اين انت ؟؟
اين انت ؟؟
كيف لي ان احيا وانت بعيد عني كل هذا البعد ..
تري هل يمكنني ان ابدأ تكوينك من جديد ..
ان اعود فارعاك طفلا .. وصبياً .. اشهد ترعرك ببطء ..
احتمل كل لهفتي عليك ..
اقمع في داخلي شوقي الدفاق الي كل تفاصيلك ..
اتناسي أني بعدك .. بعد رحيلك ..
عرفت معني الألم الحقيقي ..
أدركت .. وبقسوه .. أن للحياه وجوه أخري ..
تعلمت التفاعل مع اللاشئ ..
أن تمضي بي الأيام بلا إشراق .. بلا صخب ..
...
الآن ادرك اني اتألم وبشده ..


رد مع اقتباس



المفضلات