النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: من يستطيع منكم الاجابة على هذا السؤال ؟

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    من يستطيع منكم الاجابة على هذا السؤال ؟

    لماذا طالب أهل دارفور باقليم واحد ؟

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    متذكر القاعدة الذهبية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول مشاهدة المشاركة
    لماذا طالب أهل دارفور باقليم واحد ؟



    حبيبنا الهميم الجندي ...
    أول حاجة ... سلام وأشواق

    تاني حاجة : بتخايل لي إنك متذكر القاعدة الذهبية في عالم الحب والعشق

    نظرة ... فبسمة ... فلقاء ...

    أها ده ( اللي ح يحصل) وبكرة تشوف

    إقليم واحد ... فتقرير مصير ... فإنفصال ...

    الله يكضــب الشينــة ... آمييين
    كل ( الـــ .... ) بقولوا حاجة زي كده

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    فلم الجنوب في نسخة دارفورية



    لكن أقول لكم حاجة وتكون سر في أيدي أمينة يا جماعة الخير
    الكلام ده كان ممكن يكون مقبول لو جاء في وقت زمن غير
    يعني لو جاء في ظرف سياسي غير الحاصل اليومين ديل
    كان يمكن قبول فكرة الإقليم الواحد أملاً في التنمية
    لكن أنا خايف يكون سيناريو وعرض ثاني
    لفلم الجنوب في نسخة دارفورية ...

    اللهم خيب ظني وظنهم اللهم آميين
    اللهم أصلح حال البلاد والعباد
    آميين ...آميين...آميين ...

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  6.  
  7. #4
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول مشاهدة المشاركة
    لماذا طالب أهل دارفور باقليم واحد ؟



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة

    لكن أقول لكم حاجة وتكون سر في أيدي أمينة يا جماعة الخير
    الكلام ده كان ممكن يكون مقبول لو جاء في وقت زمن غير
    يعني لو جاء في ظرف سياسي غير الحاصل اليومين ديل
    كان يمكن قبول فكرة الإقليم الواحد أملاً في التنمية
    لكن أنا خايف يكون سيناريو وعرض ثاني
    لفلم الجنوب في نسخة دارفورية ...
    اللهم خيب ظني وظنهم اللهم آميين
    اللهم أصلح حال البلاد والعباد
    آميين ...آميين...آميين ...



    ظاهر أصلاً الهدف منها،
    وشوفوا من هم وراء كل ذلك،
    كما ظهر الهدف من مُذكرة إعتقال الرئيس
    الباطلة قانونياً.



    آمين يارب العالمين.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    1,372

    الاستاذ المبجل
    الجندي المجهول

    عندما يضعف القرار لضعف صانعه

    عندما يهن الوطن . . . امام المصالح الشخصية والحزبية

    عندما توزع صكوك الغفران . . . للاقارب والاهل والاخوان
    لشئ في نفس مرجان احمد مرجان


    عندما ينعدم الشعور بالوطن وتندثر الوطنية

    تكون المجسمات الصورية
    والهتافات العرضية
    والرقصات العنكبوتية
    والجرورات الحلزونية


    عندها . . .
    سنجر اذيال الخيبة والندم
    على وطن اصبح كالعدم

  10.  
  11. #6
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    ظرة قريبة أو غريبة عن الواقع



    لكن عندي نظرة ... قريبة أو غريبة عن الواقع

    مش ممكن لو ده حصل وأصبحت منطقة دارفور إقليم واحد

    ممكن يكون المجال أكبرللتنمية والاستفادة من تكامل الموارد الاقتصادية

    بمعنى يكون الإقليم تحت إدارة وسلطة واحدة تقوم بأداء هذه المهمة... ممكن



    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  12.  
  13. #7
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة


    حبيبنا الهميم الجندي ...
    أول حاجة ... سلام وأشواق

    تاني حاجة : بتخايل لي إنك متذكر القاعدة الذهبية في عالم الحب والعشق

    نظرة ... فبسمة ... فلقاء ...

    أها ده ( اللي ح يحصل) وبكرة تشوف

    إقليم واحد ... فتقرير مصير ... فإنفصال ...

    الله يكضــب الشينــة ... آمييين
    كل ( الـــ .... ) بقولوا حاجة زي كده

    الحبيب تكعيب ابو مازن (والله العظيم مشتاقين) لدرجة قف تأمل

    كنت متاكد من انك ستكون اول المتداخلين ليس بسبب شغفك وحبك للسياسية والساسة والسياسيين

    ولكن لافقك الواسع ونظرتك الثاقبة التي كثيراً ما تكون صائبة والتي اتمناها أن (تخيب هذه المرة) حتى لا يتبعثر السودان

    قلناها كثيراً حافظوا على البلد قبل ما تضيع واهو ظهرت البوادر (وكان انفصال الجنوب) بداية الطوفان

    ولا حول ولا قوة إلا بالله ،،،،

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  14.  
  15. #8
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة
    ظاهر أصلاً الهدف منها،
    وشوفوا من هم وراء كل ذلك،
    كما ظهر الهدف من مُذكرة إعتقال الرئيس
    الباطلة قانونياً.



    آمين يارب العالمين.
    احتسبنا الجنوب وقلنا العوض عند الله باذن الله
    السؤال هنا يا بتنا

    هل سنحافظ على ما تبقى من الوطن ام سنبكيه ( كما بكينا غيره)

    الله يكضب الشينة ،،،،

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  16.  
  17. #9
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABUZAID مشاهدة المشاركة
    الاستاذ المبجل
    الجندي المجهول

    عندما يضعف القرار لضعف صانعه

    عندما يهن الوطن . . . امام المصالح الشخصية والحزبية

    عندما توزع صكوك الغفران . . . للاقارب والاهل والاخوان
    لشئ في نفس مرجان احمد مرجان


    عندما ينعدم الشعور بالوطن وتندثر الوطنية

    تكون المجسمات الصورية
    والهتافات العرضية
    والرقصات العنكبوتية
    والجرورات الحلزونية


    عندها . . .
    سنجر اذيال الخيبة والندم
    على وطن اصبح كالعدم
    الحبيب على مدى الايام ،،،،،

    اثق في قراءتك للاحداث خاصة عندما اجزمت لي في يوم ما وقبل تنحي مبارك (بان هذا هو اليوم الاخير له) وكثير من الاحداث صادفتها معك فكانت قراءتك لخارطيقة الطريقة ( صحيحة 100%)
    اتمنى وارجو واسال الله ان يكون هذا الذي يحدث (مجرد كابوس) وسنصحو منه بسرعة ويكون السودان ( صاحب 8 دول جوار) ومليون ميل مربع

    خلاف كدا ،،،، سنتبعثر (جزء جزء ) و (حتة حتة) و ( زنقة زنقة )

    تخريمة : متى يتوقف هذا العبث ؟

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    571

    اللهم أصلح حال البلاد والعباد
    آميين ...آميين...آميين ...

  20.  
  21. #11
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samia مشاهدة المشاركة
    اللهم أصلح حال البلاد والعباد
    آميين ...آميين...آميين ...
    امين يا رب ،،،،،

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ام درمان - الراشدين
    المشاركات
    3,009

    حبيبنا الجندي وكل المتداخلين سلام الله عليكم ورحمته وبركاته


    نتمني دوما أن يظل السودان (سودان اليوم) وليس سودان الأمس القائم علي الدعائم الإسلامية موحداً بعيداُ عن كل ما يحاك ضده من مؤامرات


    سيتم تغيير في خارطة ولايات دارفور







    لن تكون الولايات كما هي

    ولكن تكون ولاية واحدة أو إقليم واحد



    لكنها ستكون خمس أقاليم



    كما أقرت بذلك اللجنة العليا برئاسة السيد رئيس الجمهورية في يوم الاثنين


    وإليك تفاصيل الخبر:
    قررت اللجنة العليا لدارفور برئاسة الرئيس السوداني عمر البشير اليوم الاثنين إقامة ولايتين جديدتين باقليم دارفور (غرب السودان) ليصبح الشكل الاداري للاقليم مكونا من خمسة ولايات بدلا عن ثلاثة.

    وأوضح غازي صلاح الدين مسؤول ملف دارفور بالحكومة السودانية في تصريحات صحفية اليوم "إن اللجنة خولت وزير العدل السوداني بوضع التصور القانوني للتقسيم الجديد لدارفور واستحداث ولايتين جديدتين".

    وأكد غازي ان قرار انشاء ولايتين جديدتين بدارفور "لا يتناقض مع مسعى الحكومة السودانية تنظيم استفتاء إداري لتحديد الشكل النهائي ما بين عدة ولايات او اقليم واحد".

    وأوضح غازي أن "اتفاقية ابوجا للسلام الموقعة العام 2006 تنص على قيام استفتاء اداري محدود لتحديد شكل الاقليم من الناحية الادارية ونحن ملتزمون بما ورد في الاتفاقية وسيجري الاستفتاء في موعده المحدد بأفريل القادم".

    وأضاف "وحتى يتم اجراء الاستفتاء ومعرفة نتيجته فاننا نرى الآن اضافة ولايتين جديدتين وفي نهاية المطاف سنلتزم بما تسفر عنه عملية الإستفتاء".

    وكانت الحكومة السودانية قد اعلنت مؤخرا انها ستنظم في غضون ثلاثة أشهر استفتاء لحسم الجدل حول الشكل الاداري لاقليم دارفور بغرب السودان في وقت تشهد فيه مباحثات السلام المتعلقة بالإقليم تعثرا واضحا.

    للإشارة فإن لجنة مختصة كانت قد أوصت في وقت سابق بانشاء ولايات جديدة بدارفور وحددت زيادة ولايتين علي ان تصبح ولايات الاقليم في مجملها خمس باضافة ولايتي وسط دارفور وعاصمتها زالنجي وشرق دارفور وحاضرتها الضعين.

    تجدر الإشارة إلى أن هناك عقبات عدة تعترض سبيل التوصل الى تسوية سياسية لأزمة دارفور وأبرزها الخلافات حول منح دارفور منصب نائب الرئيس السوداني وحجم التعويضات المقررة لضحايا الصراع والجدل حول الشكل الإداري لدارفور بين أن يكون إقليما واحدا أو ثلاث ولايات كما هو قائم حاليا.

    اللهم صلي وسلم وبارك على الحبيب المصطفى
    عدد خلقك
    ورضا نفسك
    وزنة عرشك
    ومداد كلماتك


    http://fc01.deviantart.com/fs13/f/20...alanbecker.swf
  24.  
  25. #13
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد علونى مشاهدة المشاركة
    حبيبنا الجندي وكل المتداخلين سلام الله عليكم ورحمته وبركاته


    نتمني دوما أن يظل السودان (سودان اليوم) وليس سودان الأمس القائم علي الدعائم الإسلامية موحداً بعيداُ عن كل ما يحاك ضده من مؤامرات


    سيتم تغيير في خارطة ولايات دارفور







    لن تكون الولايات كما هي

    ولكن تكون ولاية واحدة أو إقليم واحد



    لكنها ستكون خمس أقاليم



    كما أقرت بذلك اللجنة العليا برئاسة السيد رئيس الجمهورية في يوم الاثنين


    وإليك تفاصيل الخبر:
    قررت اللجنة العليا لدارفور برئاسة الرئيس السوداني عمر البشير اليوم الاثنين إقامة ولايتين جديدتين باقليم دارفور (غرب السودان) ليصبح الشكل الاداري للاقليم مكونا من خمسة ولايات بدلا عن ثلاثة.

    وأوضح غازي صلاح الدين مسؤول ملف دارفور بالحكومة السودانية في تصريحات صحفية اليوم "إن اللجنة خولت وزير العدل السوداني بوضع التصور القانوني للتقسيم الجديد لدارفور واستحداث ولايتين جديدتين".

    وأكد غازي ان قرار انشاء ولايتين جديدتين بدارفور "لا يتناقض مع مسعى الحكومة السودانية تنظيم استفتاء إداري لتحديد الشكل النهائي ما بين عدة ولايات او اقليم واحد".

    وأوضح غازي أن "اتفاقية ابوجا للسلام الموقعة العام 2006 تنص على قيام استفتاء اداري محدود لتحديد شكل الاقليم من الناحية الادارية ونحن ملتزمون بما ورد في الاتفاقية وسيجري الاستفتاء في موعده المحدد بأفريل القادم".

    وأضاف "وحتى يتم اجراء الاستفتاء ومعرفة نتيجته فاننا نرى الآن اضافة ولايتين جديدتين وفي نهاية المطاف سنلتزم بما تسفر عنه عملية الإستفتاء".

    وكانت الحكومة السودانية قد اعلنت مؤخرا انها ستنظم في غضون ثلاثة أشهر استفتاء لحسم الجدل حول الشكل الاداري لاقليم دارفور بغرب السودان في وقت تشهد فيه مباحثات السلام المتعلقة بالإقليم تعثرا واضحا.

    للإشارة فإن لجنة مختصة كانت قد أوصت في وقت سابق بانشاء ولايات جديدة بدارفور وحددت زيادة ولايتين علي ان تصبح ولايات الاقليم في مجملها خمس باضافة ولايتي وسط دارفور وعاصمتها زالنجي وشرق دارفور وحاضرتها الضعين.

    تجدر الإشارة إلى أن هناك عقبات عدة تعترض سبيل التوصل الى تسوية سياسية لأزمة دارفور وأبرزها الخلافات حول منح دارفور منصب نائب الرئيس السوداني وحجم التعويضات المقررة لضحايا الصراع والجدل حول الشكل الإداري لدارفور بين أن يكون إقليما واحدا أو ثلاث ولايات كما هو قائم حاليا.
    تسلم حبيبنا خالد

    ونسال الله التوفيق والسداد وصلاح حال البلاد التي (على شفاء حفرة) من التمزق

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  26.  
  27. #14
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    عزتنا في دعائمنا الإسلامية



    حبيبنا خالد علوني ... إنت كمان مختفي ولك شوق وتحايا
    مداخلتك فيها تفسير واضح لتصريحات المسئولين ... تسلم

    لكن لي تعقيب صغير ولا أريد أن أبعد عن جوهر الوضوع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد علونى مشاهدة المشاركة
    نتمني دوما أن يظل السودان (سودان اليوم) وليس سودان الأمس القائم علي الدعائم الإسلامية موحداً بعيداُ عن كل ما يحاك ضده من مؤامرات

    أعتقد بإنه يجب إعادة صياغ كلامك نوعاً ما ..!
    فقوتا في عزتنا ... وعزتنا في دعائمنا الإسلامية
    أكييد إحترامي قائم لكل وجهات النظر دون المساس
    وإن كانت هناك بعض التجاوزات فيجب التصحيح

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ام درمان - الراشدين
    المشاركات
    3,009

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة


    حبيبنا خالد علوني ... إنت كمان مختفي ولك شوق وتحايا
    مداخلتك فيها تفسير واضح لتصريحات المسئولين ... تسلم

    لكن لي تعقيب صغير ولا أريد أن أبعد عن جوهر الوضوع


    أعتقد بإنه يجب إعادة صياغ كلامك نوعاً ما ..!
    فقوتا في عزتنا ... وعزتنا في دعائمنا الإسلامية
    أكييد إحترامي قائم لكل وجهات النظر دون المساس
    وإن كانت هناك بعض التجاوزات فيجب التصحيح

    حبيبنا أبو مازن

    لك شوقي وتحياتي وتسلم علي ماقلت وما أردت توضيحة

    أنا عندما ذكرت سودان الأمس ذكرته لأنه كان فيه بعد عن تطبيق الشريعة وسودان اليوم هو السودان القائم أساساً علي الشريعة الإسلامية التي نريد لها أن تحكم العالم لا السودان فقط


    لك مني خالص شكري وتقديري
    وأعتذاري لكل من التبس عليه قصدي في الكلام

    اللهم صلي وسلم وبارك على الحبيب المصطفى
    عدد خلقك
    ورضا نفسك
    وزنة عرشك
    ومداد كلماتك


    http://fc01.deviantart.com/fs13/f/20...alanbecker.swf

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid