النتائج 1 إلى 24 من 24

الموضوع: @بت أم درمان عيد ميلا سعيييييييييد@

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,363

    @بت أم درمان عيد ميلا سعيييييييييد@

    ملف مرفق 12467

    الحبيبة بت أم درمان كل سنة وأنت زهرة فى كل الأعوام
    كل سنة وأنت شمعة ضواية
    كل سنة وأنت قمر مضئ ونجم ساطع
    ملف مرفق 12468 ملف مرفق 12468
    كل سنة وأنت طيبة وعيد ميلاد سعيد وعمر مديد فى طاعة الله مكلل بالصحة والعافية والفرح والسرور


    اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين
    (ماندمت على شئٍ ندمي على يومٍ غربت شمسه, فنقص فيه أجلي, ولم يزد فيه عملي)


    كن فى الحياة كعابر سبيل
    وأترك وراءك كل أثر جميل فما نحن فى الدنيا إلا ضيوف
    وماعلى الضيوف إلا الرحيل



  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,363

    كل سنة وأنت طيبة
    ملف مرفق 12469


    اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين
    (ماندمت على شئٍ ندمي على يومٍ غربت شمسه, فنقص فيه أجلي, ولم يزد فيه عملي)


    كن فى الحياة كعابر سبيل
    وأترك وراءك كل أثر جميل فما نحن فى الدنيا إلا ضيوف
    وماعلى الضيوف إلا الرحيل



  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,363


    عقبال 100 سنة

    ملف مرفق 12496

    التعديل الأخير تم بواسطة تغريدا ; 17-02-2011 الساعة 06:47 AM

    اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين
    (ماندمت على شئٍ ندمي على يومٍ غربت شمسه, فنقص فيه أجلي, ولم يزد فيه عملي)


    كن فى الحياة كعابر سبيل
    وأترك وراءك كل أثر جميل فما نحن فى الدنيا إلا ضيوف
    وماعلى الضيوف إلا الرحيل



  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    كل سنة و كل ثانية و إنت بألف خير و عافية
    هابي بيرث دي تو يو
    عيد ميلاد سعيد و عمر مديد في طاعة الرحمن
    عقبال المائة شمعة و عقبال ما يبرد حشاك من بصلتك المحروقة دي

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    بنوتة ياحبيبة
    انتي الخير في كل عام
    وربنا يحقق ليك كل امانيك يارب

    --------
    تسلمي ياتاتا

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    عيد سعيد .. عمر مديد ..



    بت أم در .. يا حبيبة ..

    كل عــــــام وأنتِ أسعد إنسان ..

    كل عــــــــــــام وأنتِ في بهجة وسرور ..

    كل وعـــــــــــــــــــــام وأنتِ أزهى من الزهور ..

    كل عــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنت مغموسة بندى الياسمين ..

    كل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وإنتِ تنفحينا بنفحاتك الندية ..


    عيد سعيد .. وعمر مديد ...






    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118



    كل عام وانتي بخير وعقبال الـ 100 شمعة


    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  14.  
  15. #8
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    أطال الله عمرك أختي بت ام در في طاعته ..

    وكل عام وأنت من الله أقرب ..


    يا ربي انا وين
    sun shine
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    كل سنة وأنت طيبة

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  18.  
  19. #10
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    بنوته
    كل سنه وانتى طيبه
    وعقبال الشمعه
    ال 1000000000000000000

    وا حلات ليلاً معاك ما ردتو اصِبح .... ويا حلات صبحاً تكون انت المُصَبحِ
  22.  
  23. #12
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    كل عام وانت بألف خير
    كل سنة وأنت شمعة ضواية
    كل سنة وأنت قمر مضئ ونجم ساطع


  24.  
  25. #13
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3,646


    بت امدرمان الغاليه
    كل سنه وانتي بالف الف خير
    وربنا يحقق كل الاماني ويوفقك في كل شي

  26.  
  27. #14
    وسام التميز الثقافي

    Array الصورة الرمزية مصطفى هاتريك
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,423

  28.  
  29. #15
    مشرف القسم الثقافي

    Array الصورة الرمزية ياسر عمر الامين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    2,635

    كل سنة وانت بألف خير أختى بت أم درمان وربنا يحقق كل امانيك

    يا وحى الهامنا وموضع احترامنا يا مدنى الجميله ليك مليون سلامنا.
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انور النور محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    مدني المدنيين... اركويت
    المشاركات
    1,459

    كل عام وانت طيبة
    اختي بت ام درمان
    وربنا احقق الاماني

    يا من لطفت بحالي قبل تكويني........ لاتجعل النار يوم الحشر تكويني


  32.  
  33. #17
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد عبد العظيم مشاهدة المشاركة
    كل سنة وأنت طيبة
    ملف مرفق 12469
    وانتي بكل خير يا تغريد
    تسلمي
    وربنا يسعدك دنيا واخرة

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  34.  
  35. #18
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    و عقبال ما يبرد حشاك من بصلتك المحروقة دي

    ياخي يا ابو ذي يزن
    انت حا تمسك لي في الكلمة دي كتير
    اساسا انا حاقدة عليك
    كدا حا يبقى حقد مركز ياخي
    على الاقل قول لي ربنا يبرد حشاي على حاجة ممكنة
    لان دي ما ممكنة طبعن


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    كل سنة و كل ثانية و إنت بألف خير و عافية
    هابي بيرث دي تو يو
    عيد ميلاد سعيد و عمر مديد في طاعة الرحمن
    عقبال المائة شمعة
    وكل سنة وانت بكل خير
    اللهم امين
    اهو كدا زي الدعوات دي ممكنة
    تسلم وربنا يخلي ليك ذي يزن
    وكل ما يكبر يحلا ويصير احلا واحلا
    وربنا يفرحك بيهو

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  36.  
  37. #19
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    بنوتة ياحبيبة
    انتي الخير في كل عام
    وربنا يحقق ليك كل امانيك يارب

    --------
    تسلمي ياتاتا

    ربنا ما يحرمنا منك مدنية
    وكل سنة وانتي بكل خير
    وامنيتي اني الاقيك

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  38.  
  39. #20
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدناوية مشاهدة المشاركة


    بت أم در .. يا حبيبة ..

    كل عــــــام وأنتِ أسعد إنسان ..

    كل عــــــــــــام وأنتِ في بهجة وسرور ..

    كل وعـــــــــــــــــــــام وأنتِ أزهى من الزهور ..

    كل عــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنت مغموسة بندى الياسمين ..

    كل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وإنتِ تنفحينا بنفحاتك الندية ..


    عيد سعيد .. وعمر مديد ...
    يعني نفحات دي لازم تحشريها لينا هنا
    طيب يا ستي مقبولة

    وكل سنة وانتي بخير
    وربنا يحقق الفي بالي ليك

    تسلمي يا عسل

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  40.  
  41. #21
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd saeed magazoub مشاهدة المشاركة


    كل عام وانتي بخير وعقبال الـ 100 شمعة


    وانت بخير يا رب
    تسلم محمد سعيد مجذوب

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    بت ام در
    عيد ميلاد سعيد و عمر مديد في طاعة الرحمن
    وربنا يحقق امانيك

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  44.  
  45. #23
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    عاد لوم السنين

    كل سنة وانت بالف عافية
    ورضا من رب العباد يا عبير الورد

    تخريمة: معليش امسحيها في وش مدناوية

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  46.  
  47. #24
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    903

    كل سنة وانت بألف خير أختى بت أم درمان
    وربنا يحقق كل امانيك
    وعقبال الشمعة الميه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid