
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرحسين
تحياتي وتقديري أختنا أم قبس
ربنا يشفي ويعافي هذا الرجل القامة أستاذنا صالح أبو شوارب الرجل الهاش الباش الإجتماعي من الطراز الأول ....
اللهم آمين
نسأل الله تعالي له الشفاء العاجل
وان نجدة بينا قريباًَ في هذا المنتدي
للهم أكتب له في ليلتنا هذه شفاء من عندك
تغنيه به عن كل راق وطبيب
اللهم اشفه روحا وجسدا
اللهم اشفه روحا وجسدا
اللهم اشفه روحا وجسدا
واشفه ظاهرا وباطنا
واشفه ظاهرا وباطنا
واشفه ظاهرا وباطنا
اللهم أغسله من مرضه
اللهم أغسله من مرضه
اللهم أغسله من مرضه
اللهم آمين
المفضلات