صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 30

الموضوع: عيني عليك بارده يا المريخ

     
  1. #1
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    عيني عليك بارده يا المريخ

    حقيقة مستوى غاية في الابداع ،، ترابط وانسجام وتفاهم بين اللاعبين .. تناقل بصورة جميله من مرحله لاخرى .. وتفاهم بصورة غاية في الابداع بين اللاعبين .. تمريرات مدقنه ومحسنة .. وتهديف بصورة مدروسة وقف الحظ عابس له في كثير من المحاولات..
    لعب المريخ بالامس واحدة من اروع مبارياتها ، وقد اعاد بالامس ذكريات مريخ سامي عزالدين (الله يرحمه) وجمال ابوعنجه وعيسى صباح الخيرن فقد عمل كل شيء في هذه الكرة ..
    العجب لاعب يغيب ويأتي بالجديد .. ويمتعك بفنه وابداعه .. احرز هدفاً لا يحرزه إلا العجب .. دخوله غير شكل المريخ كثيرا عما كان عليه ... ضغط وقوة وتهديف وعكسيات متقنه ..


    اقول ::: عيني بارده عليكم يا المريخ

  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابووضاح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    حي الثورة
    المشاركات
    721

    مبروك للسودان اولاً ثم المريخ



    لا إله إلا الله



    لا إله إلا الله
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية moh_alnour
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    جدة - السعودية
    المشاركات
    7,687

    عيني باردة عليك يا روبش
    الكلام دا من الراس و لا من الكراس ؟
    الكلام دا من جوووووووووووووووووووة قلبك ؟

    إننا نحب الورد رغم الأشواك التي تعانقه وهكذا الحياة
    abu ze yazan

    جزيرة الفيل الأصالة و العراقة
  6.  
  7. #4
    نجم شهر يونيو

    Array الصورة الرمزية ابراهيم عطية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    384

    مبروك للزعيم ونرجو له التوفيق بالنصر المؤذر دائما

    تعطيل العدالة نكران للعدالة Delay of justice deny of justice
  8.  
  9. #5
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    مدني - مايو
    المشاركات
    194

    اقول ::: عيني بارده عليكم يا المريخ[/quote]


    نعم ..

    المريخ ابدع

    وقدم مدرسة ،،،


    *** حلوة العبارة ،،،، مع انها باللون الأزرق



    راقب أفكارك لأنها ستصبح أفعال ،،،،،،
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    الله يبارك فيك يا روبش ..

    عقبال الهلال .. اليوم ..

  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    [SIZE="6"]
    اقول ::: عيني بارده عليكم يا المريخ

    دقيقة النقرأ الاخلاص والمعوذتين وارجع ليك

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  14.  
  15. #8
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    حقيقة مستوى غاية في الابداع ،، ترابط وانسجام وتفاهم بين اللاعبين .. تناقل بصورة جميله من مرحله لاخرى .. وتفاهم بصورة غاية في الابداع بين اللاعبين .. تمريرات مدقنه ومحسنة .. وتهديف بصورة مدروسة وقف الحظ عابس له في كثير من المحاولات..
    لعب المريخ بالامس واحدة من اروع مبارياتها ، وقد اعاد بالامس ذكريات مريخ سامي عزالدين (الله يرحمه) وجمال ابوعنجه وعيسى صباح الخيرن فقد عمل كل شيء في هذه الكرة ..
    العجب لاعب يغيب ويأتي بالجديد .. ويمتعك بفنه وابداعه .. احرز هدفاً لا يحرزه إلا العجب .. دخوله غير شكل المريخ كثيرا عما كان عليه ... ضغط وقوة وتهديف وعكسيات متقنه ..


    اقول ::: عيني بارده عليكم يا المريخ
    المروبش الغالي
    اذا كان القائد فيصل العجب اتئ بالعجب ونال وسام الاعجاب
    فروبشنا الغالي يستاهل وسام الاحترام وكابتن المنتدي الرياضي
    (ماعمر اخلاق سااااااااااااااااااااااااااااااااااي)
    اقول علي قولك: عقبال الهلال اليوم

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    المريخ أصبح يلعب بنكهة الكرة المصرية

    والفضل فى ذلك يرجع للمدرب القدير الكابتن / حسام البدرى

    وطبعاً الكرة المصرية بتعتمد على اللياقة والمريخ بفضل البدرى أصبح فى قمة لياقته

    الكابتن / حسام البدرى قمة فى الإنضباط والتكتيك ولديه الكثير ليقدمه للمريخ

    وإن شاء الله القادم أفضل ...

  18.  
  19. #10
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    دقيقة النقرأ الاخلاص والمعوذتين وارجع ليك
    دي بالغتي فيها عدييييييييييييييييييييييييل

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  20.  
  21. #11
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووضاح مشاهدة المشاركة
    مبروك للسودان اولاً ثم المريخ
    ايدك العافيه يا ابووضاح على المرور

  22.  
  23. #12
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_alnour مشاهدة المشاركة
    عيني باردة عليك يا روبش
    الكلام دا من الراس و لا من الكراس ؟
    الكلام دا من جوووووووووووووووووووة قلبك ؟
    اقول :: من جوه القلب انت قايلني من الجزيرة

  24.  
  25. #13
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم عطية بابكر مشاهدة المشاركة
    مبروك للزعيم ونرجو له التوفيق بالنصر المؤذر دائما
    اديك العافيه يا ابراهيم على المرور

  26.  
  27. #14
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عباس (أبوعمرو) مشاهدة المشاركة
    اقول ::: عيني بارده عليكم يا المريخ

    نعم ..

    المريخ ابدع

    وقدم مدرسة ،،،


    *** حلوة العبارة ،،،، مع انها باللون الأزرق
    :d[/quote]

    اقول :: ما لازم تكون بالازرق عشان تعكس مدى الوطنية

  28.  
  29. #15
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن عبد الله مشاهدة المشاركة
    الله يبارك فيك يا روبش ..

    عقبال الهلال .. اليوم ..
    تسلم يا الحبيب ودعواتك
    اقول :: اوعك من العمره

  30.  
  31. #16
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    دقيقة النقرأ الاخلاص والمعوذتين وارجع ليك
    اقول :: أكيد ما مصدقه

  32.  
  33. #17
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZANOON مشاهدة المشاركة
    المروبش الغالي
    اذا كان القائد فيصل العجب اتئ بالعجب ونال وسام الاعجاب
    فروبشنا الغالي يستاهل وسام الاحترام وكابتن المنتدي الرياضي
    (ماعمر اخلاق سااااااااااااااااااااااااااااااااااي)
    اقول علي قولك: عقبال الهلال اليوم
    تسلم يا حبيب ودعواتك لنا بنصر يوازي نصركم
    اقول :: ابعدوا مني عمتي اليوم ده

  34.  
  35. #18
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض صقير مشاهدة المشاركة
    المريخ أصبح يلعب بنكهة الكرة المصرية

    والفضل فى ذلك يرجع للمدرب القدير الكابتن / حسام البدرى

    وطبعاً الكرة المصرية بتعتمد على اللياقة والمريخ بفضل البدرى أصبح فى قمة لياقته

    الكابتن / حسام البدرى قمة فى الإنضباط والتكتيك ولديه الكثير ليقدمه للمريخ

    وإن شاء الله القادم أفضل ...
    العزيز والحبيب
    اديك العافيه على المرور
    حقيقة المريخ اصبح يلعب بنكهة غريبة جدا
    اقول :: نتمنى التواصل ومزيدا من الابداع خارجيا

  36.  
  37. #19
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZANOON مشاهدة المشاركة
    دي بالغتي فيها عدييييييييييييييييييييييييل
    اقول :: خلونا كده كويسيين

  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZANOON مشاهدة المشاركة
    دي بالغتي فيها عدييييييييييييييييييييييييل
    العالم دي مامضمونة ياذنون ياخ
    ماتسمع من جوة القلب وجوة البنكرياس وتصدق



    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    اقول :: أكيد ما مصدقه
    الصراحة ما مصدقة انك منزل البوست دا!!

    -----
    اقول : تكون مهكر!!

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  42.  
  43. #22
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    الصراحة ما مصدقة انك منزل البوست دا!!

    -----
    اقول : تكون مهكر!!

    اقول :: لازم يبقى عندنا مسؤولية اتجاه الوطن ولا ما كده

  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    اقول :: لازم يبقى عندنا مسؤولية اتجاه الوطن ولا ما كده
    مااتعرفت عليك ياوربش ياخ
    لكن سميناها رضينا

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  46.  
  47. #24
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية همسة شوق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدنى المزاد
    المشاركات
    1,511

    مبرووووووووووووووووك الانتصار لأخوان العجب
    والله بتمنى الزمن يرجع والعجب يكون عمرو 18 سنة عشان نتمتع بالكورة

    كنت بحتاج ليك بشدة وإنت عنى بعيد
    مافى عيشة بلاك بتبقى مافى نشوة ومافى ريد
  48.  
  49. #25
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    تسلم يا حبيب ودعواتك لنا بنصر يوازي نصركم
    اقول :: ابعدوا مني عمتي اليوم ده
    دعوات الملاييييييييييين بانتصار باهر وعريض
    لكن عمتي دي كان زحت منكم الرماد كال حماد

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid