النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: نادي الحكام :::

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    نادي الحكام :::

    مساعدات جليلة تلقاها ومازال يتلقاها تشلسي من حكام الدوري الانكليزي لنيل بطولة البريمير ليغ :::
    لك الله يا مانشستر ::::





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    في الموسم المضي ظهرت بوادر اتفاقية بين تشلسي و ليفربول اقتضت بفوز تشلسي ونيله نقاط مباراته امام ليفربول ليضيق الخناق علي مانشستر :::
    ليفربول كان المستفيد الاكبر ليحرم مانشستر يوناتيد من الانفراد بالرقم القياسي في عدد الفوز ببطولة البريمير ليغ :: ومنح البطولة الي تشلسي :::

    التعديل الأخير تم بواسطة tito_santana ; 03-05-2011 الساعة 01:10 AM




    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    فاز تشلسي علي مانشستر يوناتيد في الاولترافورد بهدف سجله دروغبا وكان الهدف من تسلل واضح :::





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    مباراة تشلسي وتوتنهام في الموسم الحالي انتهت بفوز تشلسي بهدفين لهدف وكالعاده تدخل الحكام لينقذ بلوز لندن من هزيمة متوقعة امام السبيرز حيث اثبتت الاعاده ان كرة لمبارد لم تتجاوز خط المرمي :::
    تشلسي يضيق الخناق مرة اخري علي مانشستر ويبدو ان اللقب بدأ يسير نحو لندن بدلا من مانشستر بمساعدة الحكام :::

    التعديل الأخير تم بواسطة tito_santana ; 03-05-2011 الساعة 01:11 AM




    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    انت قاصد مان شي س ت ر .. ولا قاصد نادي الحكام (سيد اللبن) بتاعنا ده .. ؟


    اها اخبار .. جنية كروجر شنو ؟

  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية tito_santana
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ود مدني القسم الأول
    المشاركات
    1,010

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن عبد الله مشاهدة المشاركة
    انت قاصد مان شي س ت ر .. ولا قاصد نادي الحكام (سيد اللبن) بتاعنا ده .. ؟


    اها اخبار .. جنية كروجر شنو ؟

    الايام دي دورينا دا ما شغال بيهو الشغله :: الدوري الانكليزي دخل اللحم الحي يا نحنا يا تشلسي :::
    خلاااص بقيتا جنية :: بالمناسبة نقلت ليها تحياتك وحابه تتعرف عليك :::





    كروجر ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid