النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: ود خال جوزفين .. فيليكس

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    ود خال جوزفين .. فيليكس

    ماسورة زامبية ..
    فتحت كتابو لقيتو اباطو والنجم ..
    اخر قون جابو شهر 12 سنة 2009 وفي منو في جيبوتي .. :‎)‎
    احب المواسير ظاتا ..





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    علي مستوي المنتخب أحرز حبيب قلبي فيليكس سونزو 4 أهداف في مرمي منتخب المتمردين اقصد الصومال في بطولة سيكافا ..وفازت زامبيا يومها 6 صفر ..
    دقر يا عين





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    ود خال جوزفين سجل في اثيوبيا وتوج هدافا لبطولة سيكافا وتم اكتشافه عن طريق عيون الحبشي اقصد الصربي ميشو ليقدمه مهاجما لفريق الهلال .
    ما قدر ده يا ميشو الكومنشن كيف ..
    إهئ إهئ انا حرامي
    :d





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية همسة شوق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدنى المزاد
    المشاركات
    1,511

    بسم الله الرحمن الرحيم
    دة مالو هسي دة ؟
    العطالة كعبة والله
    قلت لى الثقب كان وين ؟

    كنت بحتاج ليك بشدة وإنت عنى بعيد
    مافى عيشة بلاك بتبقى مافى نشوة ومافى ريد
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    هي هي هي

    انا ماسورة .. اذن انا موجووود

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة شوق مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    دة مالو هسي دة ؟
    العطالة كعبة والله
    قلت لى الثقب كان وين ؟

    الثغب كان في شبكة المعز مجحوب شكلو .. ولا شنو يا سانتانا

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة شوق مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    دة مالو هسي دة ؟
    العطالة كعبة والله
    قلت لى الثقب كان وين ؟
    كان في شباك المعز صاحبو سكواها الذي سواها ولا يخاف عقباها .





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن عبد الله مشاهدة المشاركة
    هي هي هي

    انا ماسورة .. اذن انا موجووود
    ما قدر دا يا ايمن ..
    حفياني في نسخة زامبية .. قلت لي هاتريك في بري .. بري الدرايسه
    إهئ إهئ إهئ





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية همسة شوق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدنى المزاد
    المشاركات
    1,511

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tito_santana مشاهدة المشاركة
    حفياني في نسخة زامبية .. قلت لي هاتريك في بري .. بري الدرايسه
    إهئ إهئ إهئ

    انت وين كنت ايام الماسورة الاصلية والاغلى في السودان والخازوق الماقدرتوا تتخارجوا منو
    واهدافو العالمية فى الشجرة

    كنت بحتاج ليك بشدة وإنت عنى بعيد
    مافى عيشة بلاك بتبقى مافى نشوة ومافى ريد
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية همسة شوق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدنى المزاد
    المشاركات
    1,511

    مريخكم النادى الاكثر استيراداً للمواسير في العالم
    حاولت اذكر كم واحد لقيتهم عييييييييييييييييييييييييييك

    كنت بحتاج ليك بشدة وإنت عنى بعيد
    مافى عيشة بلاك بتبقى مافى نشوة ومافى ريد
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة شوق مشاهدة المشاركة

    انت وين كنت ايام الماسورة الاصلية والاغلى في السودان والخازوق الماقدرتوا تتخارجوا منو
    واهدافو العالمية فى الشجرة
    حليلك يا ساحبي .. انت من زمن وارغو . كدي شوف لي وارغو ايامو في افيال الشعب واهدافو في نادي العرضة شمال ..
    اكان وارغو ماسوره يبقي تيمكم صواميل محلوجة ..
    إهئ إهئ ما قدر ده
    انا خمجان ومووورغن ..





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة شوق مشاهدة المشاركة
    مريخكم النادى الاكثر استيراداً للمواسير في العالم
    حاولت اذكر كم واحد لقيتهم عييييييييييييييييييييييييييك
    ما تخاف كلهم اخوان حفياني وعثمانو وام اولادي ..

    انا ظاتي قلت كدا ‏.
    إهئ إهئ انا ماسورة

    التعديل الأخير تم بواسطة tito_santana ; 01-04-2011 الساعة 01:46 PM




    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid