النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: عاجل / مجلس الهلال يتقدم باستقالة جماعية

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ودالسني
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    254

    عاجل / مجلس الهلال يتقدم باستقالة جماعية

    فجر مجلس ادارة نادي الهلال تقديم استقالة جماعية اليوم احتجاجا علي توقيف رئيس النادي الامين محمد احمد البرير بسبب بلاغ من احد فنادق العاصمة

    يطالب بسداد مديونية قديمة علي الهلال ورثها المجلس الحالي من المجالس التي سبقته .. وتم احتجاز البرير وافرج عنه بضمان وقام صباح اليوم بسداد جزء من المبلغ المالي المطلوب الذي يقارب المليار جنيه سوداني .. ويطلب مجلس الهلال من رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة وضع حد لمثل هذه الحالات التي تسببت في هروب افضل الكوادر من العمل الطوعي بالاندية ..
    وكان الامين البرير رئيس الهلال علي راس مستقبلي بعثة الفريق العائدة من انجولا ببطاقة التأهل للدور الثاني في بطولة الاندية الافريقية الابطال ..

    اللهم ارحم أمة محمد رحمة عامّة
    تحصنت بذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحي الذي لا يموت
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    ما دايرين يستنو الافريقي قالو كده احسن .. هع هع هع

  4.  
  5. #3
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن عبد الله مشاهدة المشاركة
    ما دايرين يستنو الافريقي قالو كده احسن .. هع هع هع
    اقول :: من جاه الملوك تلوك

  6.  
  7. #4
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    صباح الخير ،،،،
    كل القصة بسبب أن الهلال رفض أن يشارك في سيكافا (التي قامت فجأة) وطبعاً سببها معروف للكل
    سياشرك فيها 16 فريق (2 من السودان بحجكم انه البلد المنظم) و 14 من بلدان اخرى
    التذاكر + الترحيل +الاعاشة + المنصرفات الاخرى = كلها على المريخ

    لا احد يأتيني ويقول لي سوف تأتي بعائد والاعلانات وهلم جرا ،،،،

    الدعايات ياتا بتاعت
    شاي العزالتين

    ولا الكنز المدفون وحافظ عليهو الاجداد ( عاوزين يعلموا اولادنا السرقة )

    ولا ازيك يا عبد الماجد


    ولا
    ولا

    تخريمة : عندي بوست سينزل في العام باذن الله سبب هذه الفوضى وهذا الفساد السياسي (الدخيل على الرياضة)

    وإلى الامام يا برير وإلى الامام يا هلال العظمة

    مع اللفة عشمي في جماهير الهلال اكبر من عشمي من أي شخص اخر واللبيب بالاشارة يفهم


    راجعوا المنتدى العام الاسبوع القادم باذن الله ،،،،

    ومع الهلال حتى النصر
    كرامة الهلال من كرامة السودان
    والهلال فريق كبير من الخزي والعار أن يمارس هذا الفساد السياسي على قادته ورموزه

    مع تحياتي ،،،

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  8.  
  9. #5
    مشرف المنتدي العام
    Array الصورة الرمزية أحمد عمر ( MOODY )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    3,309

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول مشاهدة المشاركة
    صباح الخير ،،،،
    كل القصة بسبب أن الهلال رفض أن يشارك في سيكافا (التي قامت فجأة) وطبعاً سببها معروف للكل
    سياشرك فيها 16 فريق (2 من السودان بحجكم انه البلد المنظم) و 14 من بلدان اخرى
    التذاكر + الترحيل +الاعاشة + المنصرفات الاخرى = كلها على المريخ

    لا احد يأتيني ويقول لي سوف تأتي بعائد والاعلانات وهلم جرا ،،،،

    الدعايات ياتا بتاعت
    شاي العزالتين

    ولا الكنز المدفون وحافظ عليهو الاجداد ( عاوزين يعلموا اولادنا السرقة )

    ولا ازيك يا عبد الماجد


    ولا
    ولا

    تخريمة : عندي بوست سينزل في العام باذن الله سبب هذه الفوضى وهذا الفساد السياسي (الدخيل على الرياضة)

    وإلى الامام يا برير وإلى الامام يا هلال العظمة

    مع اللفة عشمي في جماهير الهلال اكبر من عشمي من أي شخص اخر واللبيب بالاشارة يفهم


    راجعوا المنتدى العام الاسبوع القادم باذن الله ،،،،

    ومع الهلال حتى النصر
    كرامة الهلال من كرامة السودان
    والهلال فريق كبير من الخزي والعار أن يمارس هذا الفساد السياسي على قادته ورموزه

    مع تحياتي ،،،

    طيّب .. مُجرّد سؤال
    قبل سنتين لمّا حجزوا صلاح إدريس بسبب ديون الهلال
    كان عشان شنو .. ؟

    لم نولد شياطيناً .. ولا سنموت ملائكة
    نحن بشر و كلنا يخطئ .. وخير الخطّائين التوّابون

    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلاّ أنت
    أستغفرك وأتوب إليك
  10.  
  11. #6
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عمر ( MOODY ) مشاهدة المشاركة
    طيّب .. مُجرّد سؤال
    قبل سنتين لمّا حجزوا صلاح إدريس بسبب ديون الهلال
    كان عشان شنو .. ؟
    انت يامودي ماعارف الجندي
    يالجندي من الآخر كده
    الناس ديل عدمانييييييييييييين الحبه
    الفنادق لزوما شنو؟ مفروض يعيشوا واقعهم اي لاعب من بيتو يجي بركشه ..قدام ياعم ..الامجاد دي مالا عيبوها لي ..للتمرين ..او المباراه
    ولا حاكونا حاكونا .....المريخ عسكر نحن نعسكر ..اها جاكم العسكر
    قبضوني ليه ..ليه ..ليه حبسوني ليه..
    تاني بتأجروا




    ارجعوا ديوان الزكاه تاني

    التعديل الأخير تم بواسطة ZANOON ; 05-04-2011 الساعة 09:32 PM
    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    العملها فيكم صلاح ادريس
    نجار × خشب ماعملها

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  14.  
  15. #8
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    العملها فيكم صلاح ادريس
    نجار × خشب ماعملها
    جاء الوصيف يفرح مالقي ليو مطرح

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  16.  
  17. #9
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZANOON مشاهدة المشاركة
    جاء الوصيف يفرح مالقي ليو مطرح
    اقول ::: وييييييييييي ويييييييييييييي
    كع

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    النسالكم ياجماعة
    مافي فندق
    صاحبه
    هلالابي!!!

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  20.  
  21. #11
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    ما تجر ساكت يا ذا النون

    جماعتك ( واقصد بها الحكومة) ارادت ان تضغط على الهلال لانه رفض المشاركة في (المرحومة) سيكافا

    اقولها بملء الفم وانا مريخابي ،،،،

    ولكن عندما يقارن الوطن بأي مقياس فأنا وامي وابي وابني واخواني وكل اهلي فداء للوطن

    وبما ان الهلال يمثل الوطن
    والهلال يرأسه البرير ( الزول النظيف) الذي جمع ثروته هو واهله (بعرق جبينهم) ويصرف على الهلال من حر ماله هو حر يشارك في هذه (البطولة الخائبة) من عدمه وخاصة ان له التزامات ( دوري الابطال) ،،،

    الحكومة تريد ان تلهي الناس خاصة بعد الفراغ الذي احدثه المريخ بخروجه (الخائب) من ابطال افريقيا

    وبما ان دول سيكافا (اصلا جعانين) فواحد فول بيخلي الواحد فيهم (يغير رأيه ) فما بالك بالدولارات

    دولة الان تعاني ما تعاني

    ويريدون ان يستضيفوا 14 فريق (2 من السودان)
    تذاكر سفر
    فنادق 5 نجوم (برج الفاتح + السلام روتانا ) الخ ....
    رحلات ترفيهية + تذاكر السفر

    البعثات الاعلامية

    نثريات
    مركز اعلامي
    فرق موسيقية

    ويجو في الاخر يقولوا ليك لقد تم الاستفادة من سيكافا ،،، ومش عارف ايه

    ترخيمة :
    ذا النون سالتك بالله لا تنظر للموضوع هذا بنظرة هلال مريخ لانهم زائلين ولكن الوطن هو الاساس

    ولما تجي ترد اتذكر حكايتي معااك (موضوع النجيلة)

    لتانني تعلمت موضوع ما واثق منو ما بجر فيهو (حرف) لزوم الامانة والمصداقية

    وتحياتي ،،،

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid