النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: لحظه صدق ..

     
  1. #1
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    لحظه صدق ..


    اين انت ؟؟
    اين انت ؟؟
    كيف لي ان احيا وانت بعيد عني كل هذا البعد ..
    تري هل يمكنني ان ابدأ تكوينك من جديد ..
    ان اعود فارعاك طفلا .. وصبياً .. اشهد ترعرك ببطء ..
    احتمل كل لهفتي عليك ..
    اقمع في داخلي شوقي الدفاق الي كل تفاصيلك ..
    اتناسي أني بعدك .. بعد رحيلك ..
    عرفت معني الألم الحقيقي ..
    أدركت .. وبقسوه .. أن للحياه وجوه أخري ..
    تعلمت التفاعل مع اللاشئ ..
    أن تمضي بي الأيام بلا إشراق .. بلا صخب ..
    ...
    الآن ادرك اني اتألم وبشده ..


  2.  
  3. #2
    مشرف جمعيه منتديات ود مدنى للاعمال الثقافية والانسانية
    Array الصورة الرمزية آلاء عبد الرحمن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    5,650

    حزينة
    بس جميلة شديد

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    http://wadmadani.com/vb/showthread.php?28735-

    الاتحاد-القومي-للمعوقين-حركياً-–-ولاية-الجزيرة-–-محلية-ود-مدني
  4.  
  5. #3
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
    حزينة
    بس جميلة شديد
    شكرا الاء للمرور .. احساسك جميل ..

  6.  
  7. #4
    وسام التميز الثقافي

    Array الصورة الرمزية مصطفى هاتريك
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,423

    كم هو جميل ذلك البوح الهامس

    وأجمل منه ذلك الحس الصادق



    بيني بينك :

    نوصي بنقله إلى صفحات الجرسة

    منو الزيك ولد وإستالد الأولاد
    منو الزيك بجيبم ديمة عشرة أنداد
    منو الزيك ببز الدنيا موية وزاد
    منو الزيك ضروع وزروع ونيل مداد
    منو الزيك بطانة وغـابة دون حداد
    منو الزيك سهول وادي وجبال أوتاد
    منو الزيك أصل موروث من الأجداد
    منو الزيك جراتق دم قُــدام وجداد
    قشي الدمعـة يا بت الرجال ما بحكموك أولاد
  8.  
  9. #5
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى هاتريك مشاهدة المشاركة
    كم هو جميل ذلك البوح الهامس

    وأجمل منه ذلك الحس الصادق



    بيني بينك :

    نوصي بنقله إلى صفحات الجرسة
    اظنك بعد ده ثبتها علي .. الجرسه .. شكراً للمرور ..

  10.  
  11. #6
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمون مشاهدة المشاركة
    اين انت ؟؟
    اين انت ؟؟
    كيف لي ان احيا وانت بعيد عني كل هذا البعد ..
    تري هل يمكنني ان ابدأ تكوينك من جديد ..
    ان اعود فارعاك طفلا .. وصبياً .. اشهد ترعرك ببطء ..
    احتمل كل لهفتي عليك ..
    اقمع في داخلي شوقي الدفاق الي كل تفاصيلك ..
    اتناسي أني بعدك .. بعد رحيلك ..
    عرفت معني الألم الحقيقي ..
    أدركت .. وبقسوه .. أن للحياه وجوه أخري ..
    تعلمت التفاعل مع اللاشئ ..
    أن تمضي بي الأيام بلا إشراق .. بلا صخب ..
    ...
    الآن ادرك اني اتألم وبشده ..

    في حروفك .. خضوع لحب ..لذيذ الطعم

    له رائحة عبق يدوم .. حتى بعد ان اغادر حروفك


    سلمتي

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......
  12.  
  13. #7
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساريه مشاهدة المشاركة
    في حروفك .. خضوع لحب ..لذيذ الطعم

    له رائحة عبق يدوم .. حتى بعد ان اغادر حروفك


    سلمتي
    ربما ساريه هو حب ولكن تعمقي قليلاً ستجدين ماهو اكثر ..
    يغني المغني وكل علي هواه ..
    لك كل الود ..عزيزتي ..
    بك ازدت ألقاً ..

  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمون مشاهدة المشاركة

    اين انت ؟؟
    اين انت ؟؟
    كيف لي ان احيا وانت بعيد عني كل هذا البعد ..
    تري هل يمكنني ان ابدأ تكوينك من جديد ..
    ان اعود فارعاك طفلا .. وصبياً .. اشهد ترعرك ببطء ..
    احتمل كل لهفتي عليك ..
    اقمع في داخلي شوقي الدفاق الي كل تفاصيلك ..
    اتناسي أني بعدك .. بعد رحيلك ..
    عرفت معني الألم الحقيقي ..
    أدركت .. وبقسوه .. أن للحياه وجوه أخري ..
    تعلمت التفاعل مع اللاشئ ..
    أن تمضي بي الأيام بلا إشراق .. بلا صخب ..
    ...
    الآن ادرك اني اتألم وبشده ..


    بعد.. انتظار جاء ت ريموندا
    ترتل ترانيم الصبابة وصلوات الجمال..
    همسة: خسران من ابتعد عن محراب
    صدقك وابداعك فلا تتالمي واخرجى
    النفس الساخن لكى تعود اليك الحياه
    كما تتمنى ونتماه

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  16.  
  17. #9
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    بعد.. انتظار جاء ت ريموندا
    ترتل ترانيم الصبابة وصلوات الجمال..
    همسة: خسران من ابتعد عن محراب
    صدقك وابداعك فلا تتالمي واخرجى
    النفس الساخن لكى تعود اليك الحياه
    كما تتمنى ونتماه
    نزار يا رائحة الطفوله الجميلة والأيام الخالده .. مرورك أسعدني ..
    شكراً لك ..

    التعديل الأخير تم بواسطة ريمون ; 03-05-2011 الساعة 10:29 AM
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انور النور محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    مدني المدنيين... اركويت
    المشاركات
    1,459

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمون مشاهدة المشاركة

    اين انت ؟؟
    اين انت ؟؟
    كيف لي ان احيا وانت بعيد عني كل هذا البعد ..
    تري هل يمكنني ان ابدأ تكوينك من جديد ..
    ان اعود فارعاك طفلا .. وصبياً .. اشهد ترعرك ببطء ..
    احتمل كل لهفتي عليك ..
    اقمع في داخلي شوقي الدفاق الي كل تفاصيلك ..
    اتناسي أني بعدك .. بعد رحيلك ..
    عرفت معني الألم الحقيقي ..
    أدركت .. وبقسوه .. أن للحياه وجوه أخري ..
    تعلمت التفاعل مع اللاشئ ..
    أن تمضي بي الأيام بلا إشراق .. بلا صخب ..
    ...
    الآن ادرك اني اتألم وبشده ..




    لحظة صدق
    غاية في الصدق والبوح الشفيف نحتاج ان نتنفس ونخرج كل كل حشرجات الحزن ونلبسها ما طاب لنا من هواء ساخن ونعلنها لحظة صدق
    وميلاد صخب الفرح القادم
    الان ادرك انك تتخلصين من الالم

    احتراماتي ريمون

    يا من لطفت بحالي قبل تكويني........ لاتجعل النار يوم الحشر تكويني


  20.  
  21. #11
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور النور محمد مشاهدة المشاركة
    لحظة صدق
    غاية في الصدق والبوح الشفيف نحتاج ان نتنفس ونخرج كل كل حشرجات الحزن ونلبسها ما طاب لنا من هواء ساخن ونعلنها لحظة صدق
    وميلاد صخب الفرح القادم
    الان ادرك انك تتخلصين من الالم

    احتراماتي ريمون
    من الممتع حقاً ان تتواجد مع اشخاص خاصين لا تحتاج معهم للتوضيح ..
    احسست بالألفه كثيراً هنا ..
    شكراً لهذا الأحساس الشفاف ..

  22.  
  23. #12
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    التعديل الأخير تم بواسطة mahagoub ; 03-05-2011 الساعة 09:05 PM
  24.  
  25. #13
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    البحث بين الدفاتر
    واسترجاع الماضى
    يا يزيد الألم يا يقوى النفس
    فلا تنكشى فى الماضى
    واطوى صفحته
    وافتحى نافذة جديده تنير حياتك
    ولتتعلمى من الماضى اين يكمن الجمال فى المستقبل

  26.  
  27. #14
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    البحث بين الدفاتر
    واسترجاع الماضى
    يا يزيد الألم يا يقوى النفس
    فلا تنكشى فى الماضى
    واطوى صفحته
    وافتحى نافذة جديده تنير حياتك
    ولتتعلمى من الماضى اين يكمن الجمال فى المستقبل
    احيانا قبل المضي قدما في الحياه نحتاج أن نفرغ كل السوالب في دواخلنا ..
    شكراً للمرور ..نورتنا ..

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid