فجر مجلس ادارة نادي الهلال تقديم استقالة جماعية اليوم احتجاجا علي توقيف رئيس النادي الامين محمد احمد البرير بسبب بلاغ من احد فنادق العاصمة
يطالب بسداد مديونية قديمة علي الهلال ورثها المجلس الحالي من المجالس التي سبقته .. وتم احتجاز البرير وافرج عنه بضمان وقام صباح اليوم بسداد جزء من المبلغ المالي المطلوب الذي يقارب المليار جنيه سوداني .. ويطلب مجلس الهلال من رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة وضع حد لمثل هذه الحالات التي تسببت في هروب افضل الكوادر من العمل الطوعي بالاندية ..
وكان الامين البرير رئيس الهلال علي راس مستقبلي بعثة الفريق العائدة من انجولا ببطاقة التأهل للدور الثاني في بطولة الاندية الافريقية الابطال ..


رد مع اقتباس



[/IMG]

المفضلات