بلامس الجمعة الموافق 11/3/2011 كان لقاء عدد من ابناء مدني في ضيافة الاستاذ عمر سعيد النور بمنزله العامر احتفالاً بمقدم الحكم الدولي وابن مدني الاستاذ مصطفي عثمان والذي هو في زيارة الي مدينة الرياض بغرض استشفاء زوجته شقيقة مدربنا القومي سيد محمد سليم نسأل الله لها الشفاء التاماللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها............ فلك الشكر استاذنا عمر سعيد النور على هذا الكرم الحاتمي فانت اب لجميع ابناء مدينة مدني في مدينة الرياض خاصة والمملكة عامة فلك التحية استاذنا عمر وربنا يطيل في عمرك ولا نسى اهل بيتك الكرام فلهم منا اسمى آيات المنى والتقدير وبالفعل كان يوم جميل تناقش فيه ابناء مدني هموم المدينة فالتحية الي ابناء مدني داخل وخارج السودان ونسأل الله العافية لجميع سكان مدينة ودمدني اينما كانوا .


رد مع اقتباس



المفضلات