وكنت فى الفصل السادس
    وقلت عاوز واحد بعرف بغنى عندى ود اخوى رفع ايدو
    مع مجموعه بصراحه كنت قاصده
    قلت ليه تعال غنى وحاتك وقف اتبكم
    وبقيت اديه بالسوط فى اى موقع وهو يغنى بخاف اسأل عليك الناس

  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    جد يا بحيرى ضحكتنى ب كسير التلج !! ومن زماااان ما ضحكت كده ( ضحكه كاتم صوت )

  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    ههههههههههههه

    والله د ى قصه غريبه



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اصحاب أخوانى ...التيمان لكم التحايا ..
    الضرب فى العالم المتحضر ممنوع فى المدارس ، أما عندنا فى السودان فبصراحه التلاميذ الضرب ينفعهم والعلم يرفعهم بس أنا ضد الضرب الشديد القاسى .
    ولكم تحياتى

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid