النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أصعب ما في الدنيا ..

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية وعداللقيا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    ♥ الخرطوم _ الشجرة ♥
    المشاركات
    130

    أصعب ما في الدنيا ..

    أصـــعـــب مــا فــي الــدنــيــا: أنـــك تـــكـــســب شـــخـــص واحـــد وتـــخـــســـر الــكـــل لأجـــلـــه .... وأقـــســـى مـــا فـــي الـــعـــالـــم عـــنـــدمـــا يـــتـــركـــك هـــذا الـــشـــخـــص وتــتــذكـــر أنـــك خـــســـرت الـــكـــل مـــن أجـــلـــه

    صــــعب تعيــــشْ بحَيـــــاة "شخــــصْ"
    لا هــوَ قـــــادرْ يگــــونَ {لكـــــــ} ..♥..
    ولا هـــوَ قـــــادرْ يتخلــــــى{عنــــگ}!!!
  2.  
  3. #2
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    بعض الحزن ..
    يصهرك يذيبك كالشموع يسكبك كالماءيشتتك كالأمواج.


    وبعض الحزن ..
    ينهيك يجففك كالأشجار يسقطك كالأوراق يذبلك كالورد...

  4.  
  5. #3
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية وعداللقيا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    ♥ الخرطوم _ الشجرة ♥
    المشاركات
    130

    عنــدمــا تحب ...مــن لا يحبــك فــ اعلم أنــك عــاشــق للعــذاب

    وعـندمــا لا تحــب ...مــن يحــبك فــأعلــم أنــك عاشــق للنــدم

    وعنــدما تحــب ...مــن يحبــك فــأعلــم أنــك ستعشــق الحيـــاة
    تحياتي محجوب شكرا" علي المرور

    صــــعب تعيــــشْ بحَيـــــاة "شخــــصْ"
    لا هــوَ قـــــادرْ يگــــونَ {لكـــــــ} ..♥..
    ولا هـــوَ قـــــادرْ يتخلــــــى{عنــــگ}!!!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid