ابلغ رئيس البرلمان السوداني احمد ابراهيم الطاهر الهيئة البرلمانية لنواب الحركة الشعبية الجنوبية رسميا بان اخر يوم لوجودهم في البرلمان سيكون يوم الحادي والثلاثين
---
جريدة الرياض
لقراءة الخبر كاملاً فضلاً اضغط هنا
|
|
|
|
Array
جريدة الرياض: البرلمان السوداني يسقط عضوية نواب الجنوب نهاية الشهر الجاري
|
||
|
|
|
المفضلات